♥️الفصل 9♥️

4.9K 135 7
                                    

تقدمت منه وقد أتتها فكرة شيطانية لتقترب من المكتب وهي تبتسم بشر وكانت ستضعه على الطاولة أمامه وبدون سابق إنذار قامت بسكب القهوة على تلك الأوراق .....

لم تشعر إلا وإنتفض من مكانه صارخا بصوت جعلها تشتم عقلها الذي دائما ما يوقعها بالمشاكل

بلاك بصراخ وعيناه أصبحت مشابهة بأعين مصاص الدماء من شدة غضبه :ما اللعنة التي فعلتها...!!

إبتلعت ريقها و هي تقول بخوف  : س..سأصلح الأمر ..

تأمل نظرات الخوف في عيناها ليشعر بقلبه يلين دون شعور منه ليقترب منها ثم لف يده حول خصرها و جذبها ناحيته فجأة ناظرا لعيناها قائلا : كيف لكِ أن تكوني بهذا الجمال..!!

رفعت عيناها ناحية عيناه بصدمة لترمش و قد تسربت حمرة الخجل لوجنتها ...وضعت يدها على صدره قائلة بإحراج : إ..إبتعد..

إبتسم قائلا : و إن لم أبتعد ها ..!

رفعت عيناها بتوتر ثم قالت : أنا خائفة ..

رفع يده و مررها على خصلات شعرها الجميلة قائلا : أنا أيضا خائف .. خائف من شئ ما أخشى أن يحدث في قلبي ..

لم تفهم كلماته لكنها قالت مبتسمة : ضننت أنك ستقتلني بعد ما فعلت ..

ضحك و هو يبتعد عنها قائلا : لا ليس لشئ لكن لدي نسخ منها ..

أومئت برأسها قائلة : على كل..  أعتذر ..

بقى ينظر لها قليلا ثم قال مبتسما : و انا ضننت للحظة انك ستهربي من أمامي..

فركت يديها ثم نظرت داخل عيناه بقوة و تحدي قائلة : كنت سأفعل ... لكنني قررت أن لا أكون ضعيفة .. سأسند نفسي بنفسي..

مرر يديه في شعره ثم جلس على الكرسي قائلا : يجب ان تشكرينني على هذا ..

ضحكت بسخرية ثم قالت : أشكرك على ماذا أخبرني !

نظر لها ثم قال بهدوء : جعلت منك قوية ..لكل منا لحظة وليدة ..ولادة القوة من الضعف .. أنتِ كنت هشة ، ضعيفة ، رقيقة ولا شك أن هذا ما زرعه والدك بك من دلال .. مررتي بلحظات ولدت بك قوة ..و لست بنادم على قسوتي معك لأسباب عدة اولا كرهي لك و هذا لا يمكنني انكاره ..!! ثانيا إعادة تربيتك ..

قاطعته بغضب : لا أسمح لك ..

قاطعها رافعا يده بهدوء : دعيني أنهي كلامي .. رجاء.. أنت مدللة تتدللين على الاكل و تتدللين في تصرفاتك ..تصرفات طفلة .. كثيرة البكاء ..دائما خائفة .. هل ما أقوله خطأ ها ..!

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن