الفصل 36

3K 86 14
                                    


رفعت عيناها ناحية عيناه التي تراقبها ببرود لتكتف يديها بعناد قائلة : لا تنتظر مني أن أعتذر حسنا ! أنا لم أخطأ هذه المرة .. ثم هل تفوه الرجال بالكلمات السيئة تسمى رجولة في حين تفوه الفتيات بها يعتبر جريمة و قلة آدب.. ها لما أنت تتفوه بتلك الكلمات و أنا لا ها ؟ بربك توقف أنت عن التفوه بها عندها سأتوقف أنا ...

رفع حاجبه ثم قال : و متى شتمت أنا أمامك ها ؟ ثم من سمم دماغك بهذه الكلمات؟ أكره أن تتفوهي بها لأنك نقية و بريئة .. هل تريدين إظهار عكس هذا بتفوهك بتلك الكلمات ؟

رمشت قليلا ثم قالت بتوتر : أنا .. أنت أغضبتني ..

بلاك بهدوء مصطنع : ملاك أنا أحررك من عالمي القذر .. لكي حرية المغادرة لن أغصبك على شيئا مجددا سأخرج من حياتك حتى لا تتسخ ..

دمعت عيناها ثم قالت بصوت خافت: ماذا إن أردت البقاء .. ؟؟

نفى برأسه ببرود قائلا: حينها سأمنع بقائكِ ...

نظرت له بحزن ثم قالت : لما سعادتنا لا تكتمل .. لما دائما نتشاجر هكذا؟ .. لما نجرح بعضنا بشكل مستمر لما أخبرني ... لما لا نستطع العيش بسعادة كما يحدث في الروايات ...

إبتسم قائلا : الروايات ؟ الروايات حبيبتي عالم خفي .. صدقينني يختلف عن واقعنا بكثير .. لا وجود لسعادة الأبدية في هذه الحياة .. القدر يلعب بنا على صفحاته الممزقة تارة يضحكنا و تارة يبكينا ... لا وجود لذلك العالم الوردي المليئ بالسعادة يا روحي .. العاشق يتأرجح بين الألم و الحنين .. اللهفة و الإشتياق ..

ملاك برجاء : دعنا نرسم المستقبل بأيدينا رجاء.. لنمنع القدر عن تدخله بحياتنا ..

ضحك على كلماتها ثم قال : نمنع القدر ؟ حسنا لنمنع القدر لكن !!!!...

نظر لها بعتاب ثم قال : سأتناسى كلماتك الجارحة التي تفوهتي بها منذ قليل .. لكن إذ نطق لسانك بتلك الكلمات مجددا فلن أصمت حسنا سأخرجكي من قلبي دون رحمة.. مفهوم؟؟

إبتسمت ثم ضربت ذراعه قائلة بتذمر : أنا جائعة ..

إبتسم ثم قال : جائعة ؟ مم حسنا ما رأيكِ هل نخرج لنتغدى في الخارج ...

ملاك بغيض : ها؟ .. لما لا تأخذ الآنسة الكريمة كاميليا .. ألم تكونا على إتفاق .. عساه خير هل تم إلغائه حتى تطلب مني مرافقتك؟..

ضحك و قرص وجنتها بمرح ثم إتجه ناحية المطبخ ضاحكا تحت نظراتها الغاضبة فصرخت و هي تتبعه قائلة : هل تجاهلني لتو !!

ضربت بقدمها الأرضية مغتاضة من تصرفه ثم لحقته وهي تتمتم بكلمات غاضبة .. دلفت المطبخ لتجده يجلس على الكرسي بهيبة ثم نظر لها من فوق إلى تحت قائلا : عساه خير لما تنظرين لي هكذا ؟..

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن