💎 بارت : 36 💎يالاه بغا اجاوب و هو ادخل ركان شافها فاقت و جا عندها محسش حتا هبط عندها عنقها بقوة ..ركان : على سلامتكغدير : ركان فيناهوا صخر ؟؟بعد عليها مزير على قبضة يدو معرفش شنو اقول ليها فاش كان جاي شاف سراج و قال ليه بلي صخر دخل فغيبوبة ..إلى عرفات مغاديش تبغي تمشي تسافر قرر اكذب عليها لمصلحتها مخصهاش تبقا هنا ..ركان : ( بابتسامة ) صخر بخير .. معندك علاش تخافيغدير : خاصني نمشي نشوفو .. بليز ديني عندوحاولات تحرك جسمها السفلي و مقدراتش كتزير على رجلها باش تحركها و والو مدات يدها حطاتها على رجليها كتلمس فيها ..شوية بدات كتضرب فرجليها بجهد هزات راسها كتشوف فيهم و دموعها غاديين شلال نطقات بالسيف ..غدير : مكنحسش برجليا .. رجليا مالهم .. علاش مكنحسش بيهم ؟؟سيف : كفاااش ؟؟ركان : كفاش مكتحسيش برجليك ؟؟غدير : هئ هئ هئ رجليااااا .. مكنحسش بيهمممم .. ( بدات كتضرب فيهم بهستيريا ) علاااااش يا ربي علاااااش .. اععععسيف قرب منها و شد ليها فيدها باش متبقاش تضرب عنيه حمارو و مغرغرين منضرها قطع ليه قلبو ..ركان بدورو مصدوم خرج كيجري و رجع بعد لحظات شانق على الطبيب مدخلو و كيرعرع ..ركان : ( دفعو بالجهد ) شوف شنو عندهاااا .. علااااش مكتحسش برجليهاااا .. اش كنتو كتخرااااو فغرفة العمليااااتالطبيب : ممكن تخرجو خاصني نفحصهاخرج ركان و سيف كيتسناو على برا مصدومين و مقادرينش اتخيلو أن غدير تولي مقعدة .. بعد عدة دقائق خرج الطبيب و بلغهم بالخبر المؤسف و بلي فعلا تشلات من نصفها السفلي و فقدات القدرة على المشي بسبب الحادث ..دخلو عندها محسرين على حالتها بانت ليهم جالسة مسندة على المخاد و ساهية و دموعها غاديين بوحدهم بدون صوت ..معرفوش شنو اقولو ليها و باش اقدرو اواسيوها حينت مهما قالو مغاديش اقدرو اخففو عليها او وضعها اتبدل ..بعد صمت طويل خبرها ركان بلي غادي ياخدها للخارج تتعالج و خاصة دابا فاش عرفو بلي تشلات .. معارضاتش حدها اكتفت بالصمت و خلاتهم اتكلفو بكلشي ..في اليوم التالي خرجوها من المستشفى مباشرة للمطار كانت أول مرة تستعمل الكرسي المتحرك .. مبكاتش باقي حدها ملتازمة الصمت و غير كتشوف بعنيها ودعات سيف فالمطار و واعدها اخلط عليها فأسرع وقت ..طلعات للطائرة فورست كلاس هي و ركان الي كل ساعة اسولها على حالها و واش محتاجة شي حاجة .. حدها حركات راسها بلا و نعسات طول الرحلة كأنها هاربة من واقعها المرير ..بعد ساعات وصلات الطائرة لمدينة لوس أنجلوس خرج ركان جارها فالكرسي و لقا أحد الرجال كيتسناه مد ليه سوارت اللوطو ..هزها حطها و ركب اتاجه للمصحة ديالو الي كان خدام فيها و خلاها عامين هادي للمساعد ديالو .. مصحة أكبر و أفخم من إلي عندو فالمغرب و موفرة على كلشي داكشي باش محتاجش اديها لاوطيل ..مرت الأيام و غدير بدات تقبل الوضع شوية بشوية و بدات العلاج مع ركان إلي كان صعيب عليها لكن إلي محفزها هو أنها على الأقل ترجع تحكم فحياتها .. واخة تعيش مقعدة لباقي حياتها مي تعالج من المرض و سيندي و الماضي الأسود ..جلسات التنويم المغناطيسي مكانوش ساهلين يعني كيخليك ترجع لديك المرحلة الصعبة فحياتك و كتعاود تعيشها من جديد ..كأنك سافرتي بالزمن للوراء شحال من مرة نهارت و كان ركان مضطر اوقف الجلسة .. نهار كتبان سيندي كيعطيوها منوم رغما عنها باش تنعس و ترجع غدير حتا ولى ضهورها قليل ..فرحات غدير بالتغيير و التحسن فحالتها لكن ديما ضحكتها ناقصة و كتسها بزاف و بالليل منين تبقا بوحدها تجلس تفكر فصخر ..و آخر حاجة وقعات اعترافو ليها بحبو و الحادث و عجزها عن المشي و مجيئهم لبلاد أخرى فجأة .. كتساءل مع راسها على احوالو واش بخير و علاش يا ترى مسولش عليها واش صافي نساها ..كتبكي حتا تعيا و تنعس على أمل شي نهار تسمع اخبارو أو تشوفو فالأول كانت تسول ركان عليه و كيقول ليها مشغول مع الخدمة و القضايا و كتحس بلي كيتقلق و شيئا فشيئا مبقاتش كتسول ..عند بالها راه عارف شنو بيها و فين كاينة غير مسالاش و مجاتش الفرصة اسول فيها او مدايرهاش فبالو نهائياً و عايش حياتو عادي ..
أنت تقرأ
قاتلة بروح بريئة
Mystery / Thrillerهو: قاسي / بارد / عصبي /ذكي / قوي /شرطي هي : قاتلة -بريئة - مخادعة - منعزلة -جميلة- منتقمة عارفة كاين تناقض ولاكن داب تفهمو لقصة تتحكي على بنت بريئة و لكن قاتلة منتقمة مصابة بواحد المرض داب تعرفوه تتلقا بالبطل لمكلف بالقضية ديالها تتولي تتبغه الم...