بسم الله نبدأ .. صلو على محمد
اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘
كالعادة اذا نزلت نسبة التعليق عن الخمسون لن انزل البارت القادم سريعا ..
.....................................
علم انه وقع بمأزق و لن يخرج منه سالما يعرف هذا نظر لها قائلا : ليس هكذا هي فقط تفعل ذلك مع الجميع ، هي هكذا لسانها طويل ..
لوت شفتيها تطبق يديها امام صدرها تهتف بسخرية : و تدافع عنها ايضا شيء رائع اكمل مدحها لما سكت ..
تأفف يعتدل بجلسته يجذبها له يقربها منه يهتف : دعينا منها المهم انت معي الان و لا يهمني شيء اخر ..
لوت شفتها تقول : و كيف كانت تتعامل معك قبل ان تخطبها السيدة لو لم تكن متزوجة كنت طردتها من المنزل الان ..
انزل رأسه بضجر من هذه السيرة لتدخل جنى فورا تجلس على الكرسي المقابل لانور تقول : كنت ابحث عنكما و انتما هنا ماذا تفعلان ..
اجابت ياسمين ببرود : نحن نتسلق الجبال هل تريدي مشاركتنا ..
ضحكت جنى ساخرة تقول : اضحكتني على كل انور اريدك بشيء مهم ..
قلبت ياسمين عينيها بغيرة مفضوحة تقول : انور تذكرت ميرا طلبت مني ان اناديك هي تحتاجك اذهب لها ..
هتفت جنى بذهول : هل ميرا اهم مني الان اجلس دعنا نتحدث ..
هتفت ياسمين : ليس هكذا لكنه سيخرج ليشتري بعض الاغراض لها نستأذن ..امسكت يد انور تسحبه معها فور ان ابتعدا عن جنى سحبها له يلصق ظهرها بصدره يلف يده حول كتفيها يقول : ما هذه الغيرة كنت اظنك لا تغاري ..
هتفت بضيق : لا تدعني اغار لان غيرتي جنونية ..
ضحك و هو يشدد من احتضانها لتقول : اذهب الى للغرفة و لا تخرج منها ابدا ..ارتفعت اصوات ضحكاته و قال : انا سأخرج اذهب الى صديقي و انت ابقي هنا ..
استدارت له فورا تلف عنقه بيديها تهمس : انا لم اقل هكذا لا اريدك ان تذهب و تتركني هل ستذهب حقا ..
هتف بمكر : و لماذا لا تريدينني ان اذهب هل ستحبسيني هنا او في الغرفة ..
عبست قائلة : انا اريدك ان تبقي معي هنا و لا تذهب ..
حملها بين يديه فورا يقبل شفتيها هامس : احزري ماذا تذكرت ..حركت راسها علامة استفهام ليهتف : تذكرت انني عريس جديد ..
خجلت كثيرا تدفن وجهها بعنقه بينما هو اتجه الى غرفته يغلق باب غرفته برجله يهمس : سأعيد ليلة زفافي ..
.......................................
نظرت زينة الى زهرة الجالسة على الاريكة في الصالة تنظر الى السماء من النافذة بشرود اتجهت لها تمسح على كتفها تهمس : ماذا هناك اختي لما انت شاردة الى هذه الدرجة ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Romantikهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...