«الخاااااتمه»❤️

19.9K 535 104
                                    

بعد مرور سبعة اشهر:•

-طلقنيييييييييي طلقني طلقني طلقنيييييي....

-هذه الكلمه التي اصبحت تكررها ميرنا يومياً وهي تبكي بحراره ف مر الان علي حملها خمسة اشهر واصبح صفوها معكر في اغلب الاوقات احياناً تبكي بلا سبب واحياناً تبكي بلا سبب ليحاول ياسر امتصاص غضبها ويقول.

-يا حبيبتي اهدي اطلقك ليه بس انا عملتلك حاجه!

-ميرنا ببكاء شديد: اه بقا عملتلي، انت بتخوني...

-نظر لـٍهآ بلا استيعاب وكأنها برأسين ليقول: اخونك ايه يا مجنونه انتي، انتي تصحيني الفجر تقوليلي انت بتخوني!!

-لم تقف ميرنا عن البكاء بل زاد اكثر قائله: اه بتخوني يا ياسر متنكرش انا حلمت بيك بتخوني...!

-زفر بحده وهو يقول: استغفر الله العظيم يارب، يا حبيبتي اهدي دا حلم مجرد حلم اسود عليا وعلي الي جابوني .

-نظرت ڵـهٍ بعتاب وقالت: انت مش مستحملني في حملي، انت مبقتش تحبني زي زمان.

حاول ياسر ان يهدئ قليلا فقد اثر عدم النوم الجيد علي اعصابه في فترة حملها حيث انه ظل مستيقظا طوال الايام التي مضت بجانبها يرعاها ، اقترب منها قليلا وحاوطها بيده وربت علي ظهرها ليقول.

-انا فعلا مبقتش بحبك زي زمان انا بقيت اعشقك اكتر وكل الي بيحصل دا م̷ـــِْن الحمل يا بيبتي صدقيني، انتي في الخامس والشهر دا متعب..

-توقفت عن البكاء قليلا وقالت: يعني انت بجد بتحبني يا ياسر..

-بموت فيكي يا قلب ياسر ..

ظلت بأحضانه لفتره حتي انه كاد ان يستسلم للنوم مَـرّھٌ اخري ليسمعها تقول مجدداً.

-بس انا حاسه انك بتخوني يا ياسر.!

-هتف ياسر بنبره اقرب الي البكاء:   يااااربييييي
»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»

-شكلك هتعمليها النهارده ولا ايه ..

قالها سيف وهو يخلع حذائه بعد ان عاد من العمل بعد يوم شاق وطويل.

لتقول بسمه بوجهه بادي عليه التعب والالم: لٱ يا حبيبي انا ف اخر التامن والدكتوره قالتلي لسه فاضل اسبوع.

اقترب ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا واحتضنها ليقول: ربنا يقومك ليا بالسلامه يا حبيبتي..

-بسمه وقد شعرت بضيق مفاجيئ يجتاح روحها ولكن لم تحبذ ان تبوح بما يعتليها من الم لزوجها فقد اصبح يشقي اكثر م̷ـــِْن الماضي بمراحل فمنذ ان علم بحملها لم يتركها لمدة اربعة اشهر الا ان اصبح عمله ينهار فأصرت بسمه ان يعود الي عمله فأصبح بالنهار يشقي بالشركه ليعيد ترنيب اوراقه وبالمساء يسهر بجانبها ليرعاها بأصعب وقت بحياتها ليرتفع شأنه معيناها اكثر وتقع بعشقه للمره التي لاتستطع عدها.

عِشْقَك دمر كبريائي "حب لا ينتهي"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن