☆
Noah
"أجل، أنا-"
"ابتعدي عنّي لا تقتربي!" صرختُ مُتراجعة إلى الخلف. علت علاماتُ الخيبة وجهها لتتنهّد.
"أرى بأنّكِ صدّقتي الإشاعات" قالت لتجذب الكُرسي المُقابل لي ثم تجلس.
"ليست إشاعات و إنّما الحقيقة، والدي لا يكذب" أجبتُها لتشخر ضاحكة، "أقُلت شيئًا مُضحكًا ؟"
"أأخبركِ بالحقيقة كاملة؟"
في الحقيقة هو لم يُخبرني بشيئ و لكنني سمعتُه يُخبر إيفا تلك اللّيلة. فرحتُ عند معرفتي بأنها لم تمُت و ما تزالُ حيّة لكنني صُدمت عند سماع بقية القصّة.
والدتي أرادت قتلي..
"أجل، أخبرني بكُل شيئ" كذبتُ مُبتلعة ريقي بتوتّر.
"إذًا هل أخبركِ عن أخيكِ الذي قام بقتله؟" أعلنت تعتصر أصابعها، "بسببه هو" هسهت في غضب.
أخي ؟
"أنتِ تكذبين! كاذبة أنتِ!" قد أكُون في العاشرة و لكنني لستُ بغبيّة، أنا أُحبّ والدي و لن أُصدّق شيئًا ممّا تقوله. من المُستحيل أن يقوم سيهون بأذيّة إبنه. أعلمُ جيّدًا بأنه لم و لن يُفكّر بفعل ذلك.
"لن تُصدّقيني و لكن.. هذا غيرُ مُهم.. ستعرفين الحقيقة مع مُرور الوقت ! سنمكُث معًا من الآن فصاعدًا و ستُحبّينني أكثر ممّا كُنتِ تُحبّين سيهون"
"أعيديني إلى القصر لا أُريدُ العيش معكِي!" صرختُ مُتّجهة نحو الباب لكنها سبقتني بسُرعة لتُطبقه أمام وجهي.
"أنا فقط.. أُريد البدأ من جديد-"
"لقد فات الأوان لذلك" قاطعتُها مُحاولة فتح الباب لكن دون جدوى، "هل ستحتجزينني هُنا غصبًا عن إرادتي؟!" صرختُ في استغراب لتنفي برأسها. تصرّفاتُها غريبة جدّا و قد بدأت تُزعجُني، أستطيع الشّعور بألم التّحول من جديد يسري في جسدي مثل الكهرباء.
"نُواه.."
"نُواه اهدئي أرجُوكي" ترجّتني واضعة يدها على خدّي لكنني دفعتُها بسُرعة.
"ابتعدي عنّي !!" زمجرتُ أستنشق الهواء و أزفرُه بقوّة. شعُرتُ بتكسّر عظامي فجأة لأسقُط على الأرض ألهثُ و أتنفّسُ بصُعوبة.
"تبّا ليس الآن" سمعتُها تلعنُ تحت أنفاسها لتُبعدني عن طريقها و تُغادر الغُرفة مُقفلة الباب خلفها. تركتني أُعاني وحدي.
أنت تقرأ
HIS EVA || OSH ✔
Werewolf( BOOK 2) "أنا لا أُريد فرصة ثانية. لا أحتاج رفيقة ثانية." " أنا لا أحتاجُكي و لن أُحبّكي أبدًا إيفانجلين بلاك." #1st in OH SEHUN 19th of March, 2019 Started : 28 / 08 / 2018 Ended : 05 \ 08 \ 2020