نظرت له بصدمة و شهقت ببكاء و هي تسعل بإختناق ... يا إلهي قلبها ينكسر هل شعر أحدكم بما حدث لها ... داخلها يذوب و ينصهر .. نبضات قلبها تكاد تسمع في الأرجاء .. لو إلتزموا الصمت لستمعوا لها ... عيناها سيلا من الدموع تفجرت منهم .. قدماها تستشيرانها حتى ترتخي .. تريد الإغماء و الهروب لكن .. كيف ؟؟ ... حتى منقذها .. بطلها ذو الهيبة و الوقار سيتركها حتى تنهشها الكلاب... لما يفعل هذا ؟ هل خاف منهم ؟
شعرت بمن يأخذ ذراعها لتنتفض بفزع وهي تبكي بشهقات ممزقة للقلوب غير هؤولاء الغير ممتلكون لتلك النعمة المسمات بالقلب ... قلوبهم فقط تنبض كآلة يأتي لها وقت وتتوقف دون مشاعر دون إكتراث دون مبالاة لخوف فتاة صغيرة .. دون الشعور بالشفقة لدموعها .. الفتيات في زمننا هذا تنتهك دون رحمة .. دون شفقة .. فقط بمتعة بنشوة بطريقة لو وصفناها بالحيوانية سيكون الوصف الأنسب ...
ملاك بصراخ وهي ترى ذلك الرجل يجذبها معه ضاحكا ضحكة قذرة .. و ببكاء و توسل أضافت: بلاااااااااك .... لا تتركني أرجوك ...أنا خائفة... أرجوك ... دعني لا تلمسني أيها القذر ... أرجوكم فلينقذني أحد ...
الرجل بسخرية : أصمتي يا جميلة .. لن يسمعك أحد ...
بقى يشاهد بعينان باردة ثم تقدم منهم قائلا بجدية موجها كلامه لها و هو يقف أمام وجهها بعد أن توقف الرجلان بسبب منادته لهم : هل تعلمتي الدرس ؟ لن تهربي مني مجددا ؟
أومئت برأسها ببكاء و شهقات متتالية و هي تقول بإرتعاش: أرجوك خذني من هنا .. لن أهرب منك أبدا ...
بلاك وهو يرفع فكها بأنامله قائلا : هل ظننتي أنني سأترككِ؟
أومئت برأسها ببكاء ليبتسم ثم قال بحنو : لا تخافي أنا هنا ...
نظر بلاك ببرود لرجال قائلا : أتركوها ..
نظر له الرجل ثم ضحك بسخرية قائلا : ههههه إذهب من هنا أيها السيد قبل أن تنال ما لن يعجبك
بلاك ببرود وهو يخرج مسدسه ويضرب قدم الرجل الذي وقع بسبب ألم قدمه المصابة قائلا ببرود: عندما أأمرك بتركها تتركها كالحيوان المطيع هل فهمت ؟
نظر له الرجل الآخر ببعض الخوف ثم كاد يركض لمنادات أصحابه الآخرين ليصرخ بألم عندما وقع بسبب تلك الرصاصة التي أصابته هو أيضا .. مسك ملاك من ذراعها و إحتضن جسدها المرتعش وهي تنظر لكل شيئ بصدمة و خوف... تمتم لها بصرامة قائلا وهو يحتضن وجهها بكلتا يديه : إذهبي وإنتظرينني هناك .. أديري وجهك للحائط و ضعي كلتا يديكِ على أذناك حسنا ؟
نظرت له بعدم فهم ... هل أصابها خَبَلٌ .. هل جٌنَّت؟ .. تشعر أنها لا تستطيع تصديق شيئا ... حلم ؟.. كابوس ؟.. أم واقع مرير هو هذا ؟
بحنو أضاف: ملاكي لا تخافي أنا هنا . إذهبي و افعلي ما أمرتكِ به..
ذهبت بخطوات هلامية و جلست في الزاوية محتظنة جسدها و كلتا يداها إتخذا مجراهم في غلق أذناها ...
أنت تقرأ
خاطفي My Kidnapper (قيد التعديل)
عشوائيهِي مَلاَكْ خُلِقَتْ فَقَط لِلحٌب، فتاة مدللَّة تخافُ الحياةَ خَارج أسوار قصر والداها تخاف الظلام وتعشق النور فتاة فتنتها هلاك وروحها ملاك هو بلاك وهو حتما السَّواد لم يعرف الحب له طريق، قلبٌ إحترق فأصبح رماد لا رحمة ولا شفقة يتوعد لتلك الفتاة بالج...