البارت السابع و العشرون

8K 286 38
                                    

بسم الله نبدا .. صلو على محمد ..

اسفة على التأخير بس امس انهيت امتحاناتي اتمنى تدعولي لان خايفة ارسب مع هيك ف انا عدت من جديد لالكم ..

اتمنى تعلقو و ترفعو معنوياتي شوي بحبكم كثييييير ..

.............................

دخلت الى المنزل برفقته منزل بطابقين جميل مرتب مفروش عليه افرشة جهازها التي احضرتها ..

نظرت لصالح الذي اقترب منها بعدما اغلق الباب يقول : ما رأيك بمنزلنا الجديد ..

نظرت له منصدمة من كلامه منزلهما تسائلت بعدم فهم : منزلنا الن نعيش بمنزل والديك ..

ضحك بمرح عليها يلف ظهرها بيديه يقربها منه قائلا : لا لن نعيش بمنزل والدي لو كان الامر هكذا كنت تزوجتك قبل زمن لكني بعد ان تكلمت مع والدك سعيت جاهدا لاشتري هذا المنزل و عدلته قليلا ثم اخيرا اتيت انت ..

ابتسمت بسعادة لينزل الى كتفها يقبله يشم رائحتها بشغف يهمس : غرفتنا في الاعلى تعالي اريك اياها ..

كادت تمشي لكنها شعرت به يسحبها يحملها بين يديه لتطوق عنقه هتف بها : هل انا مجنون حتى اتركك تمشي ..

ضحكت بخجل عندما وضعها على السرير يجلسها قائلا : ساتوضأ سريعا و انت هل توضات قبلا ..

هزت راسها فذهب الى الحمام ليتوضا نظرت الى الغرفة المصممة تصميم رائع من كان يعتقد انه يحضر لها هذه المفاجاة ..

وقفت بعدما خرج تتجه لتصلي خلفه ركعتين يبدآ بها حياتهما اوقفها يتلو على راسها دعاء الزوجية ابتسم بحنان يهمس : اصبحت ملكي ..

لم يتمالك نفسه ليسرع بلفها بيديه يحتضنها بقوة يدفن وجهه بعنقها رفعها يستدير بها بحلقات غير منتظمة ..

اوقفها على الارض يقبل راسها يهمس : حبيبتي ريحانة كم انا سعيد بدخولك حياتي ..

بخجل امسكت زر قميصه تهتف : كم تحبني استاذ صالح اقصد صالح فقط ..
ضحك يقبل وجنتها بخفة يهتف بمرح : و من اخبرك انني احبك انا اعشقك كثيرا جدا ..

اشار على حقيبتها يهتف : اذهبي و ارتدي ثيابك و تعالي انا احضرت البيتزا معي هل تاكلي ..

اومات سريعا تهتف : طبعا اكل اعشق البيتزا ..
اقترب من شفتيها يقبلهم بشغف مدة طويلة ثم ابتعد عنها يهتف : حسنا اذا سأحضرها حتى لا تضطري لتنزلي ..

ابتسمت بخجل و احراج لفعله فخرج يركض الى المطبخ يضع البيتزا في الصينية يصعد اعلى نظر الى المرآة يشعث خصلاته يرتب لحيته يتجه الى الطاولة التي وضعها ..

خرجت من الحمام خائفة تحكم امساك برنس روبها الابيض تتجه ناحيته بخطوات بطيئة متمهلة ..

وقفت خلفه تحمحم ليستدير لها دورة سريعة منبهرا بجمالها ، امسك قلبه بيده يهتف : تبدين رائعة جدا ..

الـماضي الأسود -بجزأيه-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن