بعد دقائق شهقت بعنف إثر سكب الماء البارد بقوة عليها .. إصطكت أسنانها ببعضهم من شدة البرد وهي ترتجف كورقة في ليلة شتاء باردة ... سعلت بقوة من بين شهقاتها ثم فتحت عيناها و قد سال كحلهما ... في البداية كانت الرؤية مشوشة ضبابية لكنها إتضحت لها شيئا فشيئا .. فتاة جميلة تجلس على كرسي بكل أرياحية تناظرها بحقد و غل سرعان ما إبتسمت بإنتقام قائلة : إذا أنت حبيبته ؟ثم إنقلبت ملامح وجهها للقسوة وهي تستقيم من مقعدها ثم تتجه ناحية لين الخائفة و المصدومة ...من تكون ؟ إختطفتها فتاة !! و ليست أي فتاة تبدو بريئة و جميلة ..كيف لها أن تكون مجرمة و خاطفة ؟ ...نفضت تلك الأفكار من رأسها عندما مسكتها الفتاة من فكها بحدة قائلة : بسببك تركني ..ِبسببك ..لقد تركني بسببك أيتها الوقحة ..
لين : من أنت ؟؟ و من الذي ترككي بسببي ها ؟
ضغطت على شفتيها بحدة عندما صفعتها بكل كره ثم ضغطت على كفها بقسوة قائلة : جاك ..هه أو لنقل دايمن .. حبيبي أنت سبب إنفصالنا ... صدقي أنك ستنالي العقاب الذي أريده و الآن ..
أنهت كلماتها بصفعة أخرى ثم أشارت للحارس ليتقدم من لين التي تناظرهم بفزع و خوف حقيقي قام بشق ملابسها و حاول الإعتداء عليها لكن في لحظة ... صرخت صرخة دوت في الأرجاء .. صوت طلقة رصاص ... و إغماء لين؟___________________
قبل ربع ساعة
كان جالسا في سيارته يتأفف بضجر من أمر حراسته لهذه الفتاة ..
Flash back
دايمن بجدية : جايكوب سأكلفك بأمر .. إكتشفت أنك شخص بإمكاني الوثوق به ...
إبتسم جايكوب قائلا : ماذا هل قتل أحدهم؟
نفى دايمن وهو ينظر في عيناه قائلا : مراقبة خطيبتي لين و حراستها دون أن تعلم ..
قطب حاجبيه بملل ثم قال : لم أعمل حارس لمراقبة النساء ...
تنظر له دايمن بغضب ثم قال : لا أدري ما الذي يمنعني من قتلك كباقي الحراس ..
إبتسم جايكوب قائلا: ربما لأنني لست كباقي الحراس ... حسنا على كل أنا موافق سأراقب فتاتك في الخفاء ...
إبتسم دايمن قائلا و هو يربت على كتفه : جيد .. أية حركة غريبة تتصل بي فورا ،...
--------------------------
Back
قشر قطعة الموز بضجر ثم حشرها في فمه بغيض متمتها: أصبحت كالقِرَدة ...ترك الموز و فتح عيناه بتحفز و إستغراب عندما خرجت من بيتها في هذا الوقت ... إتبع سيارة الأجرة ليقطب حاجبه أكثر عندما توصلت لهذا المكان المفتقر للحياة ... راقب دورانها حول نفسها و حالتها المزرية بإستغراب ..ثم رفع هاتفه ليتصل بدايمن لكنه توقف قليلا و ترك الهاتف .. عندما أراد النزول من السيارة توقفت يده على مقبض الباب عندما رأى أحدهم ياتي من ورائها و يخدرها .. بعد أن أخذوها فتح الباب ببطئ و خرج من السيارة بكل برود كأنه لم يتم خطف فتاة لتو أمامه....
أنت تقرأ
خاطفي My Kidnapper (قيد التعديل)
Nezařaditelnéهِي مَلاَكْ خُلِقَتْ فَقَط لِلحٌب، فتاة مدللَّة تخافُ الحياةَ خَارج أسوار قصر والداها تخاف الظلام وتعشق النور فتاة فتنتها هلاك وروحها ملاك هو بلاك وهو حتما السَّواد لم يعرف الحب له طريق، قلبٌ إحترق فأصبح رماد لا رحمة ولا شفقة يتوعد لتلك الفتاة بالج...