«التاسع عشر »

15.2K 334 14
                                    

توقف بها الزمن فجأه وهي تسمع صوته الذي تمقته بشده وهو يقول.

-في اي يا بيه انا عملت اي عشان المرمطه دي كلها..داا اا

وكأن قطع لسانه فور ان رأها وهي تقف بجانبه، جحظت عينيها هي الاخري لتقول.

-بسمه بصدمه: اا م مصطفي .

-مصطفي بذهول: بسمه.

وفور ان سمعه سيف وهو يتلفظ بأسمها ركله بساقه بشده في وجهه لينزف فمه ع الفور ويقول.

-سيف ب بغضب: اياك اسمعك بتنطق اسمها ع لسانك الوسخ دا.

شهقت بسمه م̷ـــِْن حركه سيف المباغته وتراجعت للخف في حين تأوهه مصطفي بشده وانكمش بنفسه اكثر ليسمع صوت سيف مره اخري وقد غلب عليه الغضب.

-سيف وهو يقترب رويدا رويدا وكأن انفاس مصطفي تحترق كلما اقترب منه بذلك البطئ: مش دي اللي انت حاولت تغتصبها.

حاول مصطفي الدفاع عن نفسه ولكن لم يعطيه سيف الفرصه للدفاع حيث امسكه سيف م̷ـــِْن رقبته وهو يرفعه عن الارضيه وانهال عليه بالكمات والضربات في جميع انحاء جسده حيث اصبح وجهه ينزف بشده ولا يستطيع التقاط انفاسه لم يتركه سيف ف شعر بأنه لم يأخذ حقها الي الان وبمجرد تلك الفكره احتقن وجهه اكثر وركله بقدمه ما بين فخذيه (اسفل الحزام) ظل يكيل ڵـهٍ اللكمات والضربات لأكثر م̷ـــِْن سَـآعــهْْ كامله ولم يترك شبرا صغيره في جسده الا ولم تترك يده علامه بها
حتي انهار مصطفي ع الارضيه وهو لٱ يستطيع التقاط انفاسه.

كانت بسمه تتابع المشهد من ع بعد واخذت دموعها تسير لاول مَـرّھٌ امام شخص بمجرد التفكير فيما حدث لـٍهآ ولكن شعرت بالانتشاء عندما احست ان حقها يعود اليها وهي لٱ تعلم لما يفعل سيف كل ه̷̷َـَْـُذآ م̷ـــِْن اجلها او تعلم ولا تريد الاعتراف حتي امام نفسها.

اقترب فتحي منه احد رجاله سيف وهو يمد يده ب منديل ليجفف عرقه ويده الملوثه ب الدماء، نظر ڵـهٍ سيف وقال بأعين يشوبها الظلام

-الواد دا يلبس اي مصيبه وميخرجش منها، كلامي مفهوم طبعا.

ارتعد الرجل وظل يومئ برأسه بنعم، نظر ڵـهٍ سيف بحده ثم التفت ل يرا بسمته ممده ع الارضيه فاقده وعيها.

شعرت بسمه بتنميل ف جميع انحاء جسدها وان قدميها تنهار اسفلها،حاولت تمالك ذاتها ولكا لم تستطيع احست بأن العتمه قد اصابت المكان ورأسها تدور بها ولم تشعر بشيئ بعد ه̷̷َـَْـُذآ.
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
في ڤيلا ابوالمجد:•

ابوالمجد بملل وهو يتحدث بالهاتف: عوزاني اعملك اي يعني.

-نادين بحده: يعني اي تعملي بقولك انا خلاص مش قادره استحمل العيشه معاه.

-ابوالمجد بضيق: نادين متبوظليش اللي انا بعمل، مش قادره تستحملي شهر لغايه ما العمليه تتم.

عِشْقَك دمر كبريائي "حب لا ينتهي"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن