البارت السابع عشر

7.9K 301 150
                                    

بسم الله نبدأ .. صلو على محمد

اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘

كالعادة اذا نزلت نسبة التعليق عن الخمسون لن انزل البارت القادم سريعا ..

.....................................

ارتجفت كل اوصالها و هي تسمع صوت تزمير سيارات العريس الذي قدم ياخذ زوجته ..

وقفت زهرة بجانب ابنتها تقول :اليوم ستذهبي لعريسك صغيرتي ..

امسكت ياسمين يد والدتها بقوة تهمس : امي انا خائفة ..

مسحت زهرة على كتف ابنتها تقبل جبينها تهمس : تذكري ما اخبرتك به فقط لن يحدث شيء لا تخافي ..

انزلت ياسمين عينيها الباكية لتقترب منها اخواتها تحتضنها يبكين على فراقها ليقترب منهم صوت يميزنه : ابنة هيثم ممنوع ان تبكي في ليلة زفافها ..

نظرت زهرة لزينة تحتضنها بقوة تبكي قائلة : الان تاتي يا اختي الان ..

قبلت زينة زهرة تحتضنها قائلة : اسفة يا زهرة لم استطع ان اتي قبل الان ..

ابتعدت ريحانة عن ياسمين تمسح دموعها قائلة : لا تبكي انت لن تذهبي بعيد و نحن سناتي نراك دائما ..

هزت ياسمين راسها لتقول نرجس : انا ساتصل بك دائما حتى انني ساتي اليك ابقى معك حتى لا تملي ..

تفاجأ الجميع من سراج الذي دخل يركض قائلا : اسرعي ياسمين نهرب لن اسمح له بأن يأخذك مني ..

عضت ياسمين شفتها تنزل الى اخاها تهمس : لا تقلق انا ساعود لك و اشتري لك الكثير من المثلجات و احضر لك طفل تلعب معه ..

نفى سراج براسه يحتضنها قائلا : لا اريد ابقي انت معي فقط و لن ازعجك ابدا ..

اقتربت زهرة من ابنها تحتضنه لتدخل ميرا تركض الى ياسمين تحتضنها قائلة : انت ستاتي معنا و تصبحي اختي ايضا ..

ابتسمت ياسمين تقبل وجنتي ميرا التي نظرت الى انور الذي دخل مع ابيها و اخت انور اسماء يريد اخذها من بيت والدها ..

اقترب انور من ياسمين المرتعبة يمسك يدها هامسا : مبروك ..

لم ترد عليه فقط اجابته ارتعاشة يدها الخائفة بينما هيثم فإحتضن ابنته بقوة يهمس : رغم انني لا استطيع فراقك الا انه واجب علي ان اتحمل بعدك عني ..

نظر الى انور قائلا : اياك و ان تبكها او تؤلمها هذه نور عيني ضعها في عينيك و اغلق عليها نسمة الهواء لا اريد ان تلمسها ..

هز انور راسه لتنفجر ياسمين بالبكاء تحتضن والدها بقوة تقول : اعتني بنفسك يا ابي ..

مسح دموعها يقبل رأسها ليمسك انور يد زوجته يخرجها من تحت ذراع هيثم الذي نزلت دموعه تأثرا بذاك المشهد ..

الـماضي الأسود -بجزأيه-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن