الفصل50

1.7K 67 23
                                    


صباح اليوم التالي إستيقظت ملاك لتجد نفسها محاطة من قبل بلاك .. حيث أنه يحتظنها بقوة كأنه يخشى أن يفقدها... نفخت في وجهه ففتح عين و ترك الأخرى مغلقة ناظرا لها بحاجب مرفوع

ثم قال بمكر: هل هكذا توقضين زوجك؟ ها! تعالي هنا لأريكي كيف تقوم الزوجة بإيقاظ زوجها...
جذبها لتستقر بين أحضانه ثم إقترب من وجهها ينظر لها بشغف ثم إقترب أكثر ليستمع لصوتها المرتجف: ل.لا تفعل..

ضحك قائلا: آسف صغيرتي لكنني سأفعل...

ثم ختم كلماته بعناق حميمي ..يعشقها بكل كيانه..لا يمكن أن يتخيل حياته دون هذه الملاك..و الأجمل أنها زوجته..لم يكن يعلم أن الله يحبه حتى يرزقه بملاك مثلها ..إبتعد عنها فوجدها كما عادتها محمرة الوجنتين مغمضة العينين تتنفس بسرعة و كأنها تنهج ...إبتسم ثم قال بمكر عندما طال صمتها و وضعها : تريدين قبلة أخرى؟

فتحت عيناها بسرعة ثم نهضت و قالت بتلعثم: أنت..لا،،، لاتفعل شئ كهذا مجددا...

رفع حاجبه ثم قال و هو يستعد لينهض: كلما أخبرتني أن لا أفعل..تأكدي أنني سأفعل ..

عندما رأته يتجه ناحيتها ركضت بفزع مما جعله ينفجر ضاحكا ثم قال مناديا: ملااك...تعالي إلى هنا ..يا فتاة أنا زوجكِ..

بعد قليل وجدها واقفة في المطبخ تعد الفطور فنظر لهاا بحب ثم قال: هل أساعدك؟

إلتفتت له ثم قالت : ضع الجبن و البيض و أنا سأعد الشاي...

بعد قليل إنتهو من فطورهم لتكتف ملاك يديها بعبوس قائلة : لا أريد أن أعود ... أريد أن أبقى هنا..

تأملها قليلا بصمت ثم قال : غدا .. غدا صغيرتي يجب أن نعود ..
.
نفخت بضيق و ضربت الطاولة لينظر لها بحدة ثم نهرها بصرامة: توقفي عن هذه التصرفات ..

نظرت له بغضب ثم قالت: و ما بها تصرفاتي ها! كل ما أريده أن نبقى معا بعيدا عن القصر .ما المشكلة هنا؟ ها !

مسح لحيته بغضب ثم نظر لها قائلا بهدوء': يجب أن أكون بالقصر في الغد ملاك.. ثم غدا سيكون أول يوم لكاميليا بالمستشفى يجب أن أوفر لها الحماية و لجميع من في القصر .. أنت لا تستوعبين كمية الخطر التي نحن بها ..

نهضت صارخة بحدة و غضب: فلتقل من البداية أنك خائف على حبيبة قلبك ..كاميليا هذه.. إن كنت تحبها فلماذا تزوجتني!

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن