جزء 3

1K 29 0
                                    


☆ بارت 10 ☆جلس صخر و باشر بالأكل بدون كلام حتا نطق الرجل ..الرجل : انعلها قاعدة فيك .. تغبر حتا تعيا و تجي مدرم متسالم متزبلصخر : موحشك نتسالم معاك .. باركة عليا نسلم غير على الوالدة ( باس يدها )الأم ' روقية ' : الله ارضي عليك اولدي .. غير هو مافيها باس الى سلمتي على خوك الكبير و مرتوالأخ ' سراج ' : الواليدة هاد الولد عندك مربيتي فيه والوصخر : نتا الي مربي و مرضي الوالدين و الإبن المثالي غير هنيناسراج : التهكم الي فيك مزال مغادي تحيدو .. الى مباغيش تسلم عليا سلم غير على مرت خوكالزوجة ' إيلاف ' : ماشي مشكيل .. أنا ولفت عليهصخر : السلام ديال الله قلناها .. و أنا مسلمتش على مرتك باش متسلمش ليا على مرتي فالمستقبل .. حينت منبغيش إلي اقيسها و لا اسلم عليها ( غمز سراج ) فهمتي البلانسراج : ههه الله استر .. وليتي فقيهصخر : بحال هكاككملو عشاهم الدراري مشادين كيف ديما فاش كيتلقاو صخر كيعز خوه الأكبر و احتارمو فوت لقياس .. الي شافو كيهضر معاه هاكا اقول معندوش معاه لكن لعكس هو بالنسبة ليه مثالو الأعلى..بعد وفاة الأب ديالو إلي مات سنين هادي .. علاقتهم ولات وطيدة وخا كلا و طبعو سراج متفاهم حنون و مرزن و كيحل الأمور بهداوة شابه الأم ديالو ..صخر حتا هو حنين لكن كتبان حنيتو غير مع أسرته فقط لكنو انفعالي دغيا كيشعل و الى شعل اش جا ميطفيه .. يديه سابقينو مكيعرفش شي حاجة سميتها التفاهم بالعقل عصبي بلا قياس ..الي كيعرفو كيتجنب استفزو حينت عارفينو قنبلة موقوتة اقدر تنفاجر فوجهك فأي لحضة ..كملو لعشا و ناض هو و خوه دخلو للمكتب الي كان ديال الأب ديالهم ' الجنرال إسماعيل بنيازيد ' و حاليا ولى كيستعملو خوه ..بقاو كيهضرو فمواضيع مختلفة حتا آش من وقيتة و ناض صخر بغا امشي فحالو .. خرجو من المكتب لقاو روقية و إيلاف جالسين فالجردة .. توجه عند إيلاف و شد من عندها طفل صغيور فنكيش عندو تلاث سنوات هزو بقا كيلعب معاه ..كيلوحو لفوق و اعاود اشدو و الولد بغا اتسطا بالضحك عاجبو الحال ..إيلاف : صخر عنداك اتقيا عليك راه عاد واكلشدو باسو من حنيكاتو و مدو ليها ..صخر : ( سلم على روقية ) الواليدة هانا مشيتروقية : الله ارضي عليك اولدي متعاودش تغبر .. الى معيطنا عليك متجي .. معرفتش علاش مترجع تعيش فداركم و نتا عازل عليناصخر : هاد الموضوع راه هضرنا فيه .. أنا كنلقا راحتي بوحدي .. و راه الخدمة مزيرة فاش كنكون مسالي راه كندوز .. يالاه الله اعاون هاد الساعةسراج : بلاتي نقول ليك شيحاجة ( قرب ليه و عنقو )صخر : ( دفعو ) اش هاد التبرهيش ؟سراج : بغيت نعنق خويا الصغير فيها شي حاجةصخر : باز ..مشا صخر و خلاهم كيضحكو عليه عارفينو معزيزش عليه داكشي ديال المحبة الزايدة و التعناق داكشي علاش دارها ليه سراج عن قصد ..ركب صخر فاللوطو ديريكت للشقة ديالو ..★★★ فاقت غدير من النعاس معطلة اليوم مخدماش مشات للحمام قضات حاجتها و غسلات وجها مشات لكوزينة دارت فطورها .. خرجاتو للصالة شعلات التيفي و جلسات كتفطر و تفرج ..شوية سرحات و جا فبالها الموقف الي طرا ليها فالطوبيس و الغريب الي نقدها من دوك الدراري ..تفكرات عنيه الي بقاو محفورين فذاكرتها و ريحتو الي تغلغلات فنيفها جاها بحال شي Super Hero خارج من القصص ..ضخم و طويل بانت كيف لكميشة قدامو ضربات جبهتها على الافكار الطفولية الي جاتها و نفضات راسها من هاد الافكار و ناضت جمعات الطبلة .. دخلات لبيتها هزات البيسي و تسرحات فوق ناموسيتها و حطاتو على رجليها خدامة فيه حتا عيات سداتو و نعسات .

قاتلة بروح بريئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن