توقفت في الشرفة تستنشق الهواء بكل عمق مغمضة العينين... و عندما فتحتهم شهقت و تراجعت للوراء واضعة يدها على قلبها قائلة: افف أرعبتني .. منذ متى تقف هنا ؟ لما لم تصدر صوتا؟ "
إبتسم قائلا بحب ماسكا يدها بين أنامله: أردت تأملك عن قرب.. لكنني لم أشعر بالراحة إلا بعدما طلت عينايا على زرقة عيناك "
هربت من ثغرها ضحكة رقيقة ثم قالت: مادمت تغازلني فإنك في مزاج جيد ..إقترب منها ببطئ و على فاهه إبتسامة ماكرة : إنني في مزاج أكثر من جيد حبيبتي....
تراجعت إثر إقترابه المباغت منها ثم قالت : ااا.. يبدو أنك ت..تحتاج لراحة حبيبي هه....
قطب حاجبيه ثم نفى قائلا رافعا كلتا يديه : من قال أنني متعب ها ؟ أنظري يا حبيبتي إنني في غاية النشاط و الحيوية ...
أومئت له بتوتر ثم رفعت يدها تنظر لطرف الآخر : ا اا.. م..منذ قليل نادتني أمي .. س..سأرى ما بها و أعود ..
كادت تذهب و لكنه أعادها لتقف أمامه و قد أصبح وجهه مقابلا لوجهها ثم تمتم بحب : أتركي أمر والدتك الآن .. ها ماذا كنا نقول ؟
إرتفعت وتيرة أنفاسها و هي تتمتم : كنا.ك..كنا ...
لكنه لم يكن في حاجة لثرثرة فقاطعها بقبلة شغوفة سرق بها أنفاسها ... دقيقة واحدة كانت كفيلة بأخذهم لعالم غير عالمهم .. إبتعد ناظرا لعيناها المغلقة ما جعل تلك الإبتسامة ترتسم على محياه بكل حب ثم ملس على شعرها بحنو : ملاك ....
رفرفت بأهدابها قليلا ثم فتحت عيناها بتخدر وهي تنظر له بحيرة ثم تنفست الصعداء و قالت بتوتر ؛ أ..أنا .. أحبك ...
إتسعت إبتسامته بسعادة من ما قالته .. ثم قال ممررا يده على خدها الوردي : و أنا .. أعشقك،،، أعشقك حبيبتي ..
إبتسمت بحب قائلة: أنا ..لم أشعر بالخوف من قبلتك كما في السابق ... لم ترتعش يدي من الرهبة .. لم أخف ..
تنهد تنهيدة طويلة و قد أراحت قلبه بكلماتها تلك لكنها أكملت بدون وعي بما تقول : رغم خوفي من اللحظات الحميمية لم اخف .. كله بسببه .. قتل صديقتي و قتلني معها ...لمسني بيداه القذرة ..ك...
إنتفضت بخوف عندما بدأ بالصراخ بجنون و هو يضرب الحائط : يكفييييييييي... إخرسيييي ..يكفييييي ....يكفي
نزلت دموعها وهي تنظر لحالته الغريبة لتستوعب ما قالته.. وضعت يدها على فاهها تكتم شهقاتها ثم وضعت يدها على كتفه بحنو قائلة: آسفة .. إهدئ أرجوك...
ضرب الحائط مرارا وتكرارا حتى نزفت يداه و هو يردد بخفوت و صوت مرتجف : يكفي.يكفي.. أرجوك يكفي ... اوقفي هذا أرجوكِ ...
إحتظنته من الخلف ببكاء متمتمة : أرجوك توقف عن أذيت نفسك .. لا أحتمل أن أراك هكذا .. أنا آسفة .. آسفة حبيبي ...
أنت تقرأ
خاطفي My Kidnapper (قيد التعديل)
Losoweهِي مَلاَكْ خُلِقَتْ فَقَط لِلحٌب، فتاة مدللَّة تخافُ الحياةَ خَارج أسوار قصر والداها تخاف الظلام وتعشق النور فتاة فتنتها هلاك وروحها ملاك هو بلاك وهو حتما السَّواد لم يعرف الحب له طريق، قلبٌ إحترق فأصبح رماد لا رحمة ولا شفقة يتوعد لتلك الفتاة بالج...