بسم الله نبدأ .. صلو على محمد
البااااااارت
............................................دخلت الى الغرفة بعينين دامعة ذابلة تتكأ على الحائط امامها لتمشي كاد يقف لكنها اشارت له بيدها بأن يكمل جلوسه .. اتجهت له و اخذت مكانا لها بجانبه ..
في حين هو فقط ينظر اليها بحزن للحزن الذي يشعر من مقلتيها المنطفأتين الغير متوهجة ..
سمعها تهمس بصوت مبحوح : لماذا ..
قال : لماذا ماذا ..ادارت وجهها ناحيته تهتف : لماذا فعلت ذلك بنفسك ..
انزل رأسه ينظر الى الارض يهتف بسخرية : و هل انا من امرضت ام انني ..
تفاجأ منها عندما صرخت به : اجل انت من فعلت بنفسك هذا انت من كنت تشرب و تهلك نفسك انت انت السبب السبب في كل شيء ..
قال : يمكنك ان تعتبري ذاك شيء جيد و بهذا تكوني قد انتقمت نني لانني اغتصبتك .. يجب ان تفرحي لذلك ..
ادارت وجهه لها تهتف ببكاء هستيري : هل تعتقد انني حقا سأفرح لانك اصبت بمرض كهذا .. هل تريدني ان افرح لانني سأرمل او لانني بعد وفاتك سأعود الى بيت عمي من جديد سأعود لتسلط زيد من جديد ..
قال بغضب و هو يقذف المزهرية من امامه لتسقط على الارض : لن تذهبي له لن تذهبي .. انت ستبقي لي انا و زوجتي انا فقط فهمت ..
قالت ببكاء : ان كنت تغار هكذا و تحبني لماذا تريد تركي لما تفضل الموت علي .. ها لما ..
سحبها لصدره يسكتها بينما يقول : انا سأعالج و لن يحدث لي شيء لا تخافي ..
انتفضت من بين يديه ترفع رأسها له تقول بأمل : حقا ستتعالج .. سيذهب مرضك و لن يعود اليس كذلك .. اخبرني .. سيذهب اليس كذلك ..
بكت و هي تترجاه ان يومأ لـ يومأ يقول : اجل سأتعالج و اشفى و لن يبقى بي شيء بإذن الله ..
قالت : انت لا تكذب علي صحيح لا تكذب ..
حاول اسكاتها لكنه لم يستطع احتضنها له يربت على ظهرها بحنان لتقول : انت تكذب علي .. ستذهب و تتركني مثلما تركني والداي من قبل ..
اخرجها من حضنه يقول : يا زهرة كيف اكذب عليك في امر كهذا اعدك صغيرتي انه لن يحدث لي شيء و سأتعالج و اشفى و لن يبقى بي شيء ..
اومأت بنفي ليحمل هاتفه يعبث به بينما هي تمسكت بتلابيبه تدفن وجهها هناك تبكي بطفولة شهقاتها تتعالى لاجله .. تشعر ان قلبها ينفطر ..
قلبها يخبرها انه سيبتعد عنها و يتركها و عقلها يدينها و يلومها انه ببعدها اوصلته لهنا ..
سمعت صوت هيثم يهتف : اهلا مروان ..
اجاب مروان في الجهة الاخرى : لما اتصلت الان لا تقل لي انك ستلغي موعد المعالجة ..
أنت تقرأ
الـماضي الأسود -بجزأيه-
Romanceهي فتاة ليست كفتيات ديزني لا تتمز لا بالشعر الاصفر و لا بالعيون الملونة هي ليست ملكة جمال و لا تمد للملوك بصلة بل هي العفيفة الطاهرة التي تتزين بحجابها ... بريئة وادتها الحياة منذ الصغر لتصبح صلبة هشة قوية ضعيفة لينة... هو ذاك الشيطان الذي يسعى ليتخ...