•° Part 10°•

10.6K 617 34
                                    

➖🔱➖

Eva

"الخنجر من مملكتي" تكلّم سيهون أخيرًا، "نحنُ لا نشتري الأسلحة. نحنُ نصنعُها"

مـ . ه‍ ، المملكة الهجينة.

"هل تعترف بأن لقطيعك دخل في هذا، آلفا سيهون؟ " زمجر كاي.

"و إن يكُن؟ ٱتهامُك لي لن يغيّر واقع أن تلك الفتاة قد ماتت. كيف لآلفا مثلك أن يترُك القطيع دون حراسة هاه؟ أوه عفوًا، كُنت مُنشغلاً بالإحتفال" أجابه سيهون في هدوء مُخيف، "إيفانجيلين، سنُغادر، الآن" أمسكني من يدي ليجذبني لكن كاي أمسكني من يدي الأُخرى. لا أعلم سبب تصرف سيهون بتلك الطريقة لكنه بدأ يُخيفُني، لم قد يفعل شيئًا كذلك.

إلاّ إذا.. ماذا إن كان هو الفاعل حقّا.. ما قاله الآن بدى إجابة واضحة بأن له علاقة بهذا.

"هي لن تُغادر معك. أختي ستبقى معي، في قطيعي" أمر كاي لأُحدق فيه بصدمة. "لن أئتمنك عليها"

"أوه حقّا؟ لم لا تدعُها هي تُقرر؟" ترك يدي ليتراجع إلى الخلف، "إيفانجيلين، هل تُريدين البقاء أم القدوم معي؟"


أنا أنتمي إلى هذا القطيع. لا أستطيع غضّ النظر عن الحادثة. أرغب في تصديق أنه ليس لسيهون دخل في هذا لكنه أمرٌ صعب..

"إيفا؟" كرّر سيهون سؤاله.

"أنا آسفة، سيهون.." لم أستطع النظر في وجهه، فقط أجبتُه ثم استدرتُ مُغادرة المكان...

.

.

إن كُنتم تتسائلون عن قراري فلا، أنا لم أعد مع سيهون. رغم اتهام أخي له فهو حتى لم يُدافع عن نفسه و هو ما يجعله مُشتبهًا به.

تواصلت الهجمات على القطيع كل ليلة. يقتلون ثم يقومون بترك أشياء تخصّ المملكة الهجينة على حدود قطيعنا.

كانت الهجمات غير متوقّعة و خارجة عن السيطرة رغم استعدادنا لها جيدا و هذا ما جعل كاي يدعو إلى إجتماع آلفا القطعان المُجاورة.

من الجيد أن جميعهم حضروا. في الحقيقة ما عدَا واحد فقط، سيهون. أعني، بالطبع هو لن يحضُر..

"شُكرًا لحضوركم جميعًا" تكلّم كاي ليكسب انتباه الحاضرين، كان يجلس في المُنتصف، على يمينه يجلسُ آرثر و على يساره تجلسُ مون ثم أنا، "تعلمون جميعًا سبب الإجتماع، ازدادت الهجمات على القطيع في الآونة الأخيرة و بالرغم من تأهّبنا فنحن لم نستطع تقفّي أثر الدّخلاء. لم أجد حلاّ آخر غير هذا، أنا أحتاجُ دعمًا منكُم.." لم يُجبه أحد. فقط اكتفوا بالنظر لبعضهم البعض.

HIS  EVA || OSH ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن