الفصل 35

2.9K 94 13
                                    

تأفأفت بضيق وهي جالسة في غرفتها ثم مسكت الهاتف بفرح عندما رن برقمه.. تصنعت الملل قائلة: مرحبا من معي ؟

*ماذا يعني؟ هل رقمي غير مسجل بهاتفك ؟

إبتسمت بمرح ثم قالت بلامبالاة : أوه آسفة لم أرى الإسم .. كنت نائمة ..

* لين !!! لا تغضبينني ..

لين بإستفزاز : ماذا ستفعل إن أغضبتك ؟

*.................. لا رد

لين بقلق : دايمن .. أين ذهبت ...

*..................صوت أنفاسه الغاضبة

قسمت أضافرها بتوتر ثم قالت : دايمن هل غضبت ؟ أ...آسفة كنت أمزح...

* جيد أنك إعتذرتي يا جميلتي .. أسلوب رائع في جعلك تعتذري أيتها المتعجرفة

لين بغضب : أنا لست متعجرفة أيها المتبجح...

أغلقت الهاتف و إبتسمت بسعادة قائلة وهي تنظر للهاتف : يا إلهي ما أروع إستفزازك.. سنرى ماذا ستفعل بعد أن أغلقت الهاتف بوجهك أيها البارد

أتتها رسالة لتضحك بحماس ثم قرأتها لتتحول ملامحها بخوف ..

دايمن : إن لم تجيبي على الهاتف سآتي لخطبتك الآن و عندما أقول الآن فأنا لا أمزح .. حسنا ؟ حتى أنني لن أنتظر موافقة والدكِ وسأقوم بإختطافك من وسطهم ..

رن هاتفها لتجيب بتوتر فيبتسم بمكر قائلا
* جيد.. جميلتي هل آتي لخطبتكِ ؟ ...

ضحكت بإرتباك ثم نطقت : ماذا تريد لما إتصلت بي ؟

*إتصلت لسماع صوتكِ جميلتي ...

إبتسمت ثم قالت بإستفزاز : هه حسنا ها قد إستمعت لصوتي.. ماذا بعد ؟؟

* يا إلهي كم أنكِ فتاة مستفزة باردة الأعصاب ..

ضحكت بمرح ثم قالت :
أريد أن أعرف أشياءا عنك..

* تفضلي غاليتي .. ماذا تريدي أن تعرفي ؟

لين بجدية : حياتك كلها.. ماذا تعشق ؟ ماذا تكره ؟ .... صمتت قليلا ثم قالت : عائلتك مثلا ؟

* حسنا .. أكره الكذب و الخيانة ..و أعشق البقاء على شواطئ لندن في منتصف الليل .. أعلم الأمر غريب قليلا لكنني أحب هذ ا أما بالنسبة عائلتي يا لين فقد بقى لي شخصان فقط أبي و أخي !!
... ممم والدتي توفّيت بعد إنجابي ... و الدي يدعى ألكسندر أصبح مقعد إثر حادث سير تسبب له في إحداث شلل الجزء السفلي ... لا أملك إخوات غير بلاك .. و .. فقط هذا كل شيئ ..

لين بإرتباك : آسفة بشأن والدتك..

*لا تتأسفي صغيرتي ...تعوّدت على رحيلها .. هه أصلا أنا لا أعرفها .. أراها فقط في الصور ..

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن