💎 بارت : 91 💎وقفات سيارة بورش كحلا كتلمع قدام بناية ضخمة تحل الباب و نزلات كتمشى بالكعب العالي فالابيض .. لابسة فستان أزرق قصير و لاصق و هازة جاكيط فيدها دايرة نضارات شمسية و شعرها الاسود كيلعب بيه الريح .. دخلات مع المبنى و كل الأنظار عليها طلعات فالمصعد للطابق الأخير ..خرجات و توجهات للمكتب شافتها السكرتيرة و اومأت ليها براسها فتحات الباب و دخلات راسها كتطل .. بان ليها جالس فالمكتب ديالو و مركز فشي وراق هز راسو شافها و ترسمات إبتسامة عريضة على شفايفو ..ركان : مرحبا .. صباح زين هذاغدير : ( دخلات ) هاااي .. كيجاتك المفاجأة ؟ركان : أحلى مفاجأةغدير : كانت عندي جلسة تصوير قريبة من هنا و قلت ندوز نشوفكركان : ( غوبش ) سو مجيتيش عندي .. غير حينت جيت فطريقك و صافي !غدير : ( بابتسامة ) تماماًركان : و غير كذبي علياغدير : هههه حمق .. مشينا ؟ركان : فين ؟؟غدير : عارضاك .. 'Late Breakfast' ( فطور متأخر )ركان : وايلي .. ( وقف كيلبس لفيست ) هي اللولةتم خارج ركان و غدير من المكتب حتا وقفات عليهم السكرتيرة و مدات ليه واحد الجوا ..السكرتيرة : هاد الدعوة عاد جات .. باينة مهمة داكشي علاش قلت نعطيها ليك قبل ما تخرجشدها من عندها و دورها لقاها دعوة لحفل زفاف فتحها و جبد بطاقة ذهبية .. شاف الأسماء و خرجو عنيه ممتيقش داكشي إلي كيقرا دور وجهو ناحيتها و شاف عنيها على البطاقة .. أكيد قرات الأسماء و لكن مدارت حتا رد فعل حدها هزات راسها فيه و نطقات ..غدير : مبروك على ولد خالتكو رجعات كتشوف فالبطاقة إلي مكتوب عليها 《 دعوة حفل زفاف صخر بن يازيد و أسيل لدغم 》غدير : ( خشات يدها فدراع ركان ) مشينا ؟ركان : ( خشا الضرف فجيب الفيست ) ( بابتسامة ) يالاهنزلو فالمصعد و كل ساعة ركان اشوف فغدير الي مدايرة حتا تعبير على وجها .. كونو طبيب نفسي فكيقدر افرز ملامح الشخص او شنو كيضور فراسو لكن غدير مكان باين عليها والو ..لا حزن و لا فرح وجها خالي من أي تعبير تعجب من كونها مدارت حتا رد فعل .. طلعو للوطو و خدمات غدير الموسيقى و بقات كتغني مع أي أغنية دازت و الابتسامة على وجها .. وصلو للمطعم دخلو خداو طبلة و طلبو فطور متكامل كيف جابو ليهم طلبهم ..باشرات غدير فالاكل و مجمعة مع ركان و هو غير كيشوف و كيحاول اقرا شنو واقع عندها لداخل حتا صدماتو بداكشي إلي قالت ..غدير : غادي تحضر للعرس ياك ؟ركان : معرفتشغدير : لا خاصك تحضر لعرس ولد خالتك .. حشومة تردها فوجهم و هما سيفطو ليك لانفيت حتال لهناركان : ميمكنش ليا نهبط لمغرب و نخليكغدير : علاش غادي تخليني .. أنا أصلا غادية معاكركان : ( مصدوم ) متأكدة !!غدير : وي غادي نمشي معاك .. باغي تحضر بلا رفيقة و لا شنوركان : غدير .. نتي بخير ؟غدير : وي بخييير .. علاش كتسول ؟ ااااه هههه متخافش هداك ماضي و سالى شحال هداركان : متأكدة باغة تحضري للعرس ؟غدير : وي متأكدة .. ياك لعرس من بعد شهر .. غادي نخوي لبروكرام ديالي باش نكون فري و نرجعو للمغربركان : إلي بان ليكغدير : ( مسحات فمها ) هاني جاية .. نمشي نقاد مكياجيهزات صاكها و توجهات لجهة الطواليطات تبعها ركان بعنيه حتا غبرات هز الفون و دوز لابيل ..روقية : عاااش من شافكركان : خالتي صافا ؟روقية : عاد مفكرني .. باينة وصلاتك الدعوةركان : آه وصلات هاد الصباح .. واش فعلاً صخر غادي اتزوج ؟روقية : جاتك عجب يااك هههه .. واخة كان صعيب عليا نقنعو مي و أخيراً صخر غادي ادخل للقفص الذهبي .. و غادي ادي البنت إلي ختاريت ليهركان : آه مزيان .. الله اكمل بالخيرروقية : غادي تحضر ضروريركان : منواعدكشروقية : و الله يامك و ماتجي حتا نغضب عليكركان : صافي غادي نجي انشاء اللهروقية : اوى هكاك .. آه قول ليا .. نتا امتا غادي نفرحو بيك ؟؟ركان : ( بابتسامة ) على ما بان ليا قريبروقية : هي كاينة شي حاجة .. كتخبي عليا ؟ركان : نهار نجي غادي نعرفك عليهاروقية : متشوقة نتعرف عليها .. نخليك دابة تابعني شلا ما يدارركان : باااي العمر ( قطع )غسلات يديها و جبدات أحمر الشفاه عاوداتو على شفايفها شافت فالمرايا و كتبات بلعكر شي حاجة .. رجعاتو للصاك و خرجات غادة كتمشا بانوثة ضربات بشعرها اللور و رجعات لطبلتها ..دخلات واحد البنت للطواليت و وقفات قدام المرايا بغات تقاد حوايجها حتا لمحات الجملة إلي مكتوبة ..' What doesn't kill you .. makes you stronger '( إلي مقتلاتك .. كتقويك )
💎 بارت : 92 💎رجعات جلسات فبلاصتها شاف فيها ركان و إبتاسمات ليه و خدات لكلاص كتاكل فيه ..ركان : امتا نزلو للمغرب ؟غدير : ( كتاكل ) إلي بان ليك .. حتا إلى بغتينا نمشيو من غدا معنديش مشكيلركان : اوكي .. الأسبوع الجاي نهبطوغدير : مزيانكملات غدير الديزيت ديالها و ناضو خرجو ركبو فسيارة ركان حتال لقدام المصحة .. ودعاتو و خدات اللوطو ديالها و رجعات للدار فتحات الباب لقات سوجين جالسة فالصالة و دايرة ماسك لوجها ..غدير : هااايسوجين : ( ناعسة فوق الطابي و دايرة لخيار على عنيها ) حبيبتي جات .. علاش تعطلتي مت بالجوع و أنا كنتسنا فيكغدير : دزت عند ركان و تغدينا بجوجسوجين : خائنة .. و أنا إلي جالسة نتسنا فيك باش نتغداو بجوجغدير : سوري بيب .. نعوضها ليك مرة أخرىسوجين : غادي نسامح ليك فحالة وحدةغدير : شنو هي ؟سوجين : طيبي ليا ديك ر رفيجاغدير : هههه الرفيسة ؟سوجين : آه .. هاديك .. بنينة بزاف .. غدا طيبيها ليا اوكيغدير : إنشاء اللهسوجين : اي لوف يووغدير : فراسك السيمانة الجاية غادي نرجع للمغرب ؟سوجين : ( تكعدات و طاحو ليها الخيارت من عنيها ) وااات .. عاودي شنو قلتي مسمعتكش مزيانغدير : متخافيش ماشي غادية فخطرة .. راه غادية غير مؤقتاً و غادي نرجع .. غادة مع ركان خاصنا نحضرو لعرس ولد خالتوسوجين : اوى هكاك .. ( وقفات و جات عندها عنقاتها ) نمشي معاكم .. بغيت نشوف لمغرب و التيتيز المغربيغدير : أكيد غادي تمشي معنا .. ميمكنش نمشي بلا بيكسوجين : ياااي .. we gonna have fun ( غادي نشطو من داكشي ) آه شكون غادي اتزوج قلتي ؟غدير : ولد خالة ركان .. صخرسوجين : اااه مزيان ( طلعات معها ) شنوووووو ؟؟ بلاتي بلاتي .. عاودي شنو قلتي .. شكون غادي اتزوج ؟غدير : صخر ولد خالة ركانسوجين : ( قابلاتها معها ) واش صخر صخر .. داك إلي على بالي و بالك ؟؟غدير : ( حركات راسها باه ) امممسوجين : ( حلات فمها حتال لرض ) لا متقوليش ليااا !!! واش نتي بخير ؟غدير : هههه علاش كلشي كيسولني نفس السؤال .. عادي أصلا هادشي الي خاصو اكون .. كل واحد اشوف حياتو أنا و صخر ممكتابينش لبعضسوجين : ( عنقاتها )غدير : هههه .. نزل عليك الحنان فخطرة .. حيدي عليا خنقتينيسوجين : Will you marry me ؟ ( تزوجي بيا ؟ )غدير : Hell yes ( قاااابلة )سوجين : غير ضحكت معاك و نتي باغة تلصقي .. أنا باغية شي تيتيز مغربي حرش .. ( كتعبر بيديها ) اكون سمر و عندو اللحية و العضلات و..غدير : ( دفعاتها ) لقيتو حتا أنا .. ( غادة لبيتها )سوجين : و نتي عندك و قدام عنيك غير مبغتيشغدير : وا فااااك يوووسوجين : يو كانت ( متقدريش ) ههههفهاد الأربعة أشهر غدير رجعات أقوى و انضج كاع داكشي إلي مرات منو خلى شخصيتها تبني مناعة ضد المشاكل و المطبات ..كيف كيس الملاكمة محدك كضرب فيه بالجهد هو عاد مكيرجع عندك باندفاع أكثر .. أكثر حاجة أثرات فيها هي ذهاب صخر لكن من بعد داك النهار إلي جا زارها فيه مرجعات درفات حتا دمعة ..تقبلات الوضع و عرفات بلي البكا و النواح معندو فين اوصلها عانات بما فيه الكفاية .. الآن جا وقت تكمل حياتها و تبني مستقبلها و تشوف غير لقدام ..كملات فمجال الأزياء غير هاد المرة كانت أكثر حدر و كتختار بعناية نوعية جلسات التصوير .. معرفاتش علاش مي كلام صخر إلي عرفاتو كان نابع من الغيرة بقا مرسخ ليها فراسها و كدير بحسابو ..علاقتها مع ركان زادت قوات و قليل فاش كيتفارقو كيشوفو بعض تقريباً يومياً .. و لكن عمرها عطاتو آمال فانهم اكون أكثر من أصدقاء و كتوصل ليه بطريقة غير مباشرة بلي مكتفكرش فيه بديك الطريقة ..ركان بدورو كان سعيد أنها فجنبو و عمرو يأس و لا مل من أن غادي اجي شي يوم تشوفو كرجل ماشي كمجرد صديق ..اما صداقة غدير و سوجين توطدات أكثر و لاو بحال الخواتات غدير لقات فيها داك الحنان إلي افتاقداتو من بعد موت بروج ..
💎 بارت : 93 💎... سوجين كونها حتا هي وحيدة رجعات غدير عائلتها و توأمها واخة بجوج من بلدين و ثقافتين مختالفين و لكن صداقتهم تجاوزات هادشي .. بمساعدة سوجين غدير ولاو عندها عقود عمل لا تعد و لا تحصى من شركات مختلفة و ولى عندها مدخول هائل ..الفلوس مهموهاش قدما همها الإحساس إلي حساتو فاش رجعات تعتامد على راسها و تهز راسها بدون تفكير فالمصاريف ..أول حاجة شرات هي سيارة بورش سوداء من ديما كتعجبها و كانت تشوفها غير فالتصاور .. و كانت تاخد قدر من المال كل شهر و تسيفطو للمغرب و بالظبط لجمعية خاصة بمرضى السرطان ..عمرها نسات المعاناة إلي مرو منها فاش كانت الأم ديالها مريضة بالسرطان و قلة الشيء و المصاريف الغير متناهية ..و منين ولات تدخل الفلوس بغات تساهم و لو بشوية و تعطي للناس الي كيمرو من نفس الضروف إلي مرات منهم .. فكلما عطيتي ربي كيرزقك بأكثر و ازيد و ابارك ليك فأي حاجة درتيها ..★★ بعد أسبوعهابط من الطائرة كل من ركان غدير و سوجين دخلو للمطار دازو من الإجراءات و خرجو توجه ركان لعند واحد الراجل ..خدا من عندو الكونطاكت ديال اللوطو حط الشانطات ديالهم كاملين فالكوفر و طلع ركبات جنبو غدير و سوجين طلعات اللور ديمارا اللوطو ..غدير : دينا لشي أوطيلركان : حماقيتي و لا مالك .. و داري لاش صالحة ؟غدير : اوكي .. الي بان ليكركان : و الله الى قالت ليك دينا للأوطيل !!غدير : ( ميقات فيه ) اوى صافيركان : باش مباقيش تعاوديها مرة أخرىغدير : Okey I get it .. ( صافي فهمنا )سوجين : ( خرجات راسها بينهم ) واخة مفهمتش شنو كتقولو .. مي كتناكرو بحال شي كوبل مزوج هههغدير : ( ضرباتها على فمها ) رجعي بلاصتك باركة من الهضرة الخاويةركان : ( مبتاسم ) خليها تقول إلي بغاتغدير : عجبك داكشي إلي قالت ياك ؟ركان : آه علاش حتا ميعجبنيش .. و مكرهتوش اكون بصحغدير : الله انجيني .. نتزوج بواحد معكس بحالك .. أنا نشرق و نتا تغربركان : و غير تزوجي بيا و جربي .. إلي قلتيها هي إلي تكونغدير : ( قلبات الموضوع ) واش قربنا .. فراسك عمرني جيت لدارك إلي فالمغرب ؟ركان : آه .. مي اليوم تشوفيها غادي تعجبكسوجين : ( مخرجة راسها من النافذة ) واااو المغرب شحال زوييين .. عندو جو فشكل ماشي بحال كورياغدير : دوزي فيه الصيف و ديك الساع هضريسوجين : علاش ؟؟غدير : العااااافية .. نتوما فكوريا كتكون الحرارة 30 درجة و كتموتو بالصهد .. اوى الالة هنا مكاين غير 40 لفوق .. الشواااايةسوجين : No way !! ( ميمكنش )غدير : امكن احبيبتي سوجين : زعما قلت نجيو شي صيف ندوزوه هنا ساع خلعتينيغدير : نجيو علاش لا .. الشمال كيكون مبرد شوية و الجو ديال البحر مغاديش تحسي بالصهد .. غير مراكش و فاس فوتيهم فالصيف هههركان : تليقي Guide ههههغدير : ( ضرباتو على كتفو ) نتا ديها فسوقانكبعد لحظات وصلو أمام فيلا متوسطة الحجم مي زوينة جات فمنطقة معزولة و مافيهاش السكان بزاف جنبها فيلات قلال و بيناتهم مساافة ..حل ليهم العساس الباب و دخل ركان للداخل جا العساس لقا التحية على ركان و هز الحقائب هو و الجارديني دخلوهم للفيلا .. غدير و سوجين تبعو ركان و دخلو للفيلا إلي كانت مفرشة على حقها و طريقها ..غدير : دارك زوينةركان : مزيان منين عجباتك هههسوجين : فين هو بيتي .. بغيت نرتاح كنموت بالنعاسركان : ( عيط على الخدامة ) وجدتي البيوت إلي قلت ليكالخدامة : وي ميستر ركان ركان : طلعي وري للبنات بيوتهم .. ( شاف فالبنات ) دوشو و ارتاحو .. منين اوجد العشا هبطوداكشي إلي دارو طلعو و كل وحدة دخلات لبيت لقاو كلشي مقاد و الغرف نضيفة و مجهزة حتا الحمام .. خدات غدير دوش دافي و لبسات بيجامة صوفية و تكات فوق الناموسية خدات نمرة ديالها لقديمة ركباتها فالفون ..دخلات لكونطاكت و بقات كتشوف فاسم صخر شحال طفات الفون و دارت على جنبها غمضات عنيها و نعسات ..
💎 بارت : 94 💎☆☆ أصبحنا و أصبح الملك للهفاقت كتعكز دخلات للطواليت قضات حاجتها و غسلات وجها و سنانها .. خارجة من الحمام حتا سمعات الباب تحل و دخلات سوجين كتجري تلاحت عليها ..سوجين : ( عنقاتها ) Good morning babeغدير : Good morning .. هههه مالك جاية بعجاجتك ؟سوجين : ناري عرفتي شنو شفتغدير : اش شفتي ؟؟سوجين : كنت واقفة فالبالكون و بانت ليا واحد اللوطو داخلة .. نزل منها واحد التيتيز منقولش ليك .. ( كتجر فيها ) يالاه نهبطو لتحتغدير : شكون هاد التيتيز تاني ؟سوجين : معرفتش .. و لكن طحت أنا غرقت .. تحركي دغيا قبل ما يمشيغدير : هبيلة .. إلي شافك ميقولش مهاوشة على التيتيزسوجين : ( كتقاد فشعرها ) كيف كنبان .. جيت زوينة ياك ؟؟كانت لابسة تيشورت بلو و شورط جينز قصير و سبرديلة بيضة ..غدير : كتحمقي .. غير لعقل والوسوجين : خليك غير نتي مولات لعقل .. أما أنا داه البوكوص إلي لتحت .. ناري حب من أول نضرةغدير : باينة غادي اكون شي واحد من صحاب ركان .. عنداك اكون ضربك على الشعا و نتي دغيا طحتي على زنافركسوجين : ( هابطين مع الدروج ) لا لا .. شفت مزيان اححح عليه .. just my type ( نوعي المفضل )وقفات غدير فالدرجة لخرة منين لمحاتو جالس فالطبلة مع ركان عنيها دغيا تغرغرو بدموع الفرحة و نادات على اسمو ..غدير : سييييييفسمع صوتها و تلفت شافها و ترسمات على وجهو ابتسامة مشرقة وقف و فتح ليها دراعو .. مشات كتجري عندو و ترمات فحضنو ضمها بقوة و كيبوس على راسها ..سيف : ( باقي معنقها ) توحشتك الخايبة دياليغدير : حتا أنا توحشتك .. ( ضرباتو على صدرو ) آه بعد عليا مخاصمة معاك .. وليتي تغيب بالشهورا .. متبقاش تهضر معياسيف : ( خربق ليها شعرها ) وينو حبيبتي تعصبات .. ( ضمها بيدو ) و الله إلى تشطنت مع الواليدة .. من نهار مرضات مبقيت قدرت نمشي فين .. و ياك كنعيط ليك فالفون و نهضر معاك بالساعاتغدير : ( مخنزرة ) ماشي بحال بحالسيف : غير سمحي ليا اغديرتي .. هاني قدامك عاقبيني كيفما بغيتيغدير : ( كتفكر ) اممم .. صافي حتا نفكر ليك فشي عقاب هو هداك و تنفدو .. و ديك الساع نسامحكسيف : ( باسها فخدها ) اخليك ليا الحنينة إلي قلبها بيض ههههركان : ( عاقد حجبانو ) جلسو فطرو و كملو هضرتكمجلس سيف و جبد لغدير الكرسي إلي فجنبو جلسات حداه تفكرات سوجين و هي تلفت لقاتها باقو واقفة حدا الدروج ..غدير : سوجين اجي تفطري .. مالك واقفة تمتمات سوجين جاية وقفات حدا غدير و كتشوف فيها معبسة ..غدير : ( نعتات لسيف ) آه نقدم ليك سيف .. my best friend ( صديقي المقرب ) .. ( شافت فسيف ) سيف هادي صاحبتي و حبيبتي سوجينوقف سيف و مد يدو لسوجين بابتسامتو المعهودة .. سوجين دوخاتها الضحيكة مدات يدها و سلمات عليه و عنيها سارحين فوجهو البشوش ..سيف : Nice to meet you miss Soujin ( تشرفت بمعرفتك آنسة سوجين )سوجين : Same here ( حتا أنا )جر سيف يدو و جلس أما سوجين بقات مادها للهوا شافتها غدير متحركاتش و هي تنغزها عرفات شنو بيها .. عاد فاقت سوجين من القلبة و جلسات جنب غدير قربات عندها و وشوشات ليها حدا وذنها ..سوجين : هادا كولو سيف .. واخة على مك عاودتي ليا عليه كلشي إلا داكشي المهم .. ناري طير ليا لعقلغدير : ههههه .. سكتي دابا اسمعكسوجين : خليه اسمع و اعرف .. أنا بغيت نتفرش باش اشوف من حالي .. ( مدات يدها و قرصات غدير ف فخضها ) اجي لمك شي اتعنق و اتباس و شي اتسالم باليد .. فيناهيا الديموقراطية فين ؟؟غدير : اااايسيف : ( باهتمام ) مالك ؟؟غدير : ( تلفتات عندو ) آا .. لا والو هههسوجين : ( تحت سنانها ) ناري على الإهتمام و الحنية .. حتا أنا بغيتغدير مقدراتش تجمع الضحكة كل ساعة تنطق سوجين بشي حاجة بصوت خافت و تنكر .. سيف مجمع مع غدير و كيتعاودو على شنو وقع فحياة بعض من آخر مرة تفارقو ..أما واحد ركان جالس معاجبو حال منين جا سيف حس براسو خفي مكيبانش لغدير و مكرهش امتا انوض سيف فحالو .. حس بالفون كيفيبري هزو و ناض خرج للجردة اجاوب ..ركان : صباح النور لأحلى خالة
💎 بارت : 95 💎ركان : صباح النور لأحلى خالةروقية : جيتي وصلتي على سلامتك .. اوى جي وريني خنشوشكركان : هههه ايه نجي نشوف حبيبتي .. هي اللولةروقية : غدا دايرين حفلة بحال إعلان على زواح صخر و أسيل .. حينت سي صخر مخلاناش نديرو خطوبة .. و العرس بقا ليه تلاتة الأسابيع و شحال من واحد مازال مفخبارو .. بحرا مقنعت داك رأس الحجرة نديرو حفلة صغيرة و نعيطو على لعائلةركان : ههههه و منين خلاك حمدي الله .. صافي غدا نكون عندكمروقية : اشمن غدا .. و جي اليوم يا هاد الولد .. قالك غداركان : راه معيا الناس اخالتي !روقية : و جي و جيبهم معاكركان : ( بعد تفكير ) اوكي .. لعشية نكونو عندكمروقية : جيو بكري باش نتعشاو مجموعينركان : هههه حاضرروقية : ارضي على ولديقطع ركان و خشا الفون فجيبو دخل شاف فيهم لقاهم باقين كيفما هما مجمعين و الضحكة ممفارقاش وجهم .. دار جهة سوجين لقاها مربعة يديها و مخنزرة و كل ساعة تسوط جابت ليه الضحك كتجيه هاد البنت حال و عقل ..ركان : باركة عليكم .. خليو شويا للأيام الجايةسيف : مالنا اخويا منخافوش .. غديرتي و انا حر فيها .. عرفتي شناهيا مكناش نتفارقو .. و منشوفهاش لشهورة راه إلى منعست حداها باليل متقولها لحدركان : ( ضربو على كتفو بقبضة يدو ) لاواه تنمي .. باغي نعطب مك فشي قنت واقيلةغدير : ( كضحك ) بعد منو .. راه حتا أنا توحشتو و بقيت بحال الراس المقطوعركان : عيقتو علينا بهاد المحبة الزايدةسيف : و ديها فمك .. بنادم شحال محسادركان : من بعد و نتفاهمو .. ماعلينا اليوم راه معروضين لواحد الحفلة ( شاف فسوجين ) we're going to a party ( غاديين لحفلة )سوجين : وااو حفلة .. يعني غادي تكون فيها الحلوة المغربية و البشطيلة وكلشي تفرشخ عليها بالضحك خنزات فيهم و لكن غير شافت فسيف كيضحك من قلبو و هي تبتاسم ..غدير : بسطيلة بسطيييلة ماشي بشطيلة افف ههههههسيف : هاد البنت شحال كيوت هههههطرطقات فيه عنيها الي كيخرجو منهم القلوبة واقلة قال عليها كيوت تحلات السيدة و تزاد فيها كراد ..سيف : آه بعدا ديالمن هاد الحفلة ؟ركان : احم .. حفلة لإعلان خطوبة صخرسيف : ( بصدمة ) شنوووو .. خطوبة صخر .. علاه صخر غادي اتزوج ؟!!!!تلفت سيف مباشرة عند غدير شافها باقة الابتسامة على وجها و كأنهم مكيهضروش على صخر .. تعجب من الخبر هو عارف صخر كان كيبغي غدير لدرجة كبيرة زعما اكون نساها و كمل حياتو ..معارفش شنو وقع بيناتهم حتا وصلو لهاد المرحلة و رد فعل غدير بين ليه بحال إلى حتا هي رمات الماضي من وراها منين مأثرش فيها الخبر ..ركان : الحفلة غدا مي حنا معروضين حتا للعشا اليوم .. و الحضور إجباريغدير : نخرجو نتساراو و نتغداو فالخارج .. و من بعد ندوزو نتعشاو عند دار خالتكسوجين : نااايسسيف : أنا ميمكنش ليا نبقا معاكم للعشا .. مي الحفلة غادي نحضر ليها بالتأكيد .. حدث لا يوفتركان : صافي اتفقناغدير : ( جرات سوجين ) نطلعو نوجدو ريوسنا .. اليوم مكاين غير الضورانطلعو البنات و كل وحدة دخلات لبيتها توجد راسها لهاد اليوم الحافل إلي غادي اختموه بعشاء فدار بن يازيد .. غدير دخلات دوشات و خرجات نشفات جسمها و شعرها و جبدات شنو تلبس ..خدات فستان كحل بسميطات فوق الركبة لبساتو مع كعب عالي أسود و دارت تشوكر فعنقها حتا هو فلكحل .. قادات شعرها بالبلاك و طلقاتو و دارت مايكاب خفيف ديال النهار و رشات عطرها ..هزات صاكادو صغير و دارت نضاراتها الشمسية و خرجات دقات على سوجين لحظات و خرجات عندها حتا هي لابسة و جاهزة ..كانت لابسة جيب قصيرة بيضة و تريكو بيبي بينك مع صندالة عالية سميطات و دارت مايكاب مناسب للوك ديالها .. هبطو بجوج و خرجو للجردة لقاو الداري كيتسناو فيهم ركان جر غدير قبل لا اسبقو سيف و طلعها فاللوطو ..قال لسوجين تركب مع سيف فسيارتو مشات كتجري بالفرحات عليها طلعات حداه .. ركب سيف ابتاسم ليها و ديمارا اللوطو خارج من الفيلا و من وراهم سيارة ركان ..دوزو يوم ممتع تساراو نشطو سوجين فرحات حينت سيف تطلق معها و تعرفو على بعض شوية .. تغداو فريسطو و خداو أطباق مغربية كانو موحشين الأكل المغربي بتلاتة و سوجين مسكتاتش و هي كتوصف لذة كل طبق ..كانو جالسين فكافي فلاطيراس مستمتعين بغروب الشمس و كيضور بيناتهم حديث فمواضيع مختلفة .. ناض سيف استأذن منهم كان خاصو ارجع حينت خلى الأم ديالو مقبلاها غير الممرضة ..و واعد غدير غادي اجي في الغد باش امشي معاهم للحفلة .. دار هاد الخطوة ماشي حينت مهتم بشنو واقع فحياة صخر ..مي باغي اكون فجنب غدير تحسباً لأي شيء ممكن اوقع فالحفلة .. بعد مدة ماشي طويلة ناضو حتا هما داز ركان خلص و هبطو ركبو فاللوطو و الوجهة كانت منزل صخر ..
أنت تقرأ
قاتلة بروح بريئة
Mystery / Thrillerهو: قاسي / بارد / عصبي /ذكي / قوي /شرطي هي : قاتلة -بريئة - مخادعة - منعزلة -جميلة- منتقمة عارفة كاين تناقض ولاكن داب تفهمو لقصة تتحكي على بنت بريئة و لكن قاتلة منتقمة مصابة بواحد المرض داب تعرفوه تتلقا بالبطل لمكلف بالقضية ديالها تتولي تتبغه الم...