•° Part 23 °•

8.2K 501 90
                                    

شغلوا الأغنية عند 🔊🎶

[Chanyeol Chen - If we love again ]


"حسنًا آلفا، سيتمّ تكثيف الحرّاس حول القصر و على حدود المملكة" أجابني جُوشوا، "ماذا عن المدرسة التي تلتحقُ بها نُواه؟ "

"ستدرُس هُنا في القصر لفترة، إلى حين أن نُلقي القبض على ليليث و من معها" أجبتُه ليُحرّك رأسه في تفهّم.

"لن يستطيعوا الوُصول إليها إن كانت المدرسة محميّة سيهون المسكينة ستُحرم من رؤية أصدقائها!" تدخّلت إيفا التي كانت تجلس بجانبي في صمت طوال الإجتماع.

"القصر محميّ أيضًا و مع ذلك فقد استطاعت ليليث الوُلوج إلى الدّاخل دون أن يكتشف أحد أمرها" أجبتُها في هدوء.

"ماذا عن يول تشان؟" سألتني لأُقطّب حاجباي.

"ماذا عنه؟"

"عمليّا هو أقرب شخص لنُواه. سيستطيع حمايتها عند انشغالك بمهام المملكة"

"أستطيع حماية ابنتي بمُفردي" زمجر ذئبي رافضًا الفكرة.

"سيهون لكن-"

"إيفانجيلين!" زمجرتُ مُجدّدا دون وعي منّي لتتوسّع عيناها.

"حسنًا" همست لتستقيم مُغادرة المكتب دون النّبس بحرف. أنا لم أقصد إهانتها أمام جوشوا.. إنّ ذكر اسم تشانيول أمامي يستفزّني.

"فلنكتفي بهذا القدر" أعلنتُ ليستقيم جُوشوا، أحنى رأسه ليُغادر بسُرعة.

بحثتُ عنها في جميع غُرف  القصر تقريبًا لكنني لم أجدها. رائحتها تملأ المكان لكن لا أثر لها. اعترضتني نُواه في غرفة الجلوس مع ليو يُشاهدان التلفاز لأسأل.

"هل رأى أحدُكُما إيفا ؟" سألتُ لتنظُر لي نُواه في عتاب.

"أجل أعلم، لكنني لن أُخبرك!" أجابتني لتستدير إلى التلفاز مُجدّدًا. تلك الصغيرة-

إن لم تكُن داخل القصر فأين عساها تكُون؟ من المؤكّد أنها في مكان قريب.

سأبحثُ داخل الحديقة السّرية.

🔊🎶

هرولتُ مُسرعًا في اتجاه الحديقة لأدخُلها مغلقًا البوابة خلفي. مشيتُ ببُطئ أُجيل بصري باحثًا عنها لأجدها تجلسُ على العُشب بجانب نافورة المياه، مُمسكة وردة بيضاء في يدها تنزع بتلاتها الواحدة تلو الأُخرى. زفرتُ الهواء في اطمئنان مُقتربًا منها لأجلس القُرفصاء أمامها لكنّها لم تُعرني انتباهًا، لم تنظُر في وجهي حتّى.

HIS  EVA || OSH ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن