بسم الله نبدأ .. صلو على محمد
اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘
كالعادة اذا نزلت نسبة التعليق عن الخمسون لن انزل البارت القادم سريعا ..
.....................................
نظرت زهرة الى باب المنزل بعد ان سمعت صوت فتاة تتحدث قائلة : اشكرك كثيرا سيد هيثم على انقاذي لولاك لما كنت ساعرف ما سيحدث لي ..
هز هيثم راسه و قال : لا تتشكريني فهذا واجبي ..
ابتسمت الفتاة بوله له فهي لم تتوقع ان جارها بهذه الوسامة ، قالت : لو تقبل مني هذه الحلوى التي اعددتها لاجلك ، اقصد امتنانا مني ..
ابتسم هيثم ثم حمل منها الصحن و قال : شكرا لك الى اللقاء ..
دخل هيثم بعد ان اغلق الباب ليجد زهرة امامها تربع يديها امام صدرها بغيرة ليقول : ساذهب لاغسل يدي و لن اكل من الصحن حسنا فقط اهداي ..
عبست بطفولة تصرخ به : و لماذا اتت هذه ايضا ربما لانها اعجبت بحضرتك ، اسمع لو تاتي مرة اخرى انا من سأخرج اقابلها و لا يهمني احد فهمت ..
نظر الى ريحانة بقلة حيلة يلوي شفته لتضحك ريحانة عليه و على جنون غيرة امها ..
اتجهت زهرة له تحمل الصحن عنه تضعه على الرخام تقول : لا احد يلمسه فهمتم ..
وافقوا كلامها لتنظر الى هيثم الذي قال : ماذا افعل الان هل تسمحي لي بان اذهب اكمل تحضري لحلواي ..
قلبت عيناها عنه ثم ذهبت تجلس على كرسيها كما كانت تنظر له بإهتمام هتفت : لا تبدو بالخمسين ابدا من يراك يقول شاب الثلاثين اسمع لا تتحدث معها مجددا فهمت ..
تافف قائلا : لم انتهي من حديث الصباح اعدته الان اف ..
هتفت بطفولة : لا تتأفف بوجهي انا خارج سيطرتي اتحدث هكذا ..
هز راسه بيئس يكمل عمله جلس الجميع حول الطاولة ينتظروا الافطار ليأذن المغرب ..
همس هيثم : بسم الله ربي تقبل صيامنا ..
امن الجميع على كلامه ليبدوا بالافطار هتفت زهرة بسعادة و هي تحتضن سراج : باركو لسراج اليوم صام اليوم كاملا ..ضحك سراج بطفولة لتقول نرجس : مبروك يا اخي انا هذا اليوم العشرون الذي اصومه ..
ابتسم سراج يلطم كفه بكف اخته التي مسحت على شعره بسعادة لتقول زهرة : ريحانة صغيرتي لملمي الاشياء مع نرجس بليسان متعبة قليلا ..
هزت ريحانة راسها لامها لتتشكر بليسان اختها نظرت زهرة الى هيثم و قالت : ما رايك هيثم بطبخ بليسان ..
قال بإطراء : لذيذ جدا تعالي عندي بليسان ..
انجهت له فقبل جبينها يهمس بأذنها : طبخك الذ من خاصة ياسمين لا تخبريها بهذا اتفقنا ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Romanceهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...