بسم الله نبدا .. صلو على محمد
اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘
كالعادة اذا نزلت نسبة التعليق عن الخمسون لن انزل البارت القادم سريعا ..
.......................................
ركضت ياسمين لامها ترفع الكرسي عنها بينما تولت ريحانة مساعدة والدتها التي همست : ظهري انقسم نصفين ..
نظرت ياسمين الى امها بخوف و قالت : امي هل حدث لك شيء ظهرك ما به ..
اجابت زهرة : ليس به شيء لكن وقعة كهذه مع الكبر تؤلم قليلا ..
وقفت و ذهبت تجلس على الاريكة لتقول ريحانة : عندما يأتي ابي اذهبي الى الطبيبة ..
ضحكت زهرة بسخرية و قالت : ان اخبرته على شيء كهذا سيقلب المنزل على رأسي اياكم ان تخبروه ايام و يذهب الم ظهري و لن يصبح بي شيء ..
قالت ياسمين : يا امي لما تفعلي هذا ان علم بهذا سيوبخنا ثلاثتنا و خاصة انا الاولى بليسان و الثانية انت يا امي و بليسان و لا انت يا امي ..
قلبت زهرة عيناها عن ابنتها و قالت : اسمعني يا ابنة بطني لن تملي علي ما افعل فهمت ، افعل ما اشاء انا ..
هزت ريحانة رأسها و قالت : ارتاحي انت يا امي تعالي ياسمين نكمل تنظيف المطبخ ..
ذهبت البنات تكملن عملهن في حين تسائلت زهرة : ترى ما يمكن ان يفعله ذاك المجنون ان علم بأني سقطت و انا انظف ..
تنهدت ثم وقفت تذهب الى الباب تفتحه عندما سمعت صوت مفاتيح هيثم تفتحه ..
دخلت بليسان خلفها نرجس التي قالت : امي الطبيبة حقنت حقنة لبليسان ..
احتضنت زهرة بليسان و قالت : و اين والدك اين ذهب ..
قابلها بهدوء يقف امامها يدفعها للخلف يهتف : كم مرة نبهتك على الباب للان ..
تسائلت متجاهلة سؤاله : لما لم تدخل فورا اين كنت ..
هتف ببرود : هل انهيتما تنظيف المنزل لان لدي ضيف اريد ان ادخله ..فور ذكره لتنظيف المنزل وضعت يدها على ظهرها تقول : انهينا التنظيف انا سأفتح النوافذ لتجف فقط هذا بعدها يمكنك ان تدخل ضيفك ، صحيح من هذا ..
نظر لها نظرة ايبست الدم بعروقها لتبتسم بخوف تترك بناتها الصغيرتين تجلسا على الاريكة في حين هي اتجهت الى الصالة تفتح النوافذ لتدخل المنزل نسمة هواء عليلة ..
تنهدت مغمضة عينيها بينما خصلاتها تصارعت للتحرر و التراقص تحت موجات الهواء القوية تلك ..
اعادت الستارة الى مكانها غافلة عن تلك الاعين التي تراقبها ، اتجهت ترص اكواب العصير بعد ان سمعت صوت هيثم يدخل السيد سليم الى الصالة ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Romanceهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...