بسم الله نبدأ .. صلو على محمد
اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘
كالعادة اذا نزلت نسبة التعليق عن الخمسون لن انزل البارت القادم سريعا ..
.....................................
امسكت ريحانة يد اخاها مجد بحنان تهمس : ادعو لي ان اكون قوية امامه ..
اغمضت عينيها سريعا تحاول التخفيف من حدة توترها لتهمس ياسمين : ريحانة هيا اختي عائلة عريسك تريد ان تراك ..
هتفت ريحانة بخوف : انا خائفة ..
قبلت ياسمين وجنة اختها تهمس : هل تتذكري حديثك معي و كيف كنت تنصحيني افعلي ذلك الان ..قالت ريحانة بنفس منقطع : لكن لكن انا و انت لسنا مثل بعض ..
همست ياسمين : بل مثل بعض فقط لا تتوتري و سيكون كل شيء سهل ..خرجت ريحانة مع اختها تتجها الى الصالة لتقول زهرة : تأخرت ريحانة على كل احضري صينية القهوة و تعالي ..
هزت ريحانة راسها تحمل صينية القهوة تتنفس بعمق تدعي بداخلها ان لا تتوتر ..
دخلت بخطى بطيئة هادئة لتسمع مدح ام صالح كريمة تقول : سبحان الله من ابدع تصويرك تعالي يا ابنتي ..
بشعر طويل بني مسرح بتمويجات عصرية و بعض الكحل الذي زاد عينيها الفحمية الواسعة اتساعا ..
ترتدي فستان احمر ناسب اسمرار بشرتها السمراء اتجهت الى الطاولة تضع صينية القهوة لتشعر بام صالح تجذبها لها تقبل راسها بحنان تهمس : من اليوم انت ابنتي اكثر من صالح نفسه ..
خجلت ريحانة من اطراء ام صالح تنزل راسها خجلة لتقول اخت كريمة : ابنك يا كريمة حصل على جوهرة نادرة اتمنى ان تسعدا ..
امنت ريحانة على كلامها ليسمع الجميع طرقات على الباب اتجهت زهرة فورا تفتحه لتجد هيثم يقول : احضري ريحانة عريسها يريد رؤيتها ..
انقبض قلب ريحانة خوفا تذهب الى والدتها التي عدلتها قائلة : لا تخافي فقط تعاملي مع الامر بهدوء اياك و ان تتحدثي قبل ان يسالك ..
همست ريحانة : امي انا خائفة ..
قبلت زهرة جبين ابنتها تهمس : اتلي بعض الايات و انت متجهة له و سيزول خوفك لا تقلقي ..هزت راسها فقبل هيثم راس ابنته يقول : ريحانة الخائفة فقط استرخي انظري ماذا سأعطيك هدية جميلة ستعجبك ..
قالت زهرة بتذمر : هي لم تبقى صغيرة هيثم حتى ترشها بالهداية ..
اجابه بغيض : و ما شانك انت ابنتي و اتعامل معها كيفما اريد ..ابتسمت ريحانة فأخذها والدها الى الصالة اين سيراها صالح يهمس : سراج بالداخل و انا هنا لا تخافي ..
هزت راسها و دخلت تتلو بعض الايات حتى وصلت لصالح الذي ابتسم قائلا : اهلا بالطفلة ريحانة ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Romanceهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...