بسم الله نبدأ .. صلو على محمد
اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘
كالعادة اذا نزلت نسبة التعليق عن الخمسون لن انزل البارت القادم سريعا ..
اقدم شكرا للاثنين لعلطول يعلقو بروايتي اقلكم شكرا كثيييير ابحكم موت
KawtarYasminenourelimen1234
...................................توالت الايام على منزل هيثم الذي كانت السعادة و البهجة تملئ منزله المتواضع المليئ بالحب و الحنان ..
وقفت زهرة في المطبخ تتنفس بصعوبة تمسح وجهها بقوة تهمس : ماذا يحدث معي الان ..
خرجت متجهة الى الصالة تضع صحن الفواكه على الطاولة لتسمع ياسمين تقول : امي اجلسي تأكلي ..
هتفت زهرة بنفور : لا اريد ليس لي نفس على الاكل ..
قال هيثم : اجلسي زهرة و كلي لا يصح الا تفطري انت يجب ان تتغذي جيدا ..هزت رأسها ثم اتجهت لتستدير حول الطاولة لتذهب لمكانها فجأة توقفت تضع يدها على رأسها الذي بدأ يؤلمها ..
غشت عينيها ضبابة سوداء افقدتها توازنها مدت يدها تود امساك اي شيء تثبت به توازنها فلم تجد و كيف تجد و هي تقف بمنتصف الصالة ..
اغمضت عينيها لتقع فجأة على الارض غائبة عن الوعي ، انتفض الجميع لصوت الوقوع ليقف هيثم فورا يتجه لزوجته يحاول ايقاظها ..
همس بخوف على زوجته : زهرة زهرة استيقظي ما بك ..
همست ياسمين برعب : ابي احملها نأخذها للغرفة تعال ..
حمل هيثم زوجته بين يديه يحتضنها لصدره بقوة يدعو ان لا يحدث لها شيء ..
وضعها على سريره الذي استدار جميع اولاده حوله اسرع يضع اذنه على صدره يتحسس دقات قلبها الغير منتظمة و تنفسها المنخفض ..
هتفت ياسمين : ابي حرارتها مرتفعة ، ريحانة احضري كمادات الماء البارد اسرعي ..
اسرعت ريحانة تحضر ما طلبته منها اختها التي تملس على خصلات امها بحنان ..
وضعت كمادة الماء البارد على جبين والدتها التي كانت بعالم اخر غير شاعرة بما يحدث حولها ..
جلست نرجس امام رجلي امها تهمس بطفولة : امي ارجوك استيقظي انا خائفة ..
احتضنت بليسان اختها التي انفجرت بالبكاء بين احضان اختها التي شعرت بشيء غريب داخلها يدفعها للبكاء ..
اسرع سراج يصعد على السرير ينام على السرير بجانب والدته يحتضنها بقوة ..
قبل هيثم يد زوجته يهمس بخوف و قلق عليها : هيا زهرة لا تقلقيني اكثر انت تعلمي كم اخاف من المرض هيا زهرتي استيقظي ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Roman d'amourهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...