الفصل الأخير (الجزء الثاني)

2.3K 79 12
                                    

____________
__________

أغلقت الأضواء فجأة ليستغرب الجميع .. و تتعالى الهمهمات المستغربة و القلقة ..و بعد لحظات فتحت الأضواء و صعد إيثان و أخذ المايك مشيرا أن يستمع له الجميع ثم ضحك قائلا: سيداتي و سادتي احم نعلم إستغرابكم لعدم وجود العرسان لكنني أخشى القول أنهم سيحتفلا على طريقتهم الخاصة ..

ضحك الجميع ليكمل قائلا: أرجو من الجميع ان يكمل الحفل بأريحية ..تفضلوا ..

إرتفعت اصوات الموسيقى مجددا ..
ليذهب إيثان ناحية كاميليا التي تنظر له ضاحكة ليحملها فجأة غامزا : لنكمل الحفل بطريقتنا الخاصة نحن أيضا..

ضحكت على كلماته ليخرج بها من الحفل و هو يبتسم بحب لضحكاتها ..

________________

ضحكت روز قائلة : يا إلهي هؤلاء المجانين..

إبتسم قائلا بمكر: ليتني كنت احدى هؤلاء المجانين الآن ..

إبتسمت بخجل ليتنهد قائلا : أتمنى من الله ان لا يحرمني النظر في عيناكي..

____________

صرخت بفرح و هي تقفز بفستانها بجنون: حقا ما تقول نحن الان سنسافر باريس لقضاء شهر العسل

حملها بين ذراعيه بفستانها الأبيض ثم غمز لها قائلا: ما رأيكِ يا زوجتي ها! ..

صرخت بفرح ليتنهد قائلا: ثقبتي طبلة أذني يا حمقاء ..

ضحكت بسعادة ليقول غامزا لها : هيا موعد طائرتنا ياحلوتي..

إبتسمت له لينزلها و يضع يدها بين يديه ثم شق طريقه ناحية رحلتهم لقضاء أجمل أيام حياتهم ..

______________

توقفت السيارة لينظر لها ثم ضحك: حبيبتي قد نامت كالأطفال..

رفع يده يبعد خصلات شعرها عن عيناها ثم نزل من السيارة حملها بين ذراعيه و قد أرست عيناه تراقب ملامحها بعشق جارف .. تململت بين يديه ليبتسم قائلا بهدوء: أششت نامي..

فتحت عيناها و نظرت له بنعاس ثم تمتمت بصوت ذو بحة رائعة: دايمن !

إبتسم لها قائلا: أميرته

إبتسمت ثم نظرت للمكان لتفتح عينيها على وسعها .. أنزلها لتقف على قدميها .. نظرت للمكان المضيئ و لتلك النافورة المتوسطة لهذا المكان .. تأملت هذا القصر الملكي المضئ .. نظرت له ليبتسم قائلا: أردتي أن أأخذك للمزرعة و ها انتي في مزرعة ال فرناندز حبيبتي .. سأجعلك تعيشين اجمل ايام حياتك معي .. سنمتطي الخيل.. سنجمع الورود .. سنجلس قرب البحيرة .. سنستمتع بهدوء و جمال المكان ..انا و الطبيعة ملكك انتي ..

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن