بسم الله نبدأ .. صلو على محمد
اذا كان بدكم اي مشاهد حابينها بين زهرة و هيثم اكتبوها و انا ح ظيفها 😘
انا نزلت البارت ذا مشان الناس لي بتابعني و تنتظر رواياتي ان كنت منهم ضع تعليق بإسمك هنا
و اذا انخفظت نسبة التعليق في البارت ذا عن الخمسين ح يكون النشر مرة بالاسبوع ماشي لذا اثبت وجودك
علقو بلييييز مثل ما بفرحكم انا فرحوني 🥺🥺
.......................................
نظرت للغرفة بعدم فهم و صدمة نظرت بجانبها لتجد نفسها تنام بين احضان والدتها نظرت الى الجهة الاخرى فوجدت اباها ينام على الجهة الاخرى بتعب ..
عضت شفتيها بخجل و عدم تصديق : هي تنام في منتصف سرير والديها ..
نظرت الى سقف الغرفة بشرود غير قادرة على التحرك لتشعر بيد والدتها ترتفع الى جبينها تتحسس حرارتها ..
زفرت زهرة براحة تهمس : انخفظت حرارتها ..
تحركت بليسان تحتضن والدتها بقوة تهمس : اسفة لانني اتعبتك امي انا ..مسحت زهرة على رأس بليسان تقول : حبيبة مامي انت لو استطعت البارحة ان انزع عنك المك لنزعته و زرعته بداخلي ..
قبلت الصغيرة وجنة والدتها بطفولة تكمل احتضانها لتشعرا بهيثم يتقلب الى جهته الاخرى ..
ابتسمت زهرة بمرح و قالت : بمجرد انه تقلب زحزح السرير من مكانه ..
ضحكت بليسان تقول : امي لا تتحدثي عن ابي هكذا ..
قبلت زهرة جبين الصغيرة تهمس : فقط اردت ان اسمع ضحكاتك التي تدخل السكينة الى داخلي و الان صغيرتي كيف تشعري ..
قالت بليسان : اشعر انني جيدة رأسي لم يعد يؤلمني و انا جائعة قليلا ايضا ..
نظرت زهرة الى الساعة لتجدها السابعة تنهدت قائلة : حسنا صغيرتي سأحضر لك الفطور لا تتحركي من مكانك ..
وقفت زهرة تذهب الى الحمام تفطن نفسها لينظر هيثم الى الباب الذي اغلقته زهرة خلفها بعد ان خرجت من الغرفة ليستدير لابنته يجذبها لحضنه قائلا : كيف حال صغيرتي بليسان ..
ابتسمت بليسان بخجل و قالت : انا بخير ابي و انت ..
قبل وجنتها قائلا : بخير بما ان بليساني بخير هل رأسك مزال يؤلمك ..نفت براسها فسمعته يحمد الله على سلامتها اقتربت منه تقبل وجنته لتدخل فجأة زهرة تهتف بغيرة : ماذا تفعلان ..
احتضنت بليسان والدها بقوة فضحك هيثم على تصرف ابنته و زوجته التي استدارت تعطه ظهرها تخرج مجددا ..
نظرت بليسان الى اباها و قالت : هل الحقها يا ابي ام ..
ابتسم هيثم قائلا : ابقي هنا فهي اتت توقظنا للفطور ..
همست بليسان : لكنني جائعة ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Romanceهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...