•° Part 15 °•

9.6K 577 75
                                    


➖🔱➖

Eva

ثلاثة أيام مضت كاللعنة. نُواه لم تستيقظ و سيهون لم يرتح و لم يعد إلى المنزل حتى، باحثًا عن يول تشان. رغم عدم استيقاظ نواه إلا أن علامات الشفاء بدأت تظهر على مُحياها كما توقف الجُرح عن النزف.

كنت أجلس بجانب نواه أراسل مون عندما فُتح باب الغرفة. شابة في عُمري دلفت مُبتسمة لي.

"لونا!!" تكلمت بحماس لتُغلق الباب مسرعة ثم تُعانقني بخفة. "أخيرًا !!"

"مر-حبا" قلت أبادلها العناق. من الغريب أنني لا أشعر بالغرابة لمعانقة شخص غريب.

'هي من القطيع إذا هي ليست غريبة' الواعضة كيرا تكلّمت.

"أُدعى بيلي بالمناسبة. أنا رفيقة جُوشوا" بيلي اسم فتى، أعتقد. "و أجل، إنه اسم فتى." قالت ضاحكة.

رفيقة الثالث في القيادة.

"أنا إيفا. سُررت بعرفتك"

"تُريدين الخروج معي؟ سأذهب إلى المول للتسوق!" أعلنت في تردد.

"لا أستطيع ترك نواه دون رفقة" أجبتُها.

"أين السيدة جولي؟ ستهتم بها أثناء غيابك!"

.

.

غادرنا القصر لنركب سيارتي. بيلي لم تتوقف عن الحديث و الثرثرة. اكتشفت أننا نتشارك نفس الذوق المُوسيقي، تُحب أفلام الفانتازيا و الخوارق مثلي.. الطريق كان طويلا نوعا ما لكن ثرثرتها هي ما جعلته قصيرًا.

من الجيد أنني أحضرتُ محفظة نقودي، سأشتري لنُواه بعض الملابس.

"حسنا، سأكتفي بهذا القدر من الملابس" زفرت بيلي في ملل.

" أجل يكفي، ثمانية حقائب مليئة بملابس الرٌضع" لم أسألها عن سبب شرائها لكل تلك الملابس، من المؤكد أنها لأيتام القطيع.

"جائعة؟" سألتني لأنفي برأسي.

"لا أنا-"

"لكنني جائعة" قاطعتني لتدفعني إلى الخارج لكنها توقفت فجأة، "لكنكِ لم تشتر شيئا لك!" صرخت لتدفعني إلى الداخل مجددا. "هياااا اشترِ بعض الملابس المثيرة. أغريه لكي يقع في شباكك من الواضح أنكُما لم تُمارسا بعد."

تبا لي كم هذا مُحرج.

"لكن لا-"

HIS  EVA || OSH ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن