بسم الله نبدأ .. صلو على محمد
الباااااااااارت قبل الاخير
..........................................
دخلت زينة على زهرة لتجدها قد خرجت لتوها من الحمام تلف نفسها بمنشفة تستر بها جسدها ..
جلست الاخيرة على السرير فور ان لمحت زينة واقفة على الباب لتترك خصلاتها تنزل تغطي ظهرها تقول بهدوء : ثواني يا زينة ارتدي ثيابي و انزل ..
بتفهم و إحراج خرجت زينة من الغرفة منسحبه لـ تمسح زهرة على وجهها ببرود تنظر الى الغرفة بهدوء و حزن طفيف ..
وقفت تتجه الى خزانتها تحمل ثيابها الطويلة المقطنة ترتديها بهدوء بينما تملس على بطنها بعدم راحة ..
فتحت باب الغرفة و نزلت الى الاسفل حيث توجد صفاء و زينة .. جلست في الصالة اين نادتها زينة و جلست على الصوفا التى ربتت عليها صفاء ..
قالت زينة ب ندم و حزن لانها تعتبر نفسها الملامة فهي من اقنعت زهرة ان تنزع طرحتها : ماذا فعل لك ..
تحمست اذني رغد لتسمع كلام زهرة عن ما فعله بها هيثم من ضرب و شتم و صراخ .. اقتربت من الباب اكثر لتسمع صوت تنهد زهرة ..
قالت زهرة ببرود : لم يفعل شيء ..
فغرت رغد فاها من الصدمة لتقول زينة بعدم تصديق تدرك كذبة زهرة فكيف لم يفعل لها شيء و هو الذي خرج غاضبا من عندها : احقا لم يفعل شيء ام انك تكذبي و تداري عليه .. اخبريني الصدق ..
قالت زهرة بصدق بينما تنظر الى رغد التى لمحتها تتصنت عليهم : اقسم لك لم يفعل شيء فقط كسر المزهرية المفضلة عندي و قلب التسريحة ..
قالت زينة : اذا لماذا صرخت بإسمه و كان واضحا من صوتك انك تتألمين ..
تنهدت زهرة بينما تملس على بطنها بحنان تقول : شعرت بألم مفاجأ في معدتي لذلك صرخت بعدها فقدت الوعي و عندما افقت وجدت نفسي نائمة على السرير و هيثم يريدني ان اخبره بكل ما حدث ..
قالت زينة بصدمة من فعل ابن اخيها غير المتوقع اولا ثم من كلام زهرة ثانيا .. احقا لم يضربها : و ماذا اخبرته ..
اجابتها بصدق : كل شيء منذ ان كنا جالستين نتسامر ..
قالت زينة بعدم تصديق : و لم يفعل شيء .. اي شيء ..تنهدت زهرة تقول ب ملل : زينة اخبرتك لم يحدث شيء اقسم لك فقط وقف و طلب مني ان استحم و خرج .. هل تظنين انه غاضب مني الان ..
وضعت زينة يدها على وجهها تهز رأسها نفيا تقول : طالما غضب و جن مثل قبل قليل و لم يفعل شيء لك معني هذا لن يفعل مجددا ..
هزت زهرة رأسها ايجابا تقول : ربما ..
نظرت زينة الى صفاء التي كانت تتابع حديثم ب إنتباه نظرات الصدق من عيني زهرة و جلوسها و طريقة كلامها الهادئة انبأتها انه حقا لم يحدث شيء ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Romanceهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...