(الرابع والثلاثون)
-سيف بتلك الابتسامه المريضه: هاتي بوسه.
-شهقت عالياً لتصرخ قائله: يا نهارك اسود ..اوعي يا قليل الادب.
-سيف وهو ينهض: ماشي همشي اهو بس لازم تعرفي اني سيبتك بمزاجي وبعدين مش انا حبيبك بردو ولا نسيتي!
تذكرت اعترافها له ليله امس، خدلت لتلميحه ثم نهضت سريعاً من اعلي الفراش بفستان زفافها هاربه منه ومن نظراته اللتي تربكها الي حمام الغرفه لتغلقه خلفها وتستند بظهرها علي باب المرحاض وقلبها يضق بشده وصدرها يعلو ويهبط من الخجل وسعاده بذات الوقت،احست ان حياتها تتحسن وتسير بشكل جيد وقررت ان تأخذ شاور دافئ لتريح جسدها وتبدأ اول يوم بحياتها الجديده مع زوجها.
اما من ناحية سيف ظل ينظر الي خيالها حينما كانت تجلس وابتسامه حالمه مرتسمه اعلي شفتيه، شعر انه اقترب من غايته وقريباً سوف يهدم اسوارها،قطع شروده رنين هاتفه برقم من خارج البلاد وتحديدا «لندن» ليجيب سريعاً.
(بقلوظه صغننه 😂: الحوار بينهم بالانجليزي ف انا هكتبه بالغه العربيه الفصحه لعدم ابهاركم بلغتي الانجليزيه الفظيعه وشكراا جداً 😂💔 ..فصلتكم! اوكي نرجع تاني مش حوار يعني 😂😂🙂💔)
-سيف: مرحباً مايكل صديقي، كيف احوالك؟
-د/مايكل: انا في افضل حال عزيزي سيف لدي اخبار جديده حول الملف اللذي ارسلته الينا من اجل عمليه والدة زوجتك.
-سيف بجديه: حسناً وما هو جديدك؟!!
-د/مايكل بترقب: الاخبار غير سعيده سيف ويؤسفني ان اقول لك هذا، انها في مرحله متأخره للغايه وقد انتشر ذلك المرض الخبيث بمعظم انحاء جسدها الضعيف وإذا اجرينا العمليه فسوف تكون حياتها بخطر كبير واحتماليه نجاحها خمسون بالمئه فقط!!!
-سيف بغضب مكتوم حتي لا تستمع اليه زوجته: لقد ارسلت لك هذا الملف منذ شهراً مضي لانك افضل دكتور انجبته لندن وها انت الان تهذي بكلمات ليس لها اي معني سوي انك لا تفهم شيئاً بالطب قط!!! اي لعنه هذه يا صاح!
-مايكل: سيف عزيزي اهدئ، اقسم بالمسيح انني سوف ابذل كل جهدي وما بوسعي لتنجح تلك العمليه واذا لم تنجح سوف اقدم لك مفني بنفسي صديقي!
-تدارك سيف غضبه ايقول بشيئ ما من الحكمه: اوه اعتذر لك مايكل لم اتمالك غضبي،لا تقل ذلك فأنها بالنهايه اقدار يا عزيزي.
- مايكل بمزاح: علي الرغم من انك استقريت بالندن والبلاد الاجنبيه سنوات كثيييييره الا ان كما تقولون بمصر «العرق دساس» لازالت مصري شرقي كما انت صديقي وعلي اي حال نحن اسباب من تلك الاقدار وها انا اقسم لك بعيسي ابن الرب ان تلك العمليه سوف تنجح.
-سيف وهو يشكره وينهي المكالمه: اشكرك مايكل لتفهمك امري وسوف ادعوا ربي ايضاً لينجيها من الهلاك، اراك بعد اسابيع صديقي.
أنت تقرأ
عِشْقَك دمر كبريائي "حب لا ينتهي"
Romanceهي روايه رومانسيه دراميه ،كوميديه ولا مانع لأضافه الاكشن بها ولكن ليس اكشن الحرب والدماء بل اكشن الحب! تحتوي علي قصص حب فاشله من الواقع وقصص حب ناجحه من وحي خيالي ك مؤلفه......... قصص حب فاشله انتهت بالأنتحار والقتل وقصص حب ناجحه بعد صبر ومعاناه...