☆EVA
شعرتُ بالغرفة تدور حولي فجأة لأقع على الأرض مغشية.
أفقتُ لاحقًا في الظلام. مُستلقية على شيئ طري، السرير. جسدي مازال يشتعلُ من الحرارة لكن الألم قد زال تقريبًا.
"أنتِ مُستيقظة" صوت خافتٌ بجانبي أخرجني من تفكيري. إنه سيهون.
"أجل. ماذا حدث؟" سألتُه.
"سمعتُكِ تصرُخين باسمي لكن عندما دخلتُ الغرفة وجدتُك فاقدة للوعي." أجابني مُداعبًا شعري.
"جسدي يحترق"
"أعلم" أجابني.
"تعلم؟!"
"لقد تمّت مُقاطعتُنا أثناء وسمي لكِ و نحنُ لم نُتمم العملية بعدُ. سم مصاص الدماء خاصتي ما يزال يسري في جسدك.. لقد أتممتُ العملية أثناء غيابك عن الوعي، ستكُونين بخير صباحًا" قال ليجذبني إليه. "رائحتُك.. لذيذة" مع زمجرة خفيفة غرس أنفه داخل شعري.
"لكنني مازلتُ أشعُر بأنني-"
"بأنّكِ ترغبين بشيئ لكنّك لا تعرفين ماهو" أكمل عنّي.
"أجل؟؟"
"جسدُكِ يتجاوبُ مع الوسمة"
"أوه.. حسنًا..مهلاً كم الساعة الآن؟"
"الثانية صباحًا. توقّفِي عن الأسئلة و نامي" ثم شدد عناقه حول خصري ليجذبني إليه أكثر.
.
.
استيقظتُ مُجددا بسبب أشعة الشمس الساطعة من النافذة و للمرة الأولى سيهون ما يزالُ نائمًا بعُمق بجانبي. نائمٌ كالطفل الرضيع مُعانقًا يدي بخفة. هو يبدو مُسالمًا في تلك الوضعية.
"أنتِ تُحدّقين" تكلّم دون فتح عينيه.
"أنا فقط.. أتمعّن" أجبتُه مُجيلة بصري.
"تتمعّنين جمالي؟" قال ليفتح عينيه مُستديرًا ليستلقي على ظهره و ينظُر لي.
"لا.. أنت ظريفٌ أثناء نومك"
"لستُ كذلك" أجابني بنبرة حادّة. ذكور الآلفا لا يُحبّون نعتهم بتلك الأوصاف المُرهفة.. لكنه بدى حقًا..
"لكنّك ظريف حقا!" قُلت مُجدّدا ليُزمجر بخفّة.
"هل زمجرت في وجهي للتو؟! لا تفعل!" بشبه نبرة آمرة صرختُ بمُزاح ليتغير لون عينيه إلى الذهبي فجأة.
أنت تقرأ
HIS EVA || OSH ✔
Werewolf( BOOK 2) "أنا لا أُريد فرصة ثانية. لا أحتاج رفيقة ثانية." " أنا لا أحتاجُكي و لن أُحبّكي أبدًا إيفانجلين بلاك." #1st in OH SEHUN 19th of March, 2019 Started : 28 / 08 / 2018 Ended : 05 \ 08 \ 2020