الفصل الأخير ( الجزء الأول)

1.6K 42 0
                                    

بعد مرور أسبوع تحسن وضع إيثان و قرر الخروج من المستشفى .. إحتظنه بلاك بإبتسامة قائلا : من الجيد أنك بخير يارجل.. ستخرج أخيرا ..

جايكوب ببعض القلق : بلاك.. إيثان ...هناك شيئا لم أخبركم به ..كنت أنتظر أن يكون إيثان بخير ..

نظرو كلاهما لبعض لينطق جايكوب: كاميليا... رحلت يوم إصابتك ..

نظر له إيثان بصدمة ثم أمسكه من تلابيب قميصه صارخا: كيف رحلت ..الى اين رحلت! ماذا حدث لها أخبرني! علمت انني على قيد الحياة !!!..

تأفف جايكوب بضجر ثم نطر يديه قائلا : لقد تركت رسالة لبلاك و رحلت ..ربما لم ترد ان تكون عبأ على احد ..الى اين رحلت ..فأنا لا أعرف .. !

بلاك بحدة : و اين الرسالة !

مد له بالرسالة لينظر له بلاك بغضب ثم بدأ بقرائتها بصوت عالي : بلاك أعلم انك ستغضب لرحيلي ..كما انني اعلم انك الان فاقد
لذاكرة فلن تستطيع تذكري .. ان عادت لك الذاكرة أتمنى ان تتوقف عن البحث وراء الزعيم.. أشكرك كثيرا لما فعلته معي .. أنت أطيب إنسان قد ساعدني بعد موت إيثان ..لا تبحث عني رجاء .. انا حيث أنتمي .. أعتذر لما سببته لك و اشكرك على ما فعلته لي .. كل الحب كاميليا..

ضغط على الرسالة بين يديه بغضب ثم تمتم : حمقااء...

نهض إيثان بسرعة ثم أخذ الرسالة و قرأها : .."لا تبحث عني رجاء .. انا حيث أنتمي..."

خرج من الغرفة مسرعا ليركض بلاك و جايكوب ورائه ..
اوقفه بلاك قائلا بحدة : الى اين انت ذاهب هكذا !

إيثان : انا أعلم أين أجدها.. بلاك ... جايكوب شكرا لكم كثيرا يا رفاق لن أنسى ما فعلتموه لأجلي مادمت حيا..

ربت بلاك على كتفه قائلا : لا داعي لشكر ..اذهب لحبيبتك..السيارة في الأسفل خذ هذا المفتاح ..و أخبرها أنني غاضب منها .. و انها حمقاء اذا ضنت انني اخلف بوعدي ..

ضحك جايكوب ثم قال : و أخبرها انني غاضب منها أيضا ..لأنها لم تترك لي رسالة ..

ضربه إيثان على كتفه ليضحك متألما ثم قال: اللعنة عليكم يا أسودي الصغار..

نظروا له بإحتقار مصطنع ثم ضحكوا .. ودعهم إيثان و رحل ..
-------------

ملاك مبتسمة : اها اول طفل لكي سأقوم بتسميته انا ..هل لديك إعتراض ها ها !!

ضحكت لين وهي ترفع بكلتا يديها : لا لا يا سيدي ليس لدي اعتراض ..

ضحكت ملاك بخفة ثم عبست فجأة لتلتصق لين بها و قالت : ما الأمر ؟ ما بها جميلتي عبست فجأة ؟

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن