سيلين :
- شرط ماذا ؟دايمن : ستقومين بالتجسس على والدكِ ...
غدا ستخرجين من القصر و تقابلين أصدقائك كالعادة بالمقهى الذي ترتادونه دائما سيقوم النادل بإعطائكِ جهاز تنصت بعدها ستضعينه تحت طاولة المكتب الخاص بوالدكِ .. ثم ستتجهين للغرفة المتواجد بها كاميرات المراقبة ستقومين بحذف ما حدث ... هذا كل ما في الأمر ..
Back
و لقد وافقت و منذ ذلك اليوم و هي تنقل لي الأخبار ...و اليوم ومن خلال جهاز التنصت الموضوع بمكتبه سمعت أنه قد عرف مكان كاميليا و قد أتو بسيرتك و الآن أنت مهدد بالخطر خصوصا كاميليا و ملاك .. إحذر أن يستغلو ملاك كنقطة ضعفك ...بلاك : لا تخف أنا مشدد الحراسة على القصر ثم أنني قد منعت أي منهم عن الخروج حتى أقضي على ذلك الخرف...يا... جاك ههه
Back
ضغط على يده بعنف و تمتم بغضب :عنيدة .. ماذا لو قامو بخطفها ..الشكر لرب أن شيئا لم يحدث لها ... الشكر لرب ..
تنهد و هو يتذكر بكائها و نظرات الخوف في عيناها .. ضرب يده بالسيارة بعنف ثم صعد سيارته و قادها عائدا للقصر ...
وصل القصر ثم دلف لداخل و إتجه لغرفته لكنه توقف و واصل سيره ناحية غرفتها ليضغط على يده بقوة وهو يستمع لصوت بكائها و صوت كاميليا التي تواسيها بكلمات حانية .. زفر بضيق ثم وضع يده على المقبض بتردد ليغمض عيناه و يديره ليفتح الباب و يدخل فيجدها تتكور داخل أحضان كاميليا التي تربت على شعرها ...
توقفت الأنظار عليه مما جعله يقول ببرود مصطنع : كاميليا رجاء أتركينانهضت الأخيرة لتنظر له برجاء قائلة : بلاك ما فَعَلَتْهُ لا يستحق كل هذا الغضب .. أرجوك تفاهم معها بالهدوء و اللين إذا سمحت ...
نظر لتلك التي تنظر له بدموع و عتاب ليتنهد ثم يومئ برأسه ...
جلس بجانبها بعد خروج كاميليا لينظر ليديها التي تتشبث بالغطاء الحريري بقوة ليمسك يدها و يأخذها بين يديه و قد تغاضى عن إرتعاشتها و هي ترفع عيناها الدامعة ناحيته .. شعر بخناجر تطعن قلبه و هو يرى دموعها ليتنهد قائلا بهدوء : هل غاضبة مني؟حاولت إبعاد يدها من حصار يديه لتمسح دموعها لكنه ضل ممسكا بهما ناظرا في عيناها مباشرة ... إقترب أكثر ليمسح دموعها قائلا بندم:أرجوكِ لا تبكي يا روحي ...
نزلت دموعها أكثر و قالت من بين شهقاتها: أرجوك أتركني بمفردي ...
نظر لها بحزن ثم قال : لما .. هل أصبحتي تكرهين وجودك معي ؟
نفت برأسها ببكاء قائلة بصوت متحشرج و معاتب : لقد صفعتني
نظر لها بهدوء ثم قال بصرامة : إستحقيتي هذا .. لقد قلت لك أنك في خطر و مع هذا ضربتي بكلامي عرض الحائط و خرجتي و ماذا أيضا ذهبتي بمفردكِ للغابة ... هل تعلمين ماذا حدث لي عندما لم أجدك ها ،؟ و كيف ستعرفين هذا الشعور و أنت طِفلة فقط تعاند و تندفع فقط وراء ما يمليه عليها عقلها الغبي .
أنت تقرأ
خاطفي My Kidnapper (قيد التعديل)
Casualeهِي مَلاَكْ خُلِقَتْ فَقَط لِلحٌب، فتاة مدللَّة تخافُ الحياةَ خَارج أسوار قصر والداها تخاف الظلام وتعشق النور فتاة فتنتها هلاك وروحها ملاك هو بلاك وهو حتما السَّواد لم يعرف الحب له طريق، قلبٌ إحترق فأصبح رماد لا رحمة ولا شفقة يتوعد لتلك الفتاة بالج...