💎 بارت : 16 💎ركان : تقدر تخرجها اليوم .. باش نديها معايا ؟صخر : ( خنزر فيه و ناض ) سير دابا حتا نتاصل بيكسيف : و غدير ؟صخر : هي فالمكتب عندي .. مغادي اوقع ليها والو .. منين تخرج غادي تبقا معاياشافو فيه بجوج زعما واش من نيتك ..صخر : حياتها فخطر أنسب مكان هو عندي او لا ؟ركان : خاصها ترجع للمصحة باش نبدا معاها العلاجصخر : حتا نطرقو هاد المسمار و نشوفو قضية العلاجركان : ( معجبوش الحال ) علاش خاصها تمشي معاك نتا بالذاتصخر : هضرة وحدة قلتهاركان : ( بين سنانو ) هي دابا تحت مسؤوليتك لكن مؤقتا .. كنتمنا ميوقع ليها والوصخر : ( هز حاجبو ) شتك زدتي فيهسيف : صافي .. إلي كيهم دابا هو سلامة غدير .. متنساش المذكراتصخر : ( شاف فسيف ) غادي نكلف إلي غادي يلقاها .. يالاه تفضلو حتا نتاصل بيكمركان : ( بإصرار ) قبل ما نمشيو خاصنا نشوفو غديرواقفين كيتبادلو نضرات التحدي بيناتهم كل بغا ادير داكشي إلي قاليه راسو واحد اعند من لاخر .. خرج صخر و تبعو ركان و سيف إلي ميتهناو حتا اشوفوها سالمة ..فتح باب المكتب و دخل شافها جالسة فوق الفوطوي لابسة تيشورت اسود كان ديالو عرف رانيا الي عطاتو ليها ..هزات راسها شافتو و هي تنوض كتجري عندو شدات فيه من تركوه جهة صدرو ..غدير : عافاك مترجعنيش تماك .. عافاك مبغيتش نزل لتحت انا مدرت والوهز يدو بغا احطها على خدها الي نازلة معاه دمعة و هي تبعد عليه و دازت من حداه .. تلفت لقاها فأحضان سيف إلي واقف حدا الباب و جنبو ركان معنقاه و كتبكي و هو كيدوز يدو على ضهرها ..رجع بعد عنيه عليهم شاف فرانيا و خبرها تغادر و مشا وقف حدا النافذة ..بعدها سيف عليه و مسح ليها دموعها منين شافها عاد ارتاح .. شاف فيها بعنين ماليهم الحزن و الفرح ..سيف : سمحيليا .. عارف منستاهلش داكشي الي درتي على قبليغدير : ( بابتسامة خفيفة ) كيف بقيتي شوية ؟سيف : ههه أحسن من الأول و هادشي بفضلكغدير : لا أنا ما درت والوسيف : ( باس ليها جبهتها ) درتي .. و درتي بزااافركان : احم غدير صافا ؟غدير : ( عاد انتابهات ليه ) دكتور ركان سمحلي مشفتكشركان : ( بابتسامة ) ماشي مشكيلغدير : ( بصوت خافت ) واش جيتو تخرجوني ؟ركان : امم .. اليوم تخرجي من هناغدير : ( بفرحة ) بالصح ؟؟سيف : ( حرك ليها راسو باه ) حنا دابا غادي نمشيو .. و من بعد نتلقاوغدير : علاش منمشيش معاكم ؟صخر : ( نطق بلا ميضور عندهم ) حتا نساليو الإجراءاتتلفتات شافت فيه عاطيهم بالضهر تفكرات فاش جا فاخر لحظة و عتقها لو تعطل ثانية كان لسانها تقطع .. و فاش هزها و خرجها من داك الجحيم حسات بالأمان إلي مفتاقدة و هو هازها فحضنو ..ديما فاش كتكون فخطر كيجي اعتقها غريب هاد القدر إلي كيجمعهم فضروف غير اعتيادية .. و الإحساس الملخبط الي كيراودها كتخاف منو و فنفس الوقت كتحس بالأمان فجنبو ..و بجانب هادشي كولو الشعور الي كتحس من جهتو وقتما شافتو كيحيا من جديد و نبضات قلبها كيتسابقو .. خرجها من سهتوها غير سيف إلي حط يدو على كتفها ..سيف : غدير .. حنا غادي نمشيو .. تهلاي فراسك و غادي نتشافو فالقريب العاجلباسها فخدها و خرج ركان بقا واقف كيشوف فيها مكرهش اعنقها لكن بأي صفة ابتاسم ليها وخرج .. بقات هي وياه فالمكتب بوحدهم معرفات مادير ..كتشوف فيه واقف كيشوف فالنافذة و هاز فيدو سيجارة كيكمي .. مشات جلسات فوق الفوطوي منزلة راسها و كتلعب برجليها حتا سمعاتو كينادي باسمها ..صخر : غديرغدير : آا ؟؟
أنت تقرأ
قاتلة بروح بريئة
Mystery / Thrillerهو: قاسي / بارد / عصبي /ذكي / قوي /شرطي هي : قاتلة -بريئة - مخادعة - منعزلة -جميلة- منتقمة عارفة كاين تناقض ولاكن داب تفهمو لقصة تتحكي على بنت بريئة و لكن قاتلة منتقمة مصابة بواحد المرض داب تعرفوه تتلقا بالبطل لمكلف بالقضية ديالها تتولي تتبغه الم...