بسم الله نبدا .. صلو على محمد ..
اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘
ملااااااحظة : علقو و اضغطو على النجمة انزل البارت لي بعدو 😁😉
......................................
فتحت ياسمين الباب تسحب بليسان بقوة تدخلها الى المنزل قائلة : لما اتيت بمفردك هل انت مجنونة او لا تفهمي الم تسمعي ابي عندما قال اتصلي بسراج ليأتي لك ..
صرخت بليسان : انت لست امي حتى تخبريني بكل هذا الكلام ثم انا احببت ان اخرج وحدي بدون ان اتبع احد ..
وقف سراج خلفها و قال : اصمتي ابي قادم ..
وقف هيثم امامهم ببرود و قال : ماذا يحدث هنا ..قالت ياسمين بهدوء : لا شيء ابي ..
اجال هيثم بحاجب مرفوع : و لما تصرخان اذا ..تحدث سراج فورا يهتف : ياسمين تعاتبني فقط لانني تاخرت على بليسان و تعاتبنا كلينا فقط هذا ..
هز هيثم راسه و قال : ياسمين صغيرتي من الان و صاعدا لا تشغلي بالك بشيء فقط تعالي و اخبريني ..
هزت ياسمين رأسها و ابتسمت قائلة : حاضر ابي ، هل احضر لك قهوتك ..
نفى براسه و قال : لا شكرا عزيزتي اذهبي و ارتاحي انت من الصباح تعملي و انت بليسان اذهبي الى غرفتك و سراج حاذر المرة القادمة في ما تفعله ..
استدار هيثم و رجع الى غرفته يهتف بداخله : ترى ماذا كانت تخفي ياسمين خلف ابتسامتها المطمئنة ..
وقفت زهرة من على السرير و قالت : انا سأحضر العشاء ..
جذبها هيثم لتجلس مرة اخرى و قال : ياسمين حضرت العشاء قبل فترة انت فقط ارتاحي ..
جلست على السرير تقول : حسنا حبيبي لك ما تريد ثم هل ستحبسني هنا كعروس جديدة ..
امسك يدها يداعبها بهدوء يقول : منذ ان تزوجتك و انت عروسي الجديدة ..
نظرت له بذهول تقول : و سابقى هكذا حتى اشيب او يتغير الوضع عندها ..
نفى براسه و قال : لن يتغير الوضع و لو شبت و سقطت اسنانك ..
احتضنته بقوة فقال : اطمأني حبيبي .. سابقى معك حتى اخر العمر يا من تنسيني همي بحضنها الدافئ ..
ابتسمت بسعادة شقت وجنتيها ثم قبلت وجنته بقوة تقول : شكرا حبيبي و الان دعني اقف لاحضر لك العشاء ..
وقفت من على سريرها تتجه ناحية الحمام تستحم سريعا و تخرج الى المطبخ تقف بجانب المقود تحضر العشاء ..
دخلت ريحانة فجأة تصرخ بامها لتفزع زهرة تلقي الصحن الذي كان بيدها ليتفتت في الارض لقطع كثيرة ..
فزعت ريحانة بذات نفسها من الذي حدث و الذي جعل وجه امها يشحب بخوف ..
اسرع الجميع الى المطبخ ينظروا الى ما حدث و من بينهم هيثم الذي قال : ماذا حدث ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Romantizmهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...