☆
➖🔱➖
Eva
شعرتُ بالحرارة تصعدُ إلى وجهي من الحرج، من المؤكد أنني كحبة الفراولة الآن. سيهون لم ينبس بحرف لكنني أراه يُناظر الحقيبة التي أرجعتها نُواه. استقمتُ لأحمل الحقائب بسُرعة و أصعد إلى الغرفة. جييز كم هذا مُحرج.
أغلقتُ الباب خلفي لأضع الحقائب فوق السرير. ما هي لحظات حتى فُتح باب السرير ليدخُل سيهون.
حسنًا، تصرّفي بطبيعية.
"لماذا هربتي؟" سألني لأُجيل بصري.
"لا شيئ.. أنا فقط.. سأستحم الآن" قُلت دالفة الحمام المتصل بالغرفة.
"حسنًا" سمعتُه يهمس لنفسه.
بعد ساعة تقريبًا قررت مغادرة الحمام أخيرًا، في الحقيقة مُعظم الوقت قضيتُه في التفكير في ما حصل و ما سيحصُل لاحقًا. لم اشتريت تلك الملابس إن كُنت محرجة من ارتدائها؟ هل سيُريدُني؟ هل سيُعجبه جسدي؟ هل سأكون كافية له؟
'توقفي عن التفكير زيادة، أنت جميلة' كيرا. 'لا أُريد أية سلبيات أتفهمين؟'
'حستا أعتذر لكنني لا أستطيع التحكم في أفكاري دااه!!'
من الجيد أنني لم أنس ملابسي في الغرفة. أنهيتُ تجفيف جسدي لأضع المنشفة جانب الحوض لكنني لم أنتبه لملابسي الجافة التي كانت على الحافة لتقع على الأرضية.
الأرضية المُبللة.
هل يُمكن لليوم أن يزداد سوءا أكثر مما هو عليه الآن؟ لعنتُ تحت أنفاسي لاُمسك المنشفة و ألُفها حول جسدي مرة أُخرى ثم خرجت.
سيهون كان مُستلقيا فوق السرير مُغمض العينين.
"من الجيد أنك نائم" قُلتُ ليفتح عينيه مُباشرة. تبا.
"أنا لستُ نائما" أجابني مُستقيما يُناظر جسدي. لم يكُن يرتدي قميصًا و قد لاحظتُ ذلك للتو.
"أرى ذلك" أجبته لأفتح خزانة الملابس و أبحث عن شيئ أرتديه. سمعتُ صوت خطواته تقترب مني ليقف خلفي و يدفعني إلى الجانب بخفة، تقدّم ليُخرج قميصًا أبيض و يرميهُ لي.
"ارتديه" أمرني لأنظر إلى القميص باستغراب، انه قميصه، و هو واسع.
"استدر" قلت ليزفر مُستديرًا. ارتديتُه ليُغطي أردافي فقط، أبدو ككيس بطاطا الآن.
أنت تقرأ
HIS EVA || OSH ✔
Werewolf( BOOK 2) "أنا لا أُريد فرصة ثانية. لا أحتاج رفيقة ثانية." " أنا لا أحتاجُكي و لن أُحبّكي أبدًا إيفانجلين بلاك." #1st in OH SEHUN 19th of March, 2019 Started : 28 / 08 / 2018 Ended : 05 \ 08 \ 2020