البارت الثاني عشر

8.3K 293 219
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد

اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘

كالعادة اذا نزلت نسبة التعليق عن الخمسون لن انزل البارت القادم سريعا ..

.......................................

ابتعد عن زهرة قليلا يلوي شفته قائلا : ماذا تريد يا انور ..

هتف انور بضحك : الحقيقة اليوم لم اتصل لازعجك اتصلت لاسأل عن حال الخالة زهرة سمعت انها كانت مريضة ..

هتف هيثم بهدوء : هي بخير الحمد لله لم تكن سوى نزلة برد عادية ..

قال انور بمرح : مررها لي اتحدث معها اريد ان احمدها على سلامتها ..

رفع هيثم حاجبه فقال انور كاتما ضحكاته : لا تقلق ساتحدث معها برسمية مررها لي ..

تنهد هيثم بغيرة يقول : تفضلي صهرك العزيز يريد ان يحمدك على سلامتك ، لا تكثري الحديث ..

ابتسمت زهرة لغيرة زوجها عليها لتمسك الهاتف تهتف : السلام عليكم ..

قال انور برسمية : و عليكم السلام كيف حالك خالة زهرة سمعت انك كنت مريضة حمد لله على سلامتك ..

اجابت زهرة بحنان : انا بخير الحمد لله فقط كانت نزلة برد قوية لكنني تخطيتها انت كيف حالك بني ..

همس انور : انا بخير فقط لو يسمح لي زوجك بان اتحدث مع خطيبتي قليلا سأكون افضل من جيد ..

ابتسمت زهرة هامسة برقة : حسنا انا سأتوسط لك عنده لكن لا تتأمل كثيرا ..

هتف انور بمزاح : حقا ان كنت انت من تقولي هذا الكلام في من سأتأمل انا ..

ضحكت زهرة برقتها المعهودة تجيب : سأحاول ..
فجاة نزع هيثم الهاتف منها قائلا : ابتسمت و قلت لن يراها لكن ان تضحكي مستحيل انت اغرب عن وجهي الان و الا سأفسخ الخطوبة ..

ضحك انور على غيرة هيثم المجنونة الذي سحب زهرة له يقول : انت ملكي انا فقط ..

كتمت ضحكاتها السعيدة لتقبل يده بحنان تهمس : و انت لن تعقل ابدا اذهب و اعطها الهاتف تتحدث معه هذا حقها ..

تنهد بضيق ثم وقف يتصل على انور الذي اجاب فورا يهتف : اهلا يا نسيبي العزيز ..

ضحكت ياسمين بخجل و هي تسمع صوته ليتوتر فجاة ترتعد اوصاله و هو يسمع صوت ضحكاتها الخجولة ..

همس بوله : ستجننيني يا ابنة الجارحي ..
هتفت بخجل : كيف حالك انور ..

وضع يده على صدره مكان قلبه الذي خفق بجنون لدى سماع اسمه بنبرة صوتها يهتف : لم اسمع اسمي بهذه النبرة في حياتي و لم اعرف انه جميل غير عندما ناداني اياه صوتك ..

ابتسمت قائلة : اسمك جميل جدا حقيقة انا لا اكذب ..
اجابها بحب : انت الجميلة بصوتك الرقيق الحنون هذا ..

الـماضي الأسود -بجزأيه-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن