وصل "سيف" الي الطابق اللذي يتواجد به مكتبه الخاص والفخم وبدأ يتحرك باتجاهه ولكن توقف للحظه عندما وصل بالقرب م̷ـــِْن مكتب والده ورأي تلك التي شغلت عقله بأخر فتره وسمع تلك المشاحنه كامله، كور يده بغضب عندما لاحظ "چيرمين"وهي تتمادي بالحديث مع امرئته وقرر التدخل.
اشتدت المواجهه بين بسمه وچيرمين ولكن حاولت بسمه ان نبقي كما هي شديده البرود ولا يؤثر عليها طريقه تلك الفتاه الفجه نوعا ما.
لٱ بل كثيرا..-چيرمين بنبره حاده نوعا ما: والله!! ولو انتي السيكرتيره الجديده انا ابقا بعمل اي هنا.
-بسمه بنظرات كالاسهم المسمومه: والله مش مشكلتي انا شغلي هما اني هبقا س......
-ليقاطعهم سيف هم الاثنتان هذه المره ويقول بجديه بحته: سيكرتيره سيف الدمنهوري ...!
اهتز كيان بسمه بأكمله بمجرد سماع صوته الرجولي المميز والتفتت باتجاه باتجاه الصوت ببطئ لتلتقي اعينهم بنظرات الدهشه منـِْهـ♡̨̐ـِْا ونظرات الاعجاب منه.
وقفت چيرمين تشاهد نظراتهم لبعضهم البعض وهي تجزم ع ان سيفها بعلاقه سابقه بتلك الفتاه ليقطع سيف تفكيرها بعد ان تدارك نفسه ونظر اليها قائلا.
-سيف بجديه وهو يشير باصبعه في اتجاهها: انَـỲǑŲـْتي مخصوملك شهر ولو اللي حصل دا اتكرر تاني اعتبري نفسك مرفوده نهائي.
-جحظت عينيها بعد ان سمعت تلك الكلمات وقالت وكأنها تنفي ماحدث للتو: ابوا بس دا هي ...
-سيف مقاطعا وهو يضع يده في بنطاله ببرود مستفز: هو كدا..افتري ومتكتريش احسنلك.
نظر الي بسمه بعمق وقال: وانتي تعالي ورايا.
ذهب وتركها مكانها وهي تكاد لٱ تستوعب ما حدث وكأنها تحلم ولكن فاقت علي نظرات چيرمين الناريه.
نظرت لـٍهآ بسمه بشماته وذهبت خلف رب عملها الجديد.
وصلت الي المكتب ووجدته مغلق فحثت نفسها ع المضي وان كل شيئ سوف يكون ع ما يرام بالطبع م̷ـــِْن وجهة نظرها الوضيعه.طرقت مرات معدوده ع باب المكتب لتسمع صوته بالداخل يدعوها ع الدخول.
اخذت نفس عميق وزفرته ببطئ لتهدئ م̷ـــِْن روعها وفتحت الباب لتراه جالس ع مقعد المكتب الخاص به يكامل هيبته اللتي لٱ تليق الا به .
وجهت نظرها الي غرفه المكتب وهي تقسم انها لم تري شيئا بتلك الفخامه م̷ـــِْن. قبل وكانت نظرات الاعجاب واضحه بعينيها وقرءها هو لترتسم ابتسامه صغيره ع جانب فمه ثم قال .-سيف: اي هتفضلي واقفه مكانك.
نظرت باتجاه وخطت للامام لتكون بمقابلته ثم جلست علي المقعد واسندت حقيبتها بجانب المقعد وامسكت ب الCV الخاص بها بيدها وانتظرت بأن يبادر هو اولا بالحديث.-سيف وهو ينظر لـٍهآ بدقه وجديه قائلا:انتي بقا السيكرتيره الجديده.
-نظرت ڵـهٍ بضيق واضح وقالت مصححه: لٱ مديره اعمال اما السيكرتيره دي لناس تانيه كدا.
أنت تقرأ
عِشْقَك دمر كبريائي "حب لا ينتهي"
Romanceهي روايه رومانسيه دراميه ،كوميديه ولا مانع لأضافه الاكشن بها ولكن ليس اكشن الحرب والدماء بل اكشن الحب! تحتوي علي قصص حب فاشله من الواقع وقصص حب ناجحه من وحي خيالي ك مؤلفه......... قصص حب فاشله انتهت بالأنتحار والقتل وقصص حب ناجحه بعد صبر ومعاناه...