جزء 54

601 15 0
                                    


✨ بارت 11 ✨صخر : اوكي غير بشوية عليك .. هاني غادي نلبسو .. ( خداه من عندها ) و لبسي حتا نتي بينوارك باش تنشفيغدير : أنا مداها فيا حدصخر : كفاااش !غدير : لا والوصخر : ( حط ليها ساندويش قدامها و كاس ديال العاصير ) و كولي من الصباح و نتي تدعي بالجوعغدير : تسدات ليا الشهيةصخر : شنوو .. اجي لهناجرها جلسها فحجرو و أصر عليها تاكل شافت غدير جهة الخدامة بانت ليها حادرة راسها مكتشوفش فيهم .. عاد خدات الساندويش و بدات تاكل واخة ممرتحاش للخدامة و شوفاتها لصخر الي خلاو نار الغيرة تشعل فغدير ..أما صخر مجايب خبار حينت أصلا مشافش فجهة الخدامة و ملاحظ والو ملهي غير مع غدير .. تغداو و شربو العاصير جات الخدامة تجمع الطبلة و غدير غير حاضية معها حتا مشات ..ناضت هي و صخر دخلو للدار و طلعو لبيتهم جر صخر غدير للدوش و مامنعاتوش .. لعبو و دوشو عاد خرج صخر لاوي فوطة على نصو و هاز غدير إلي باينة فيها مسخسخة ..حطها فالناموسية نشف ليها لحمها و جاب ليها متلبس لبس ليها تيشورت على اللحم و سليب .. هي غير مرخية و عنيها نصف مسدودين غطاها و ناض لبس عليه شورط كري و تخشا حداها .. توسدات صدرو و نعسات ..أما صخر فبقى كيلعب ليها فشعرها و مرة مرة ابوس فيها حتا نعس حتا هو ..☆☆ وقف السيارة قدام الاوطيل و نزل بطولتو و مشيتو الرجولية لابس قاميجة كري و جينز كحل شعرو مطلعو الفوق و لحيتو خفيفة ..جا داخل حتا بانت ليه جاية كتزب فخطاويها بحذائها العالي لابسة فستان صوفي فالموف قصير .. و هازة صاك صغير كحل بصمطة طويلة دايرة مايكاب خفيف و طالقة شعرها القصير ..انتابهات لوجود سيف و هي تبتاسم و قربات سلمات عليه بلابيز حل ليها الباب طلعات عاد ضار ركب و تحركو ..سيف : ( بالإنجليزية ) جيتي زوينةسوجين : بالصح .. شكراًسيف : فين باغية تغداي ؟؟سوجين : شي بلاصة على ذوقكسيف : امم .. نمشيو لشي مطعم ديال السوشي ؟سوجين : السوشي طلع ليا فراسي .. ناكلو فشي بلاصة فيها أكل مغربي .. شي بلاصة شعبيةسيف : ( شاف فيها و رجع شاف فالطريق ) امم اوكي .. عارف بلاصة غادي تعجبك .. واخة متوقعتش تبغي تاكلي فبلاصة شعبيةسوجين : علاش .. بالعكس أنا فكوريا كنتجنب الريسطوات و كناكل فبلايص شعبيين .. حينت كتكون الماكلة بنينة و رخيصة .. عرفتي عندنا مطاعم صغار مقادين بالخيمة و فيهم غير كراسي و طبالي ديال البلاستيك .. و كتلقاهم ديما عامريينسيف : ههه الصراحة إلي شافك .. ميتوقعش اسمع منك بحال هاد الهضرة .. فاجأتينيسوجين : ( بعفوية ) فاجأتك بطريقة إيجابيةً يااكسيف : أكيد .. حينت مافيكش داك البريستيج و البروتوكول إلي معروف على عارضات الأزياء .. و نتي كتباني ليا عزيزة عليك الماكلة .. لعجبسوجين : ههههه آه كناكل بزاف مي كنتريني باش نحافظ على وزني .. حتال لماكلة مكنعقل على حد .. و الأكل المغربي عجبني بزاف .. مكرهتش نتعلم ليهسيف : تبغي نعطيك دروس فالطبخ ؟سوجين : كتعرف ؟سيف : شوية و صافيسوجين : ( بصوت خافت ) واو بوكوص و كيعرف اطيبسيف : ( سمعها ) نعااام ؟سوجين : آا .. لا والو .. غير كنهضر مع راسيسيف : ههههه اوكيوصل سيف لمنطقة شعبية فيها مطاعم صغيرة ريحة الأكل عاطية و الدنيا عامرة خاصة وقت الغداء .. نزل و دار حل لسوجين الباب دخلو للمطعم و شدو طبلة طلب سيف الأطباق على ذوقو ..بعد مدة جابو ليهم الأكل و سوجين كفضات كتاكل و تبنن و سيف كيضحك و منباهر بشخصيتها إلي عكس داكشي إلي توقع ..فاش شافها اول مرة طريقة لبسها و المكان منين جاية خاصة أنها عارضة أزياء قال غادي تكون مبعكة .. ساع صدق العكس و عرف علاش تافقات هي و غدير و ولاو صحابات مقربين فمدة قصيرة ..سوجين : ( كتمضغ ) كول مالك كتشوف فياسيف : Kyoptaa ( كيوت بالكورية )سوجين : ( وحلات ليها ) كح كح كحمد ليها سيف كاس ديال الماء خداتو شربات منو مسحات فمها و شافت فيه ..سوجين : عاود شنو قلتي .. واش قلتي 'كيوبتا' و لا أنا إلي سمعت غلط ؟!!سيف : هههه .. نو سمعتيها هي هاديكسوجين : عارف اش كتعني ؟سيف : امممسوجين : ( خدودها توردو ) تانكيووسيف : هههههكملو الأكل ناض سيف خلص و خرجو طلعو فاللوطو و توجه لجنب البحر هبطو و بقاو كيتمشاو فلاكوط و حديثهم متوقفش ..

قاتلة بروح بريئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن