الفصل 52

1.8K 53 8
                                    

فتحت عينيها على أجمل ملامح رجولية ..لتبتسم و هي ترفع يدها ممررة إياها فوق خصلاته الفحمية ثم مررتها على خده .. توقفت قليلا ثم إقتربت و قبلت جبينه..فخده.. ثم إبتعدت بشرود ..هل سيعود كما كان ؟
فتح عينيه الزيتونية ثم رفع حاجبه قائلا بغيض : أتيتي عند أجمل قبلة و توقفتي ؟

هربت بعينها خجلا .. لما لم يقل أنه مستيقظ .. سيقول عنها عاهرة!! حقيرة ! سيهينها كالعادة ...

نظر لملامحها الحزينة و لم يتكلم ..لتنهض بدون أي كلام .. و قد شعرت أن الكلمات لا معنى لها..

مسح على وجهه ثم تنهد قائلا : ما الذي حدث !
ترى كيف فقدت الذاكرة كما يقولون ؟

نهض سريعا ورائها ليجدها جالسة فالمطبخ شاردة .. جلس أمامها لترفع عينيها متفاجئة فيقول بجدية : ما الذي حدث  ! كيف فقدت الذاكرة؟

تنهدت ثم بدأت بسرد كل شئ ليضع يديه على رأسه يضغط بقوة ثم نظر لها قائلا بكلمات مبعثرة : قبلها دخلنا لداخل ..حملتك ..كنت تضحكين .. في يديك فنجان قهوة ...

إبتسمت بفرح : ت..تذكرت!

نفى بقوة و هو يضغط على رأسه ثم رفع عيناه التي تحولت للون الأحمر من شدة الضغط الذي يحدث لعقله ثم قال : لا ..مشاهد متداخلة لا يمكنني ربطها ..
نظر لها فجأة و هو يتمتم بكلمات غير مفهومة  : ك..كاميليا..و فرناندز ..  إيثان على قيد الحياة ...

ثم توقف فجأة بصدمة : و ... زواجنا !!!!

أحاطت وجهه بكلتا يديها ثم مسحت دموعها قائلة : نعم ..أنا زوجتك ..ملاكك..حبيبتك ..

نفى بهستيريا و هو يتمتم : قطعت يده .. لم أنتقم منه .. لا .. والدك ... أبي ..  أمي

أغمى عليه و قد إرتخت يديه من فوق رأسه لتنظر له بصدمة ثم نهضت بقدمين ترتعش خوفا ..و حملت الهاتف بيدين مرتجفتين و هي تقول بصوت باك : دايمن ..أرجوك ساعدني ..ب..بلاك ..

بعد قليل خرج الطبيب من الغرفة ليتجه دايمن ناحيته و ملاك التي خرجت ورائه من الغرفة  قائلة بقلق : هل ..هو بخير! ..

أومئ الطبيب بهدوء و ابتسامة عملية: هو بخير ..فقط حالة هستيريا عادية في حالته لأن جميع الذكريات و المشاهد يحاول عقله ترتيبها بقوة .. لقد تعرض لضغط على ذاكرته ..سيكون بخير .أعطيته مسكن حتى تهدئ أعصابه ...

خرج الطبيب لتعود ملاك لداخل و تجلس بجانبه و هي تربت على رأسه باكية ليدخل دايمن قائلا بهدوء : إمسحي دموعك و تعالي لنتحدث...

أومئت له ثم مسحت دموعها و قبلت جبين حبيبها و أغلقت الباب ورائها ثم دلفت لغرفة الإستقبال و جلست  الأريكة بجانب دايمن لينظر لها ثم قال متسائلا: ما الذي حدث ذلك اليوم؟ بلاك لم يرد لأحد أن يعلم مكانكم .. لم يقل لأحد أنه سيأخذك لبيت الغابة ..

خاطفي  My Kidnapper  (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن