☆
➖🔱➖
" مالأمر؟" سألتُه مُترجّلة من السيارة.
"أين كُنتِي؟!" زمجر يقتربُ مني ليجذبني من يدي بقوّة.
"أنت تؤلمُني توقّف!" هسهستُ ليُرخي قبضته، "ماذا بك؟!"
"تعالِ" قال يجُرّني إلى الدّاخل، "نُواه و ليو فلتنزلا أيضًا، هيا إلى الدّاخل"
دخلنا إلى مكتبه ليُغلق الباب خلفه و يقف أمامي، عيناه كانتا شديدة الحُلكة و شعرُه مُبعثر. تحرّكتُ دون وعي لأُمسك وجهه بين يداي أتحسّسه بخفة و كإجابة لا إرادية أغمض عينيه ليُرخي رأسه فوق كف يدي. دقّات قلبه المُتسارعة جعلت تتباطئ شيئا فشيئا إلى أن استقرتّ تدريجيّا.
"سيهون؟" همستُ ليفتح عينيه مُجدّدا، "مالأمر؟" سألتُه مُجدّدا لتتجمّد تعابير وجهه.
"لقد أمرتُهم بأن لا يسمحوا لكم بمُغادرة القصر! على الأقل دون حُرّاس!"
"ميون و ليو-"
"ليو ؟! ما يزالُ غير مُهيأ !"
"وفّر المُحاضرة سيهون انظر، لقد ذهبتُ ثم عُدت و أنا بخير تماما!" أمسكتُ يديه بين خاصّتي، "أتفهّمُ قلقك و لكنني أستطيع تدبّر أمري، أستطيع حماية نفسي "
"أنتِ- أنتِ لا تفهمين" همس يُحرّك رأسه نافيّا."أنتِ لا تفهمين!!" كرّر ما قاله بصوت عالٍ، "لقد ذهبتي إلى المدينة إيفانجيلين! المدينة!" مُناداته لي باسمي الكامل يعبّر عن مدى غضبه.
"إذًا؟"
"إذًا هذا!" زمجر ليُخرج الهاتف من جيبه، فتحه ليُريني صورة ما.
صورتُنا في المطعم.
"ما هذه؟!" سألتُه.
"رقم مجهول أرسل لي هذه الصورة، لقد ذهبتي إلى مطعم خاص بمصاصي الدماء"
"أتعني بأننا كُنّا مُراقبين؟" سألته ليزفر مُمررا يده عبر شعره.
"أجل"
"هذا غريب حقا، سيهون، لم أشعر بأي تهديد هناك! على العكس فالنادل لطيف، حتى النادلة ليليث، رغم كونها غريبة الأطوار-"
"من؟ "
هل هذا مُهم؟
"ليليث؟"
"هل تحدّثتُما؟ بم أخبرتكِ؟"
"لقد أعطتني بطاقة المطعم " قُلت مُخرجة البطاقة . خطفها من يدي ليتمعّن النظر فيها، نظر إلى هاتفه ثم أعاد النظر إلى البطاقة مُجدّدًا.
أنت تقرأ
HIS EVA || OSH ✔
Werewolf( BOOK 2) "أنا لا أُريد فرصة ثانية. لا أحتاج رفيقة ثانية." " أنا لا أحتاجُكي و لن أُحبّكي أبدًا إيفانجلين بلاك." #1st in OH SEHUN 19th of March, 2019 Started : 28 / 08 / 2018 Ended : 05 \ 08 \ 2020