☆
➖🔱➖
EVA
"سوف أُبقيكَ في قطيعي، عليك أن تُثبت لي أنّك تستحقّ ثقتي و ثقة القطيع" أعلن سيهون لأقفز في أحضانه مُعانقة إياه.
"شُكرًا شُكرًا شُكرًاااا" صرختُ ليضحك بخفّة يُبادلُني العناق.
.
.
انتقل شيو إلى منزل القطيع تحت مُراقبة إزرا، عليه أن يعمل بجدّ ليكسب ثقة الجميع هنا. اشتريتُ له دفترًا ليكتُب فيه للتواصل معنا.
كُنت أجلس في حديقة القصر أُفكر و أتمعّن في الطبيعة لكن جسدًا جلس بجانبي ليقطع حبل أفكاري، اتضح أنه شيو.
"مرحبًا" قُلت مُبتسمة ليبتسم هو الآخر. أخرج دفتره من جيبه و بدأ يكتُب بسُرعة.
لونا شُكرًا لمُساعدتكي لي أنا حقّا مُمتنّ لكي.
"اسمي إيفانجيلين، لا داعي لشُكري شيو" أجبتُه ليعُم الصمت بيننا. " آممم شيو؟" ناديته ليلتفت لي " أُريد أن أعرف المزيد عن حياتك"
مالذي تُريدين معرفته عني؟
"عائلتك؟ هل لديك أخوة ؟ هل أ-أنت أبكمٌ مُنذ أن خُلقت ؟؟" سألتُه ليتنهّد مُنزلاً رأسه. "ليس عليك أن تُخبرني إن كُنت لا تُريد الحديث عنهُم !" حرّك رأسه نافيًا ليشرع في الكتابة على دفتره.
والدايا تُوفّيا عندما كُنت صغيرًا.. لقد قُتلاَ، أمام عيناي، إثر مُهاجمةٍ أطاحت بقطيعي، كانت تلك الصدمة التي أخذت قُدرتي على الكلام.. ليس لديّ أخوة. بقيتُ مُختبأً إلى أن عثروا علي، استولوا على القطيع و استغلوا ضعفي و عدم قُدرتي على الدفاع عن نفسي لخدمة مصالحهم.. يوجد العديد مثلي.. لقد عذّبونا و جعلوا منّا عبيدًا.. لقد نفذتُ بجلدي لكنني خائف.. ماذا إن اكتشفوا مكاني؟ سوف يُطالبون بي و آلفا سيهون لن يتردد في تسليمي لهُم.
المسكين قد عانى الكثير.. لم أنتبه أنه كان يبكي إلى أن سمعتُه يشهقُ بخفة.
"ستكون بمأمن معنا لا تخف، أنت عضو من قطيعنا الآن، لن نُسلّمك لهُم" قُلت مُربّتة على ظهره لكنه مدّ ذراعيه ليُعانقني، واه كان ذلك مُفاجئًا.
"شيو توقّف عن البُكاء كالأطفال" قُلت مازحة. في الحقيقة ملامح وجهه و جسده الصغير يُحيلان على طفل لا يتجاوز الخامسة عشرة من عُمره..
أنت تقرأ
HIS EVA || OSH ✔
Werewolf( BOOK 2) "أنا لا أُريد فرصة ثانية. لا أحتاج رفيقة ثانية." " أنا لا أحتاجُكي و لن أُحبّكي أبدًا إيفانجلين بلاك." #1st in OH SEHUN 19th of March, 2019 Started : 28 / 08 / 2018 Ended : 05 \ 08 \ 2020