«العشرون »

15.3K 337 12
                                    

كادت ان تنزل بقدميها م̷ـــِْن اعلي فراشها ولكن تراجعت للخف سريعا وانكمشت بنفسها وظهر الخوف جليا ع وجهها عندما لمحت شبح شخص يجلس ع كرسي بالقرب منها لم تستطيع تحديد ملامحه بسبب الظلام م̷ـــِْن حولها، بدت انفاسها متسارعه والعرق يتصبب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا لتقول بصوت مرتعش.

-بسمه بارتعاد: ااا ،انت مين.

لتراه يقف ويقترب منه ببطئ كاد ان يقتلها الي ان تبين وجهه امامها من ضوء القمر البسيط الذي يخترق نافذتها لتقول باندهاش.

-بسمه باندهاش: سييف؟!!!

ابتسم لـٍهآ بهدوء وامسك مقعد بيده ليضعه امام فراشها مباشرة ويجلس عليه قائلا: مقدرتش اسيبك النهارده فقولت اجي اقعد ف اوضتك واشوفك وانتي نايمه.

ليقرب يده م̷ـــِْن وجهها قليلا ويزيح تلك الخصله الشارده اعلي جبينها وهي مستسلمه لتلك الصدمه الي ان تداركت نفسها وابتعدت عنه قليلا وانكمشت بنفسها اكثر وقالت بصوت منخفض .

-بسمه وهي خائفه: اا انت ..انت دخلت هنا ازاي.

-ابتسم لـٍهآ بثقه وهو يبتعد ويفرد ظهره ع ذلك الكرسي ويضع قدما فوق الاخري قائلا: انا سيف الدمنهوري.
يعني ادخل اي حته واي مكان ف اي وقت ومحدش يقدر يقولي انت بتعمل اي.

غضبت لغبائها فشخص مثله بالفعل يستطيع فعل اي شيئ يخطر بباله ثم قالت بحده.

-بسمه بحده: طيب عرفت انك خطير وشبح او يااه مفيش زيك ممكن تمشي بقا.

-قهقه سيف لكلماتها البسيطه التي تجعل قلبه يدق بعنف، هي الفتاه الوحيده التي استطاعت لفت انتباهه ورسم تلك الضحكه اعلي شفتيه.

نهض عن ذلك الكرسي واقترب ‏​‏​منـها ليحاصرها بين ذراعيه.
حاولت الفرار ولكن دون جدوي فعضلاته اقوي منها بكثير ليقول.

-سيف بابتسامه خبيثه: امشي لي طيب انتي عوزاني امشي.

-بسمه بغضب: لْـۆ سمحت عيب كدا وميصحش.

-سيف وهو يؤكد ع كلامها: فعلا هو عيب وميصحش وانا هخليه يصح اوووي كمان.

نهض عنها لتنهض هي الاخري وتقتح باب غرفتها وتأمره بالخروج ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا ومن منزلها بأكمله.

-بسمه بضيق: اتفضل يلا منغير مطرود عشان عاوزين ننام وماما لْـۆ صحيت مش هيحصل كويس.

-سيف بخبث: تؤ تؤ تؤ في واحده تكلم جوزها كدا.
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»
في احدي المطاعم الفاخره:•

اوقف عمرو سيارته امام ذلك المطعم الفخم وترجل م̷ـــِْن سيارته ليدور حولها ويفتح الباب الي "منه" لتنزل هي الاخري وتنظر ڵـهٍ بخجل ،اغلق هو الباب وامسك يدها لتتأبط به بيد وب اليد الخري مسكت حقيبه يدها اللامعه بنفس لون فستانها.

عِشْقَك دمر كبريائي "حب لا ينتهي"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن