•° Part 27 °•

8.5K 491 85
                                    





Sehun


ما يزال البحثُ عن نُواه جاريّا، اتّصل بي جُوشوا يُخبرُني بأن المُقتفين قد استطاعوا العُثور على رائحتها قريبا من المدينة لكن الرائحة قد اختفت عند دُخولهم إيّاها.

" لقد أخفوا رائحتهم"

غادرتُ القطيع بسُرعة للإنضمام إليهم. عندما وصلتُ إلى حُدود المدينة وجدتُ الجميع في انتظاري. إزرا يحمل بعض الملابس بين يديه. أخذتُها منه لأرتديها بسُرعة.

"تفرّقوا في جميع أنحاء المدينة، تواصلُوا معي ذهنيّا إن وجدتُم أو شممتُم رائحة مُثيرة للشبه" أمرتُهم لينصرفُوا مُتفرّقين. جُوشوا كان على وشك الإنضمام إليهم لكنني أوقفتُه.

"أين ميُون؟" سألتُه لكنه حرّك رأسه نافيّا.

"لم أره مُنذ الليلة التي تسبقُ الإحتفال" أجابني بصراحة. ذلك الأحمقُ ميون هل اختبأ مُجدّدًا ! كيف له الإختفاء و نحنُ في هذه الحالة! نحن في حاجة له فهو من أفضل المُقتفين للروائح في القطيع.

"فقط أعلمني إن وجدت أي خيط يدُل على مكانها جوش، أي شيئ" قُلت ليبتسم مُغادرًا إلى المدينة.

.

.

"تعلمُ جيّدًا أننا لن نجدها بتلك السّهولة أليس كذلك؟" تكلّم إزرا بعد صمت طويل.

"أجل لكنني أعرف تفكير ليليث. إنها غبية. امرأة مثلُها لن ترضى بالإختباء في مكان رخيص و رثّ"

"ماذا تعني؟"

" هي طماعة، تُحبّ السّلطة و القوة، من المؤكّد أنها أغوت واحدًا من الأغنياء للإختباء عنده فهي بارعة في ذلك"

"أتقول بأن.."

"أجل، سنزُور بعض الأصدقاء الأغنياء" أجبتُه مُبتسمًا. "و أعلمُ جيّدًا من أين سنبدأ"

.

.

"حقّا سيهون؟ ملهى ليلي !"  صرخ إزرا بسبب الضوضاء التي في الدّاخل. هذا الملهى ملك لأحد أكثر مصاصي الدّماء ثراءًا في المدينة.

"فقط اتبعني"

المكان كان مليئا بالبشر و مصاصي الدّماء معًا. رائحة الدماء تطغى على المكان، الموسيقى و التأوّهات كانت كُلّ ما يُسمع. كلّ شيئ مُحرّم مُباحٌ في هذا الملهى. الفتيات يرقُصن عُريّ و الرّجال حولهُن مثل الدّمى. البشر لم يهتمّوا بنا نمُر من بينهم لكن مصاصي الدماء ما فتئوا يهسهسون في وجه إزرا مع الإنحناء لي. وصلنا إلى البار لنجلس أمام النّادلة. عندما رأتنا ابتسمت لي ابتسامة عُهر مُقتربة من البار.

HIS  EVA || OSH ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن