♥️الفصل 1♥️

19.2K 254 13
                                    

- تقدمي

نطق بها رجل في الثلاثين من عمره وهو يرمي تلك الفتاةالتي تناظره بحقد بنظرات جامدةرغم دموعها التي تتسابق على خديها ..لم تتحرك من مكانها ليرميها بنظرات مخيفة قائلا :هل ستتقدمي أم أفرغ مسدسي في رأسك الصغير هذا..!!

إرتجفت أوصالها وهي تتقدم منه بخطوات بطيئة كمرور الوقت في تلك اللحظة وأبت دموعها أن تتوقف عن التدفق من عيناها السمائية.

تيبست أقدامها أمامه وبقيتواقفة إلى أن تنهد بضجر قائلا بهدوء:هل أنت تواقة لرؤية جانبي المظلم ها؟

نفت برأسها بسرعة وقالت بغضبوصوت مرتجف: أنت الذي جعلتني حبيسة هذا القصر رغم أنني لا أفهم ما الذي فعلته أبدا ..ثم أي إنسان عادي لن يرضى بأن يتم سجنه و سيسعى إلى الهروب لا محالة لن يبقى مكتوف الأيدي يشاهد عجزه و أنا لا أقبل بالعجز ...

صفق بيديه قائلا بإبتسامة مخيفة : ويحك .. لقد راقني خطابك و شد إنتباهي.. لوحة رائعة .. حتى أنظري ..لقد إقشعر جسدي من التأثر

صمت فجأة و نظر لها ببرود و نهض مما جعلها ترتعب و تتراجع بجزع لكنه تناول سيجارة من على الطاولة و إبتسم قائلاووهو يعود ليجلس مجددا : دعيني أطلعك على بعض الأمور أيتها المدللة الحقيرة ...أنت ستبقين سجينتي سواء أردتي الهروب أو البقاء... كما رأيتي هربتي نعم ...لكن في دقائق تم الرمي بك تحت قدمي لذا أنت لست مخيرة في البقاء هنا يا قطة والدك..

تشدقت بإنفعال بعد كلماته المستفزة وهي تقف أمامه قائلة بنقمة: ما الذي تريده مني ؟ من أجل الرب أتركني أذهب ..

بقى ينظر لها ببرود ثم نطق قائلا: لديك خياران لا ثالث لهما إما تبقين مطيعة وهادئة ولن أَمِسُّكِ بسوء ... أو فلتتمردي كي أكسر كبريائك و أحطمك يا إبنة أباك

نفت برأسها بعدم تصديق و قالت  بإستنكار: من أنت؟ مريض أم مجرم أم ماذا ؟هل أنت من البشر حقا ؟ ...حتما ....أنت مريض

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن