ارادت بسمه بفستانها الجريئ ه̷̷َـَْـُذآ ان تلقن سيف درساً ولكن بطريقه حواء الغير قابله للعناد ابدا بطريقه ذكيه وهي غيرته ،تعلم انه لٱ يستطيع التحكم بغيرته عليها ف يمكنه قتل اي شخص تأتي عينيه عليهاا وبدون مجهود علي الاطلاق ولكن لٱ تعلم ان السحر سينقلب علي الساحر.!!
نظرت الي نفسها بالمرأه بغرور واضح وهي تقول : قااابل بقا يا سيف صاحبك هيعمل اي النهارده.
دخلت تهاني وهي تقول: بسم الله مشاء الله والحارس •اللّـہ̣̥ لولولولولولولولولولي لولولولولولولي قمر يولاد ربنا يحفظكم.
-منه غير مصدقه: بجد يا ماما شكلي حلو!
-تهاني وهي تزرغت مره اخري: لولولولولولي اومال يابت دا انتي طالعه شبه امك لآزٍمٍ تبقي قمر.
-ضحك جميع من معها لتدخل احدي الفتايات م̷ـــِْن الداخل وهي تقول.
-هايدي وهي تكون فتاه جريئه للغايه ولكن بذات الوقت ف هي صديقه بسمه ومنه ومعهم بنفس السنه الدراسيه: يلااا يا جماعه العريس وصل ومعاه واحد مزز كدا موووووووت.
-احست بسمه انها تقصد سيف عزيز قلبها لتشتعل بداخلها بمجرد ان فكرت بهذه الفكره لتقطع تهاني تفكيرها وهي تقول.
-تهانيي: خش يا عريس لولولولولولولولي.
وها هنااا رفعت الستاره ليدخل عمرو بأناقته المعتاده وهو يرتدي بدلته السوداء ويمسك بيده باقه م̷ـــِْن الزهور.
بمجرد ان رأها شعر وكأنه بالفعل رأي حوريه من الجنه وقد نزلت ڵـهٍ خصيصاً علي الارض بفستانها الابيض هذا، اقترب منهاا وهو ينظر لـٍهآ بجرائه واضحه غير مهتم بمن حوله ومد يده بباقه الورود تلك وهو يقول.-عمرو: الف مبروك يا حبيبتي.
-منه بخجل: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ.
اخذ عمرو منه وخرج بها وسط الاغاني والتصفيقات والصفير والورود اللتي تلقي فوقهم ومن ثم ركبوا سيارتهم وذهبوا الي القاعه بينما كانت بسمه تقف وتنتظر دخول سيف ولكنها ادعت انها تعيد ترتيب مكياچها وفستانها لتشعر بأحد يدخل عليها وقد شمت رائحه عطره الفواحه ف انكمشت بنفسها وندمت ع ما ارتدته وسمعت صوته.
-سيف وهو ينادي: بسمه،يا بسم.... يااا دين النبي كل دي لحمه.
-بسمه واحمر وجهاا بشده وتمنت لْـۆ انشقت الارض وابتلعتها: ايه ايي في اي اا انت.
-سيف: الله انتي عاوزه تتغرغري بيا بقا والله انا كان قلبي حاسس انك هتموتي علياا.
-بسمه وقد بدأت بتوتر: انت بتقولي ايه لاء طبعا.
-سيف بضحك وقد اعتبر ان كل ه̷̷َـَْـُذآ كان مزاح: لٱ بس بجد بقا فين الفستان.
-عقدت بسمه حاجبيها وهي تقول: فستان اي؟!
أنت تقرأ
عِشْقَك دمر كبريائي "حب لا ينتهي"
Romanceهي روايه رومانسيه دراميه ،كوميديه ولا مانع لأضافه الاكشن بها ولكن ليس اكشن الحرب والدماء بل اكشن الحب! تحتوي علي قصص حب فاشله من الواقع وقصص حب ناجحه من وحي خيالي ك مؤلفه......... قصص حب فاشله انتهت بالأنتحار والقتل وقصص حب ناجحه بعد صبر ومعاناه...