الفصل 43

1.6K 63 15
                                    

فتحت باب غرفتها و دلفت لنوم وهي تتثائب بنعاس .. فتحت خزانتها لتتفاجئ بخلوها من الثياب ... أغلقت الخزانة و غادرت غرفتها ثم توقفت عندما نادتها روز قائلة: لا زلتي مستيقظة؟

ملاك بهدوء: هل نامت ماري؟

روز ؛ نعم ..لماذا ؟ هل تريدين شيئا صغيرتي؟

خللت أناملها في شعرها و قالت بحيرة؛ لم أجد ثيابي في الخزانة ..

ضحكت روز قائلة : اه فهمت .. تلك لم تعد غرفتك صغيرتي .. من اليوم غرفتكِ هي غرفة زوجكِ حبيبتي.. لقد تم نقل ثيابك هناك.

فغرت فاهها بصدمة و صرخت : مااااااذا؟؟؟؟

إبتسمت روز قائلة بحنو: من الطبيعي وجودك أنت و زوجك في غرفة واحدة ...

إحمرت خداها من القلق و أومئت لوالدتها بإبتسامة..لتقول بتساؤل: هل بلاك..هه أقصد هل زوجي العزيز خلد لنوم؟

إبتسمت روز قائلة : لا... يتحدث هو و كاميليا ..

رحلت روز لتركض ملاك ناحية غرفته و هي تترقب الممر خوفا من مجيئه .. دفعت بالباب و ولجت غرفته ثم أغلقته بإحكام .. سارت ناحية غرفة الملابس و أخرجت كامل ثيابها و إحتظنتهم حتى وقع منهم الكثير و كادت تتعثر بسببهما ..كادت تخرج هي و ثيابها لتتفاجئ بالباب يفتح و تليه دخوله ثم نظر لها بتفاجئ سرعان ما إبتسم بمكر
أوقعت ثيابها من شدة ثقلهما ثم نظرت له بتوتر ليقترب منها قائلا " أتيتي لأكل الحلوى ؟"

نظرت له بدهشة ثم نفت بإرتباك ليقترب منها أكثر ثم قرفص على الأرضية و جمع الثياب بين يديه ليرجعها الخزانة تحت نظراتها المتوترة ..

عاد لها و هو يبتسم ثم مسكها من ذراعها و أجلسها على الفراش بحنو ليجلس بجانبها قائلا : هل أنت منزعجة من بقائك معي في غرفة واحدة ها!!

رفعت رأسها و نفت بخجل : لا و الله ليس هكذا.."

إبتسم و هو يقترب منها أكثر : " إذا ؟؟؟"

نظرت له بخوف ليقرص خدها قائلا : ماذا فهمتي من كلامي يا صغيرة ها؟؟ قصدت هل نأكل الحلوى معا ما رأيك؟

إبتسمت بخجل ليقبل جبينها و ينهض ثم عاد بطبق الحلوى و وضعه في حجره و آخذ بقطعة من الحلوى ثم تمتم وهو يرفع بها أمام فاهها: إفتحي فمك حبيبتي..

إبتسمت بحب و فتحت فمها ليضع القطعة بلطف داخل ثغرها.. قظمت منها ثم مسكت بيده و ضحكت قائلة بمرح: دعني أقدم لك قطعة كما يحدث في الأفلام ..
ضحك و هو يراها تقدم له واحدة بإبتسامة فرحة مسك يدها و قربها من فمه ثم أكل قطعة الحلوى وهو ينظر في عيناها بجرئة ... و سحبت يدها بإرتباك عندما لامست أناملها شفتيه ..خجلت من نظراته لتنهض فجأة بإرتباك و كادت تخرج من الغرفة ليوقفها قائلا بدهشة: إلى أين ؟"

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن