إرتعبت من تلك النظرات التي تلقيها بها الأخيرة لتنطق بإبتسامة متوترة : ملاك .. ما الأمر؟؟
نظرت لها ملاك بغيض قائلة : ما الذي كنت تفعلينه بالداخل ؟ فيما تحدثتم؟ و لما خرجتي مبتسمة و فرحة هكذا ؟ ها؟؟؟؟؟
إبتسمت كاميليا بتوتر و كادت تتكلم لكن قاطعها قوله الجاد : ملاك أريدك في المكتب تعالي ...
دلف مجددا لتنظر لها الأخيرة بغيض جعل كاميليا تبتسم على غيرة هذه الفتاة الجبارة ...ريثما وطأت قدماها لداخل تفاجئت بمن يغلق الباب لتلتفت متفاجئة فقابلها بإبتسامة متسلية قائلا : ما الأمر؟ هل أرعبتكِ؟
نظرت له بغضب قائلة : أبدا...
جذبها من معصمها ناحية الأريكة و أجلسها بخفة ثم جلس جانبها محتفظا بيدها بين يديه قائلا بهدوء: في الغد ستذهبين أنت و كاميليا لتسوق ... أريدك أن تشتري ما تريدين .. حبيبتي بعد يومين سيكون يوم زفافنا ...
نظرت له بهدوء ثم قالت ببرود: طبعا ... أنت تقرر.. و أنا.. أنا الدمى التي تحركها كما تشاء ... رجاء إبقى هكذا لا تتسائل أبدا "ماذا عنها ؟".. ماذا عنها هل تريد ؟ هل سترفض؟ هل يناسبها ؟ هاااا؟ ماذا عني حقا !!!
ضغط على أسنانه و بقى يتأملها ثم نطق : ملاك...
نهضت صارخة بوجهه بعنف: يكفي .. إلى هنا و يكفي .. من يريد قتلي أو حتى ذبحي فليفعل دون حمايتك رجاء أنت تبالغ حسنا !! أنت تبالغ..
نهض غاضبا ثم حاول التحكم في أعصابه قائلا بهدوء: حسنا إهدئي يا روحي أنا لم أقصد .. فقط أردت أن....
تجاهلته ثم إلتفتت مغادرة و صفقت الباب و رائها مما جعله يضرب الطاولة بما فيها بقدمه بقوة حتى إنقلبت مصدرة ضجة كبرى في الغرفة ...
خرج من الغرفة غاضبا ثم توجه ناحية غرفة الإستقبال ليجدها تحتظن والدتها باكية و التي بدورها ربتت على كتفها بحنو أم ... توقف أمامهم بغضب ثم نطق بصرامة : زفافنا سيكون بعد يومين و هذا آخر قرار ... سواء رفضتي أو قبلتي لن يغير هذا حقيقة الأمر .. بعد يومين ستصبحين ملكي و أكرر أن هذا فقط لحمايتكِ...تركهم و خرج من القصر تحت نظرات روز المصدومة و ملاك التي نظرت بدورها لوالدتها ببكاء تستشف ردة فعلها لتلتفت لها روز قائلة بصدمة : هل ما سمعته صحيح؟ هل.. هل قال أنك ستصبحين زوجته؟ هذا المجرم هل..هل سيصبح ز..زوجك؟
ملاك بقلق: نعم أمي .. لكن...لكن أرجوك لا تقلقي هو في الواقع ليس بشخصٍ سيئ
أنت تقرأ
خاطفي My Kidnapper (قيد التعديل)
Ngẫu nhiênهِي مَلاَكْ خُلِقَتْ فَقَط لِلحٌب، فتاة مدللَّة تخافُ الحياةَ خَارج أسوار قصر والداها تخاف الظلام وتعشق النور فتاة فتنتها هلاك وروحها ملاك هو بلاك وهو حتما السَّواد لم يعرف الحب له طريق، قلبٌ إحترق فأصبح رماد لا رحمة ولا شفقة يتوعد لتلك الفتاة بالج...