############
في صباح يوم جديد نهضت ملاك من فراشها بعد أن إحتل شعاع الشمس غرفتها لتجد الوقت لايزال باكرا...
قامت بالإغتسال وإرتدت سروال جينز مع قميص رمادي وشكلت شعرها على شكل ذيل حصان وخرجت لتنزل للأسفل فتجد السيدة ماري تقوم بتنظيف المطبخ لتأتي من ورائها وتصرخ لدرجة أن ماري من شدة الفزع أوقعت الطبق الذي كانت تغسله مما جعله يتحول لأشلاء حتى أن ملاك في حد ذاتها إرتعبت..
نظرت لها ماري نظرة تأنيب وهي تضع يدها على قلبها قائلة: هل هذه صباح الخير ياإبنتي لقد كاد قلبي أن يتوقف للحظة
لم تقصد ما فعلت لقد كانت تمزح فقط لتقول وصوتها حزين : أسفة خالتي لم أقصد ولم أرد إخافتك لهذه الدرجة ولكن... ولكنني إشتقت لأمي لقد كنت كل صباح أمزح معها هكذا ....
أصبحت تبكي لتقوم السيدة ماري بإحتضانها قائلة بحنان مواسية : ششش صغيرتي لا تبكي
ملاك ببكاء : لا تقولي لي صغيرتي لأن ذلك اللعين دائما مايقولها ..
نظرت ماري لباب المطبخ لتتفاجئ بوقوف بلاك عاقدا ساعديه وكادت أن تقول لملاك ليحذرها برفعه يده مشيرا بالتوقف..
ملاك ولاتزال في حضن ماري الذي أحست أنه يشبه حضن والدتها لتقول:أتعلمي حضنك يذكرني بها.. أعدكِ عندما يتركني ذلك العاهر أنا وعائلتي سأقوم بتعريفكِ عليها ستحبيها..
- من العاهر؟
للحظة أحست بتوقف قلبها من الخوف شَدَّة من إحتضانها لماري وهي تقول بضحك خائف: أرجوكِ أخبريني بأنني أتخيل وأن هذا ليس صوته
ماري بأسف: أسفة عزيزتي ولكن الحقيقة أنه ورائكِ ..
أحست بخطواته تقترب لتترك حضن السيدة ماري وتمسك بأحد السكاكين قائلة:توقف إن إقتربت خطوة أخرى سس.. سأقتل نفسي
تفاجئ بلاك بما فعلته ولكن لم تتغير تعابير وجهه من البرود ليتقدم منها قائلا ببرود: أظنكِ تشاهدين الكثير من أفلام الدراما هاا؟ هل ستقتلي نفسك !متأكدة ؟
نظرت له بتوتر ثم قائلة: لا..بالطبع لا
بلاك بهدوء :.إذا أتركي تلك اللعنة من يدك
ملاك بعناد: لن أتركها .....
بلاك ببرود:ماذا قلتي عني قبل قليل؟
و ببرود مشابه تفوهت : قلت انك ****...
نظر لها بغضب لتبتلع ريقها بتوتر من جرأتها و من تلك النظرات التي يرميها بها ...
أنت تقرأ
خاطفي My Kidnapper (قيد التعديل)
Randomهِي مَلاَكْ خُلِقَتْ فَقَط لِلحٌب، فتاة مدللَّة تخافُ الحياةَ خَارج أسوار قصر والداها تخاف الظلام وتعشق النور فتاة فتنتها هلاك وروحها ملاك هو بلاك وهو حتما السَّواد لم يعرف الحب له طريق، قلبٌ إحترق فأصبح رماد لا رحمة ولا شفقة يتوعد لتلك الفتاة بالج...