جزء 36

772 19 1
                                    

💎 بارت : 26 💎سورت عليها الباب و دخل لبيتو كيغلي مكرهش اخشي يدو فجسد غدير و اجبد سيندي اتخلص منها فمرة ياريت كانت بهاد السهولة ..جلس فمكتبو كيفكر و اعاود واخا محاملش الفكرة لكن خاص اطلب مساعدة ركان رجع لبيتو تكا و دماغو خدام فشحال من حاجة حتا نعس ..بقات تجدب و تعاود الغرفة كلها قربلاتها لو مكانتش كتبغي راسها لواحد الدرجة كانت نتاحرات و انتاقمات منهم شر انتقام .. لكن الإنتحار هو آخر حاجة كتفكر فيها هي متشبتة بالحياة لأقصى درجة و مكرهاتش غدير الي تختافي للأبد و تبقا هي عايشة و صخر اكون ليها بوحدها ..★★ أصبحنا و أصبح الملك للهفاق بكري و خرج اتريني رجع لدار دوش و قاد الفطور شرب قهوتو و لبس حوايج كاجوال جاكيط فالبلو مع سروال كحل دار شال و كاسكيط ..مشا لغرفة غدير فتح الباب بشوية دخل بان ليه البيت مقربل شاف فيها ناعسة فالناموسية بهدوء و شعرها مغطي وجها قرب لعندها و هو الاحظ بلي باقة عريانة مغطيا غير بليزار ..طلعو ليها مزيان حتال عنقها حيد الخصلات الي كانو طايحين على وجها و هبط باس جبينها بوسة حنينة .. فتحات عنيها فاش حسات بشفايفو تحطو على جبهتها عجباتها القبلة على الجبين و سدات عنيها ..حسات بشي حاجة ماشي هي هاديك حطات يدها على جسدها كتملسو و هي طلع معاها بلي عريانة كلها .. حلات عنيها شافت فيه ساد عنيه و كيقبل فعنيها و خدودها خرجات يديها من تحت الغطا و دفعاتو حتا مال اللور ..تكعدات و جمعات ليزار كتغطي صدرها و دموعها فطرف عنيها عرفها فهمات كلشي غلط ..صخر : تسناي نشرح ليك .. بلاما تبكي راه ماوقع والو كتسمعي .. كنحلف ليك بلي ما وقع والو .. سيندي جانت عندي لبارح باليل و صديتها .. رجعتها لبيت و منين قلت ليها بلي مكنبغيهاش .. معجبهاش الحال و بدات تسلت حوايجها مي .. كنأكد ليك مشفتش فيها خرجت و سديت عليها .. بقات كتغوط و تهدد و باينة بقات هاكة حتا نعسات .. أنا دخلت غير دابا و كنت كنتغدير : ( عاد رجعات فيها الروح ) شنو كنتي كدير دابا ؟صخر : كنت كنفيقكغدير : بهاديك الطريقة !!صخر : و مالها معجباتكش .. نبدلها ؟؟غدير : ( سكتات شحال ) واش نيت مكتبغيش سيندي ؟صخر : اممغدير : ( فرحات مي مبغاتش تبين ) و و شكون ك كصخر : شكون كنبغي ؟ وحدة .. منين تجي الفرصة و نعرفك عليهاغدير : ( بحرقة ) آه .. إنشاء اللهصخر : يالاه نوضي فطري .. غادي نمشيو لواحد البلاصةغدير : فين ؟؟صخر : نوضي و غادي تعرفيغدير : خرج باش نوضصخر : علاش غادي نخرج ؟غدير : ( شادة فليزار بيد و كتدفع فيه بليد لاخرة ) و نوووضصخر : ( كيضحك ) ها هو نايضخرج من البيت و هي تنوض كتجري سداتو من وراه بقات واقفة كتفكر فهضرتو قلبها ضرها فاش قال ليها بلي كاينة شي وحدة أخرى .. مسحات الدمعة إلي هبطات و استجمعات قوتها هو أصلا ما واعدها بوالو هي إلي نجارفات و نسات راسها ..هو باغي اعاونها فقط مشات لبوشيطات إلي كان جاب ليها لقات فيهم كسيوة فلبيض و زرق حد الركبة بالكمام و طايحين ليها الكتاف ..حطاتها فوق الناموسية و دخلات للحمام قضات حاجتها و غسلات وجها و سنانها و مشطات شعرها و خلاتو مطلوق .. خرجات لبسات الكسوة مع ليبوط قصار فالماغون و هي تخرج من البيت بدات كتقلب على صخر مبانش ليها ..وقفات حدا باب بيتو مترددة تدخل حطات يدها على البواني و فتحاتو بشوية دخلات غير راسها كتطل حتا سمعاتو كيهضر من وراها ..صخر : علامن كطلي ؟غدير : ( ضارت بالزربة ) آا .. لا والو هههه .. غير جيت نشوف .. آه يالاه نمشيوصخر : حمقة .. زيدي زيديهبطو من العمارة و خرجو هو غادي بخطوات كبيرة و هي تابعاه من اللور هو خطوة وحدة كدير فيها هي تلاتة الخطوات ..داز شاب من حداهم و بقا كيحنزز فغدير ضار صخر لقاه غادي و كيتلفت وقف حتا وصلات عليه و شبك يدو مع يدها و كمل على طريقو ..وصلو لحدا اللوطو حل ليها الباب حتا طلعات و هو كيخنزر فيها ضار ركب و كسيرا غادي فالطريق و ساكت شوية تلفت عندها عاقد حجبانو ..صخر : ياكما عجبك ؟؟غدير : ( تلفتات عندو ) هاا .. علامن كتهضر ؟؟صخر : هداك إلي بقيتي تحنزي فيه و احنزز فيكغدير : شكون هذا .. واش داك الولد الي كان داخل لموبل .. انا غير شفتو كيشوف فيا هكاك و استغربتصخر : كن حدرتي عنيك مغاديش اشوف فيك من اصلوغدير : علاش غادي نحدر عنيا .. و نتا آش مشا ليك كاعصخر : ( هز حاجب ) فالأول كنتي مكتقدري حتا تهزي فيا عنيك .. و تفتفي فالهضرة دابا وليتي عندي عندك .. نقول كلمة تقولي عشرةغدير : انا كنتصرف على طبيعتي إلى كنت مع الناس إلي كنرتاح معاهم و..طلعات معاها شنو كانت كتقول و هي تحط يدها على فمها و بدات تضور فعنيها ..صخر : ( بابتسامة ) اهاه كملي .. الناس إلي كترتاحي معاهم .. و شنو آخر ؟

قاتلة بروح بريئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن