جزء 7

756 30 0
                                    


☆ بارت 25 ☆

صخر متجاهلهم و دور عنيه فالمكان حتا جات عليها عرفها شكون .. فاش سمع هضرتها هي و لاخر ناض اتدخل حينت صدعوه و هما كيتناقشو حدا وذنيه .. شاف فيها و هي كتهضر و مخيفاش من لاخر عرف بلي نفسها الي خرجات فيه المرة الي فات ..
عندو ذاكرة قوية و لاممكن انسا شي وجه داز عليه .. كانت جالسة فالطبلة مع صحباتها و كتشوف جيهتو متبعا شنو طاري معاه تبادلو النضرات لوهلة حتا وقفو عليه البوليس ..
غير شافوه رجال الشرطة و بداو كيتفتفو رجال الأمن كينعتو ليهم زعما هاهو مولاها و لآخرين جامدين حتا حد مقدر اقرب ليه ..

الأمن : هدا هو الي انوض الفوضة و ضرب السيد .. اعتاقلوه اكيد داك السيد غادي ادعيه
البوليسي : ( موجه لهضرة لصخر ) شاف شنو نديرو ؟
الأمن : و هز الخرى من هنا اش كتخربق
البوليسي : سكت انعلبوك .. هدا الي كتهضر عليه راه الظابط صخر بنيازيد .. باغي تبات فالبنيقة
صخر : خليه عليك راه كيدير خدمتو ( وقف ) شربت شوية و خاص الي اوصلني للدار .. جابكم الله

ضحك فوجه دوك رجال الأمن الي سمعو بلي ضابط و جمدو .. تمشا و رجال الشرطة تابعينو داز من حدا الطبلة الي فيها سيندي ..
وقف فاش سمع صوتها كتعيط ..
سيندي : موسيووو ( وقفات حداه ) شكرا حينت دافعتي عليا ( كتشوف فالبوليس الي وراه ) و سمح ليا تجبد ليك الصداع بسبابي
صخر : ( مركز على عنيها ) درت خدمتي فبلا متشكريني
تحرك و تبعوه البوليس بانت ليه إلينا واقفة كتشوف فيه كانت يالاه داخلة ..
إلينا : حبيبي ديزولي تعطلت عليك .. راه كنت..
صخر : ماشي وقتو
خرج صخر ركب فاللوطو ديالو اللور و سايق بيه واحد من رجال الشرطة و لاخرين رجعو فاش جاو ..
فالبواط بقات إلينا متبعا سيندي و هي راجعة لطبلتها شافتها فاش كانت واقفة مع صخر .. و محملاتش شي وحدة تقرب ليه و لا تهضر معاه جاتها لغيرة منها و بقات غير كتخنزر ..
رجعات منين جات داك الي بغات تسهر معاه مشا طلعات للجناح ديالها معصبة ..
سيندي غير جلسات و تلاحو عليها دوك الجوجات بالهضرة ..
البنت 1 : ناري ياختي علي اللوز و كعب غزال قلبي ضرني احح
البنت 2 : شفت الزين حتا عييت .. حتال بحال هدا عمرني شفتو .. جامع كلشي الزين الكاريزما و الشخصية
البنت 1 : سيندي سعداتك دافع عليك .. و كنتي قريبة ليه و شميتي ريحتو اححح .. زوينة ياك .. باينة ريحتو كتحمق بحالو
البنت 2 : آش قلتي ليه .. باينة عجبتيه الجنية داكشي علاش حاما عليك .. سعدااااتك
سيندي : ( ساهية )
البنت 1 : ( كتحرك فيها ) سيندي فين مشيتي .. و هضري اصاحبتي
البنت 2 : داخت ههه .. عاضرينك هاداك كون هضر معايا كن سخفت و فقت و عاودت سخفت
سيندي : ( بعصبية ) مازال ماساليتو .. افف ضريتوني فراسي ( وقفات ) أنا غادة فحالي حسن ليا
البنت 1 : علاش اصاحبتي .. عاد حلات الجلسة و باقي مشطحنا
سيندي : ضريتوني فراسي اللهم نمشي فحالي
البنت 2 : ياكما توحشتي داك كعب غزال ههه
سيندي : قودي نتي وياه
هزات صاكها و خرجات من البواط راسها مخربق معرفاش شنو طاري معاها .. بعدما غادر بقات غير كتفكر فيه و فالموقف الي طرا ليها مع داك خينا و تدخل صخر ..
هي كتكره حس الرجال و كتنفرهم و عمر شي حد اثر فيها .. غوات شحال من واحد على حساب انتقامها و عمرها حسات بشي حاجة اتجاه الجنس الخشن .. كتعيفهم اقربو ليها و فاش كيتأملو جسدها و على وجههم نضرة شهوة كتكره حتى راسها ..
أول مرة تشوف شي واحد و متنفروش و مفكراتش فيه كيف موالفة تفكر فالرجال على أنهم حيونات تابعين غير شهوتهم الجنسية ..
كتساءل مع راسها شنو الي مختالف فهاد الشخص الي فاش شافت فعنيه و هي كتشكرو حسات بشي حاجة غريبة فالداخل ديالها ..
اقدر حينت دار معها داك الجيست و ممتنة ليه و مطمعش فيها كيف موالفين الآخرين ..

☆ بارت 26 ☆

.... هادشي كولو كان كيضور فراسها و هي راجعة فحالها وصلات الإقامة الي ساكنة فيها خلصات مول الطاكسي .. و طلعات للشقة فين ساكنة دخلات لبيتها الي كان مضلم و كيغلب عليه اللون الاسود فالصباغة و الأثاث و الفراش ..
حيدات حوايجها و لبسات بيجامة مزغبة فالماغون و جلسات فالكرسي أمام مكتب صغير قدامها .. حلات البيسي و جبدات شي حاجة كتقرا فيها و كلا ساعة صورة صخر كتجي فبالها ..
سدات البيسي بزعف و جبدات سيجارة من الباكية الي فالمجر .. خرجات للبالكون كتكمي و تفكر فحوايج أخرى تابعاها دخلات من البالكون و وقفات قدام صبورة بيضة معلقة فالحيط قبالت ناموسيتها الكبيرة ..
كانت الصبورة عامرة صور بالتحديد سبعة صور متاصلين ببعض بخط أحمر و تلاتة منهم عليهم علامة X .. شافت فواحد الصورة بحقد و كراهية كبيرة و هي تشد السجارة طفاتها عليها حتا تحرق وجه الشخص الي فالصورة ..
ضارت و تلاحت ففراشها ناعسة على ضهرها كتشوف فالسقف حتا غفات ..

★★فاقت غدير على صوت المنبه طفاتو و ناضت للحمام دارت روتينها الصباحي لبسات حوايجها .. سروال كحل و قاميجة دنيم مع سبادري بيضة طالقة شعرها سامبل و مايكاب خفيف و هزات ساكادو ديالها ..
دارت فطور الزربة خدات عصير برتقال من التلاجة كباتو فكاس و قادات توست دارت عليه زبدة الفستق .. فطرات بالواقفية و هبطات كتجري باش تلحق الطوبيس خرجات من العمارة دارت الكيت فوذنيها كيف العادة ..
شافت الطوبيس واقف و مشات كتجري لحقات عليه فآخر لحضة طلعات و هي كتنهج لقاتو خاوي شوية ..
جلسات فكرسي لقاتو خاوي وقف الطوبيس فبلاكة أخرى و طلعات إمرأة حامل متقلى ..
شافتها غدير و هي تنوض و خلات ليها بلاصتها شكراتها المرأة و غدير مشات شدات فالحديدة واقفة و كتشوف فاتجاه النافدة ..
وقف الطوبيس و خرجات مسرعة دخلات مع باب المجلة ضغطات على الزر و تحل الاسنسور دخلات يلاه بغا اتسد و هي تحبسو يد ..
دخل سيف شاف فغدير و صغر عنيه وقف بجنبها و هي حيدات الكيت من وذنيها دارت كتشوف فيه و هي مبتاسمة ..
سيف : ( كيشوف قدامو ) مالك كتشوفي فيا ؟
غدير : ( توترات ) آا .. لا والو .. م مشفتش فيك ( ضارت كتشوف قدامها )
سيف : ( تلفت عندها ) غدير
غدير : ( بلا متشوف فيه ) امم
سيف : واش كنتي لبارح فكازينو رينو ؟
غدير : آا .. ل لا .. كازينو ؟ شنو..
سيف : مالك كتفتفي .. بشوية عليك .. لبارح شفت واحد البنت كتشبه ليك طبق الأصل عليك .. لكن نضاراتها و ضحكتها مختالفة .. تبعتها اسحابلي نتي .. شافت فيا و مشات .. واش عندك شي أخت توأم ؟
غدير : ( كترعد ) أنا كانت عندي أخت وحدة .. و وماتت
سيف : ( تقابل معاها و هز ليها راسها ) الله ارحمها .. كنتي قلتي ليا ماماك و ختك ميتين .. و أنا شحال من مرة كنبغي نجبد معاك الهضرة على عائلتك زعما كيف طرا ليهم .. باغيك تشاركيني احزانك و تخوي عليا قلبك .. لكن ديما كتهربي و مكتبغيش تهضري عليهم و كنميك باش تبقاي على راحتك .. الي بغيت نقول ليك أنا ديما فجنبك الى احتاجيتي اي حاجة متردديش و قولي ليا .. راك عزيزة بزاااف و عندك مكانة خاصة عندي سمعتي
غدير : ( دموعها هابطين و كتحرك راسها باه )
سيف : و دبا لاش كتبكي ههه بكاية ( كيمسح ليها الدموع من على خدها ) عرفتي هاديك الي شفت لبارح دوخاتني و الله .. متأكدة ماشي نتي و عايشة حياة مزدوجة ههه !!
غدير : ( كتنخسس ) ل لا ماشي أنا
سيف : سبحان الله
تحل الاسنسور دوز سيف يدو مورا ضهر غدير و خرجو تلاقاو مع البنات الي خدامين معاهم ..
خنزرو فغدير و هي تحني راسها سيف لاح ليهم السلام من بعيد عنق غدير من كتفها و جرها حتا دخلو للمكتب و كلا شد بلاصتو و باشرو فالخدمة ..

☆ بارت 27 ☆

غدير كتعرف سيف سنين هادي لكنها عمرها عاودات ليه على راسها و عائلتها واخا هو أقرب شخص ليها ..
مخبيا احزانها و قافلة عليهم و باغا تناساهم مباغياش تواجهم داكشي باش عمرها جبدات أحداث الماضي على لسانها ..
حتا بينها و بين نفسها مبغاش تسترجع الأحزان و الذكريات المؤلمة الهروب هو أحسن منفذ بالنسبة ليها ..

من بعد يوم روتيني وصل وقت المغادرة ناضت غدير هزات حقيبتها دارتها فضهرها شافها سيف و نطق ..
سيف : تسناي نوصلك معايا
غدير : لا بلاش .. بغيت ندوز لمارشي نتقدا عاد نمشي لدار .. بلا منعذبك
سيف : شحال راسك قاصح .. اوى ردي لبال لراسك و شدي طاكسي حسن ما تمشي فداك الطوبيس
غدير : اوكي .. باي سيف
سيف : bye my love ( غمزة )
تزنكات غدير و خرجات و هي مبتاسمة دخلات لاسنسور هبطات خرجات من المجلة و تمشات حتال لبلاكة ديال الطوبيس ..
وقفات مدة عاد جا طلعات و خلصات لقات بلاصة حدا النافذة و مشات و قفات حداها .. مخرجة وجها من النافذة كتستنشق الهواء و الريح كطير شعرها على وجها مغمضة عنيها و عايشة فالزون ديالها بوحدها ..
وقف الطوبيس فالسطوب حلات عنيها العسليين بشوية و هي تجي عنيها على السيارة السوداء الي واقفة ..
و الشخص الي راكب فيها كان لابس اسود و داير نضارات كحلا حيدهم و هز الفون خدام فيه بيد و اليد لاخرى مخرجها من النافذة ..
غدير متبعا حركاتو و كتشوف فيه ساهية حتا بان ليها دور وجهو جنب و هي تشوف وجهو كامل .. هو نفسو الشخص الي نقدها فالطوبيس داك النهار هو نفسو بطلها و منقدها ..
وخا مكانش وجهو باين مزيان مي عنيه ميمكنش تنساهم بقات كتأملو حتا بان ليها تحرك شافت الإشارة ولات خضرا ..
و هي تعبس مكرهاتش كون طولات مدة أكثر و تبقا تشوف فيه أطول وقت ممكن ..
وجها بعدما كان مشرق و هي كتأملو رجعو ملامحها لحزن فور ما غبر على ناضرها ..
تحركات الحافلة بعد مدة قصيرة وقفات و هي تهبط غدير مشات لسوبر مارشي تقدات شي حوايج و لوازم خاصينها ..
هزات البوشيطات فيدها و خرجات كتمشا بشوية عليها حتا وصلات للعمارة .. طلعات لشقتها حطات المقدية و مشات بدلات عليها خدات دوش خفيف لبسات بيجامة و خرجات قادات عشاها ..
كلات و مشات لبيتها خدامة فالبيسي ديالها و مرة مرة ترجع بها ذاكرتها للحضة الي شافتو فيها .. تبسمات و ناضت تلاحت ففراشها عنقات وسادتها و صورة صخر بين عنيها حتا نعسات ..

★★ بعد أسبوع جالس صخر فالبواط المعتاد الي ولى مرة مرة اجي ليه و اشوف إلينا الي بدورها كل مرة دايرة سبة باش تشوفو ..
جالس فبلاصة معزولة فوق الفوطوي و إلينا بجنبو ممحيداش عنيها عليه .. عمرات ليه كاسو و مداتو ليه خداه من عندها و جغمو دقة وحد حطو فوق الطبلة بالجهد حتا قفزات ..
صخر : مال جدك مافيك فايدة .. أنا لاش جبتك ها .. ديك لخبار الي جايبة ما عندها فايدة بحال وجهك .. مول الكازينو سيرتو نقية ما فيها حتا نبشة ..
و كاع الى كانو مقامرات غير قانونية هادشي معندي فيه سوق .. أنا باغي نلقاها هي .. خاصني ضروري نلقاها
إلينا : شكون هادي ؟
صخر : ( وقف ) وجودك بحال عدمو .. عرفتي شنو جمعي شراوطك و رجعي فحالك
إلينا : ( وقفات عنقات دراعو ) لا عفاك مديرهاش .. أنا غادي نعاونك و ندير الي بغيتي .. غير متبعدنيش عليك
صخر : ( حيد ليها يديها ) أنا غادي
تحرك خرج من البواط كان شارب شوية مي شاد فراسو تمشا فين حاط اللوطو ديالو ..
حل الباب بغا اركب و هي تبان ليه شي وحدة واقفة حدا الشانطي كتشير لطاكسي ..
مي حتا وحدة موقفات ليها بقا كيطلعها و اهبطها من راسها لرجليها ..

قاتلة بروح بريئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن