💎 قاتلة بروح بريئة : الجزء الثالث 💎🔥 و تتحد القلوب ! 🔥بقلم : 👑 موري 👑✨ بارت 1 ✨وسط ساحة خضراء و طبيعة خلابة كترد الروح كتواجد جليسة عبارة على زربية و وسائد و جنبهم موقد من النار ..كانت كتجري وراء بنيتة صغيرة و كضحك بصوتها الأنثوي على طريقة الطفلة فالجري الي بحال شي بطة .. بالكاد خطواتها متوازنين و رجليتها المطبزين كل وحدة كتلوحها فجيه ..أخيراً وصلات ليها و هزاتها عندها كتبوس فيها و تضحك بصوت عالي و الطفلة كتخنزر فيها و تمتم و تشير بيديداتها مبغاتهاش تهزها ..غدير : ههههه ناري على الفنكوشة ديالي شحال كيووووت .. باغاني ناكلك اممم ( كتبوس فيها )الطفلة : اعععع .. انننن نا .. م ما ماماغدير : نعام احبيبة .. باغة تهبطي آا .. راه غادي طيحي و نتي باقي كاع مزاكية فالمشية و عطياها للجرىالطفلة : انننن ( مادة يديها لواحد الجهة ) ب باباتلفتات غدير شافت فالجهة إلي مادة ليها يديها و هو ابان ليها جاي بمشيتو الرجولية و الضحكة مرسومة على وجهو .. نزلات البنيتة إلي باغة تسطا و تمشي عندو كيف حطاتها و هي تجري عندو و كتنغنغ و تضحك ..تحنا هزها و حضنها كيبوس فيها و اشم ريحتها و حتا هي كتشعبط فيه و تحط فمها على وجهو زعما كتبوسو ..ركان : الحبيبة ديالي توحشتك .. متوحشتيش بابي آا ؟؟الطفلة : ب با بابيركان : نعام احبيبة باباهاغدير : ( وقفات حداهم ) على سلامتكركان : ( قرب و باسها من جبينها ) الله اسلمكالطفلة : ( كتدفع فيها ) ااااعععععركان : 'شاهدة' حشومة تدفعي ماماغدير : شوف ليك لمسمومة .. غير شافتك تقلبات عليا .. واخة الالة عنداك منين امشي تجي تخشاي فياشاهدة : ( شدات فخصلات من شعر غدير و نتفاتها ) اااععع انننغدير : آاايركان : ( كيفك شعر غدير ) ههههه ناري على المجعورة ديالي كتنتف ماماها .. طلقي شعر مامي راه غادي نتخاصم معاكشاهدة : ( جمعات شفايفها لقدام )ركان : ناري غادي تطلقها .. صافي صافي احبيبة .. غير كنضحك معاك .. نتفي و ضربي مكاينش الي اقول ليك شي حاجهغدير : شتي فشوشك فين وصلنا .. مبقات تقبل إلي هضر معها .. و فاش كتسافر كنوحل فيها أناركان : هادي راه أميرتي و روحي و حياتي ( كيبوس فيها )شاهدة : ( كتضحك و عاجبها الحال )غدير : هاني مشيت .. ربحو ببعضياتكم توجهات غدير للجهة الي فيها الشواية خدات طبسيل من فوق الطبلة و وقفات جنبو كتشوف فيه بابتسامة .. خدام كيشوي لي ستيك و فخاض الدجاج و الخضر و منتابهش لمجيئها ..غدير : تبارك الله على الشاف ديالناعماد : ( ضار عندها و خربق ليها شعرها ) البرهوشةغدير : برهووشة !! واش أنا والدة و كتقول عليا برهوشة .. كيدرتي ليها ؟عماد : عاقل غير على البرهوشة إلي كانت كدير الكرينات .. و غادي تبقاي ديما فعيني برهووووشةغدير : واخة الشارف .. هاك عمر ليا هاد الطبسيل .. ندي لداك الحلوف إلي عندي ياكلعماد : هههه .. ناري و اسمعكغدير : آش غيدير كاع ؟ داك الجهد كولو تقادى ليه .. من نهار تزوجنا .. معايا أنا و لاعماد : اوى حتا لقدامو و عاودي نفس الهضرةغدير : ( بضحكة متوثرة ) ههههه .. واش سحابك غادي نخافعماد : ( شاف من وراها ) سمع اخويا شنو قالت عليك هاديغدير قفزات دارت يدها على فم عماد و ضارت من وراها مبان ليها حد و هي تسحب يدها و خنزرات فعماد ..عماد : هههه صافي تقداو ليك .. عارفك فيك غير الفم .. راه هو الوحيد إلي كيعرف ليكغدير : مسمووومعماد : برهوووووشةخدات طبسيلها من عندو و رجعات لجليسة حطات الأكل و بدات تقلب عليه بعنيها مبانش ليها و هي تنوض .. بدات كتقلب فالأرجاء حتا دخلات مع الغابة إلي ضايرة بالمساحة الخضراء و كتعيط ليه باسمو ..حتا حسات بيدين حاوطو خصرها من اللور و ريحتو تغلغلات مع نيفها و حسات بدفئ صدرو و حضنو .. خشا راسو فعنقها و قبلها بقوة حتا تبورشات حطات يديها على يديه و غمضات عنيها و هي فحضنو ..الهدوووء كيتسمع غير صوت الطيور و أصوات جدوع الأشجار إلي كيحرك الريح .. خصلات شعرها مطيرهم الريح كيداعبو وجهو الي مبشور و باينة عليه الراحة و السكينة ..و علاش لا و حبيبتو مرتو و حياتو بين يديه مبقاش كيحس بالوحدة كيف قبل .. دابا عندو اسرتو الصغيرة زائد أصدقاء برهنو على محبتهم ألا مشروطة من خلال وقوفهم جنب بعض فهاد المدة كلها ..لوهلة رجعات بيه الذاكرة اللور و تفكر الأحداث الي مرو منها و المصاعب إلي واجهو هادا شحال و بالظبط قبل عامين ......
أنت تقرأ
قاتلة بروح بريئة
Mystery / Thrillerهو: قاسي / بارد / عصبي /ذكي / قوي /شرطي هي : قاتلة -بريئة - مخادعة - منعزلة -جميلة- منتقمة عارفة كاين تناقض ولاكن داب تفهمو لقصة تتحكي على بنت بريئة و لكن قاتلة منتقمة مصابة بواحد المرض داب تعرفوه تتلقا بالبطل لمكلف بالقضية ديالها تتولي تتبغه الم...